مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 6 كاملة دقة عالية hd ايجي بست ماي سيما

Ahmadآخر تحديث :
مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 6 كاملة دقة عالية hd ايجي بست ماي سيما

مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 6 كاملة دقة عالية hd ايجي بست ماي سيما. في الحقيقة إن مسلسل شبر ميه هو مسلسل مصري درامي تتركز قصته حول المشاكل العائلية والخيانة الزوجية والتي تفضي أخيرًا إلى الإشكالية التي تؤثر سلبًا على كل أفراد الأسرة.

من ناحية أخرى تم عرض مسلسل شبر ميه لأول مرة عام 2019م وهو من إخراج طارق رفعت ومن تأليف شريف بدر الدين. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على روابط مشاهدة وقصة وأبطال ومواعيد عرض مسلسل شبر ميه. فقط تابع معنا.

من هنا>>: مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 1

كذلك من هنا>>: مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 2

من هنا>>: مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 3

أيضًا من هنا>>: مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 4

مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 6 كاملة hd ايجي بست ماي سيما

على وجه الخصوص يمكن مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 6 كاملة دقة عالية عبر مجموعة الروابط التالية:

مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 6 كاملة hd ايجي بست ماي سيما
مشَاهدة مسَلسل شبر ميه الحلقة 6 كاملة hd ايجي بست ماي سيما

شاهد أيضًا: : مشاهدة مسلسل الياقوت الحلقة 7 

قصة مسلسل شبر ميه

تتحدث قصة المسلسل المصري شبر ميه عن رجل متزوج اسمه ياسين، يحاول أن يبتعد عن زوجته ويرتاح لبعض الوقت في هدوء. ولكن تستغل زوجته غيابه فتقيم علاقة مع رجل آخر. ثم يكتشف ياسين أن لديه ولد اسمه زياد من زوجته السابقة فيهم به ويحاول رعايته، وتَتتَابع أحداث المسلسل حيث يتولى أكرم وهو زوج شقيقة ياسين رعاية ابنته الجميلة بعد وفاة امها ياسمين.

من جهة أخرى يحاول مسلسل شبر ميه معالجة بعض المشاكل الزوجية التي تحدث في أغلب المجتمعات، والتي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة. كما يسلط الضوء على أسباب تلك المشاكل التي تؤدي إلى انهيار الأسرة بالكامل وكيف تؤثر هذه المشاكل على بقية أفراد الأسرة سواءً من الناحية النفسية أو من الناحية الاجتماعية. كذلك يمكن أن تؤثر سلبًا على طبيعة العمل والتي قد تنتهي بتشتت الأسرة وضياعها.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل زهور الدم الحلقة 163 

أحداث الحلقة 6 من مسلسل شبر ميه

تأتي الشرطة لتنفيذ حكم حضانة جميلة وأخذها بالقوة. كما يتم حبس أكرم وأنس بعد محاولاتهما الاعتراض على الحكم. من جهة أخرى ترفض جميلة التأقلم مع نبيل وعفاف، ويذهب معتصم مع زياد إلى المطعم ليفاجأ بدخول مريم ليبرر لها وجود زياد معه.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 12

مواعيد عرض مسلسل شبر ميه

في الواقع بدأ عرض أول حلقات مسلسل شبر ميه على قناة DMC يوم الإثنين، في الساعة الثامنة مساءً، ويستمر عرض الحلقات حتى الأربعاء، على أن يبدأ عرض الحلقات الجديدة من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً من بداية كل الأسبوع.

قصة مسلسل شبر ميه
مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 6 كاملة hd ايجي بست ماي سيما

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 37

في نهاية المطاف وضعنا بين أيديكم روابط مشاهدة مسلسل شبر ميه الحلقة 6 كاملة.  بالإضافة إلى لمحة عن قصة مسلسل شبر ميه وأبرز أبطال العمل المشاركين فيه.

أسئلة شائعة

  • من هم أبطال مسلسل شبر ميه؟

    إن أبطال مسلسل شبر ميه هم: أحمد صلاح السعدني. الممثلة نجلاء بدر. والممثلة الفنان مراد مكرم. وندى موسى. ومحد علي رزق. والفنانة إيناس كامل.

  • ما هي عدد حلقات شبر مية؟

    إن عدد حلقات مسَلسل شبر مية هي ستة وأربعون حلقة.

  • ما هي مدة حلقة شبر مية؟

    إن مدة مسَلسل شبر مية هي 45 دقيقة.