من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه

رنيم مخلوفآخر تحديث :
من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه
من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه

من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه، الذي نجح في تحقيق النجومية في عالم الفن والإعلام عبر سلسلة الإنجازات التي قدمها برفقة كبار القامات الفنية.

لذلك سوف نعرض لكم عبر موقع آرام نيوز من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتية وأبرز تفاصيل مسيرة حياته، فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه

في الحقيقة إن فين وولفهارد هو ممثل وموسيقي يحمل الجنسية الكندية يبلغ من العمر 21 عامًا فهو من مواليد 23 ديسمبر في فانكوفر كندا عام 2002 ميلادي.

صبّ جميع اهتماماته للدخول في عالم التمثيل حتى تمكن من تحقيق الأمر في عام 2014 في أول عمل درامي بدور (زوران) لتتوالى عليه بعد ذلك العروض الفنية والتي استطاع من خلالها أن يثبت وجوده في الساحة الفنية بالرغم من صغر سنه.

اقرأ أيضًا: رولا دشيشه زوجة الشقيري

من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه
من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه

السيرة الذاتية للموسيقي فين وولفهارد

في الواقع إن أبرز ما يوضح المعلومات الشخصية هي تفاصيل سيرته الذاتية وفيما يلي سوف نوضح تفاصيل السيرة الذاتية لفين وولفهارد:

  • الاسم: فين ولفهارد.
  • اسم الاب: إريك وولفهارد.
  • مكان الميلاد: فانكوفر في كندا.
  • تاريخ الميلاد: 23 ديسمبر عام 2002.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الكندية.
  • العمر: 21 عامًا.
  • الطول: 1.80 متر
  • المهنة: ممثل – موسيقي – مؤدّي أصوات – كاتب سيناريو – مخرج أفلام.
  • سنوات النشاط المهني: منذ سنة 2014 إلى وقتنا الحالي.

اقرأ أيضًا: اليوتيوبر زاهر المقيم في المانيا

كم عمر الموسيقي فين وولفهارد 

في الواقع يبلغ عمر فين ولفهارد 21 عامًا من مواليد كندا في فانكوفر 23 من ديسمبر عام 2002 ميلادي. حيث دخل عالم الفن والتمثيل في مرحلة مبكرة من العمر لكنه نجح في تجسيد مجموعة من الشخصيات والتي سمحت له بتطوير شخصيته وتلقي العروض الفنية من كبار المخرجين حيث جسد دور جوردي بينسكي في العمل الدرامي تحت مسمى الخارق للطبيعة.

اقرأ أيضًا: انتصار الشريف

من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه
من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه

جنسية الموسيقي فين وولفهارد

في الحقيقة يملك فين وولفهارد الجنسية الكندية في فانكوفر كندا ويذكر أن جذوره تعود لعائلة من أصول فرنسية ألمانية يهودية، كوّن لنفسه سجلًا فنيًا رائعًا يحمل بين طياته العديد من الإنجازات ففي عام 2017 للميلاد تمكن من إخراج أول فيديو موسيقي له بالتعاون مع جوش أوفال لفرقة (spendtime palace). بالإضافة إلى ذلك ظهوره في العديد من الشخصيات في دور البطولة.

اقرأ أيضًا: الإذاعي عبد الكريم الخطيب مقدم الأرض الطيبة

ديانة الموسيقي فين وولفهارد

في الواقع يعتنق فين وولفهارد الديانة النصرانية حيث صرح في العديد من المقابلات الصحفية معه بأنه يفضل تكوين العلاقات الاجتماعية من دون وجود قيود وركز في أكثر من مقابلة تلفزيونية بأنه ليس شخص إنطوائي أبدًا. حيث يعرف ببساطته في التعامل مع الآخرين سواء ضمن الوسط الفني أو خارجه. بالإضافة إلى شغفه في ممارسة الرياضة بشكل دائم.

اقرأ أيضًا: 

من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه
من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه

انستغرام الموسيقي فين وولفهارد

في الواقع يمتلك الممثل الكندي فين وولفهارد حسابًا رسميًا على موقع أنستغرام والذي يمكن الوصول إليه عن طريق البحث عن اسمه، حيث يشارك عليه مجموعة من الصور التوضيحية عن الأعمال الفنية التي شارك بها والأدوار التي جسدها. كما وصل عدد متابعيه في الفترة الأخيرة إلى 23.8 مليون متابع من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: الدكتور ف عبد الرحيم

حساب الموسيقي فين وولفهارد على تيك توك

في الواقع يعتمد فين وولفهارد على حسابه الرسمي على التيك توك والذي يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق البحث عنه. كما يشارك مجموعة من مقاطع الفيديو عن حياته اليومية مع متابعيه حيث وصل عدد المتابعين على الحساب 7.2 مليون متابع من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: تولين البكري

تقييم الموسيقي فين وولفهارد imdb

في الحقيقة حصل الممثل الكندي فين وولفهارد على تقييم فني 8.7/10 وذلك خلال العمل الفني الذي شارك فيه تحت عنوان (stranger things) فكان من الشخصيات الفنية التي نجحت في تحقيق الشهرة خلال فترة قصيرة جدًا من العمل ويعود ذلك إلى مهاراته الفنية التي يتمتع بها عن غيره.

اقرأ أيضًا: زوجة ياسر عرفات

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا هذا حول موضوع من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه، الذي تحدثنا فيه عن السيرة الذاتية للممثل والموسيقي فين وولفهارد وعن عمره ودينه وجنسيته وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وتقييمه وغيرها الكثير من التفاصيل المهمة حول حياته، نرجو أن نكون قدمنا لكم هذه المعلومات بطريقة بسيطة وممتعة وفدناكم في هذا البحث.

الأسئلة الشائعة حول من هو فين وولفهارد ويكيبيديا السيرة الذاتيه

ما هو طول فين وولفهارد؟

في الحقيقة إن طول فين وولفهار يبلغ 1.80 مترًا، وهذا الأمر الذي جعل منه شخصية فنية قادرة على تجسيد أهم الأدوار.

بماذا اشتهر فين وولفهارد؟

في الواقع أتت شهرته بدور مايك ويلز في سلسلة نيتفليكس سترينجر ثينقس.

ما الجوائز التي حصل عليها فين وولفهارد؟

جائزة اختيار المراهقين وجائزة نقابة ممثلي الشاشة.