حصريًا.. قصة حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب وأبطال الحكاية التفاصيل كاملة

رغد مجبورآخر تحديث :
ماي سيما.. مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 5 الخامسة كاملة الحكاية الجديدة من مسلسل 55 مشكلة حب بدقة Hd
ماي سيما.. مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 5 الخامسة كاملة الحكاية الجديدة من مسلسل 55 مشكلة حب بدقة Hd

قصة حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب، حيث ينطلق عرض أولى حلقاته يوم الأحد المقبل، كما ان حكاية عيشها بفرحة هي ثالث حكايات 55 مشكلة حب بعد قصة ألفريدو، وما تيجي نشوف. لذلك سنقدم لكم من خلال هذه المقالة عبر موقع آرام نيوز أبطال حكاية عيشها بغرحة. كما سنتعرف على أبطال قصة عيشها بفرحة.

حكاية عيشها بفرحة “55 مشكلة حب”

حكاية عيشها بفرحة هي ثالث قصص مسلسل 55 “مشكلة حب”. وذلك بعد أن نال المسلسل اعجاب المشاهدين، وحصد نسبة مشاهدات عالية بعد عرض حكاية الفريدو بطولة أحمد فهمي، إلهام شاهين، وندا موسى. كما كان مخرج الحكاية عصام نصار، بينما حكاية ماتيجي نشوف من بطولة نبيل عيسى، هنا شيحة، نهى عابدين، إسلام جمال. كذلك الحكاية الرابعة ستكون بعنوان “روحي فيك” التي لم ينته تصويرها بعد، وهي من بطولة محمد كيلاني، فراس سعيد، عائشة بن أحمد ونور محمود، وإخراج محمد لطفي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 7 السابعة 

أبطال حكاية عيشها بفرحة

لقد جمعت حكاية عيشها بفرحة بين الفنانين هبة مجدي وهاني عادل، حيث كان آخر عمل يجمعهما هي حكاية براد شاي من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، أما أبطال قصة عيشها بفرحة “55 مشكلة حب فهم التالي:

  • الفنان هاني عادل.
  • كما شاركت في البطولة الممثلة هبة مجدي.
  • كذلك حسن أبو الروس.
  • نور إيهاب،
  • كما شارك الفنان ياسر فرج.
  • كذلك محمود ياسين جونيور.

والجدير بالذكر أن حكاية عيشها بفرحة من إخراج البير مكرم، وتأليف عمرو محمود ياسين. حيث تدور أحداث قصة عيشها بفرحة هي إنسانية ضمن إطار اجتماعي رومانسي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 8 الثامنة

أبطال حكاية عيشها بفرحة
أبطال حكاية عيشها بفرحة

موعد عرض قصة عيشها بفرحة

سيبدأ عرض أولى حلقات حكاية عيشها بفرحة يوم الأحد الموافق في 22 أكتوبر الساعة الثامنة مساءً. كما سيتم عرض الحلقة قناة on، وقناة on دراما وكذلك منصة watch it الرقمية. كذلك تتألف قصة عيشها بفرحة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين متتالين من الأحد إلى الخميس.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 9 التاسعة

بوستر حكاية عيشها بفرحة

نشر مخرج العمل على حسابه الرسمي على الانستجرام بوستر حكاية عيشها بفرحة. حيث جمع البوستر نجمي القصة وهما الفنان هاني عادل، والفنانة هبة مجدي. كما كتب على حسابه “ويستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي.

كما استكمل قائلًا: على الرغم ما نمربه هذه الأيام من مرارة وألم إلا أن استمرار العمل والإلتزام به واجب. أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم بعنوان عيشها بفرحة من تأليفي وكتابة كل من سارة مصباح وسهر حمزة. بالإضافة إلى انه من إنتاج الشركة المتحدة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 10 العاشرة والأخيرة 

إلى هنا نكون قد قدمنا من خلال هذه المقالة عبر موقع آرام نيوز. قصة حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب وأبطال الحكاية التفاصيل كاملة. كما تحدثنا عن موعد عرض حكاية عيشها بفرحة، كذلك ذكرنا لكم بوستر حكاية نعيشها بفرحة.

أسئلة شائعة

  • متى تعرض الحلقة الأولى من حكاية عيشها بفرجة؟

    يوم الأحد في 22 أكتوبر سيتم عرضأولى حلقات قصة عيشها بفرحة المكون من 10 حلقات.

  • من مخرج حكاية عيشها بفرحة؟

    حكاية عيشها بفرحة من إخراج البير مكرم.