من هو حسام جنيد ويكيبيديا السيرة الذاتية

حيناآخر تحديث :
من هو حسام جنيد ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو حسام جنيد ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو حسام جنيد ويكيبيديا، الذي عرفه العالم العربي بصوته الطربي القوي. كما أنه عشق الغناء منذ نعومة أظفاره. كما تمكن من إثبات موهبته الغنائية في أعماله الجميلة. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع آرام نيوز على من هو حسام جنيد السيرة الذاتية. كما سنتطرق إلى عمر حسام جنيد وجنسية حسام جنيد.

من هو حسام جنيد ويكيبيديا

إن حسام جنيد  مغني سوري اشتهر بصوته القوي وبغناءه باللونين الشعبي والطربي، كما قدم جنيد الكثير من الأعمال الفنية المميزة. أما فيما يتعلق بالغناء، يمتلك أعمال متنوعة من الألبومات، والأغاني، علاوةً على العديد من فيديوهات الكليب، ومجموعة من الأغاني الوطنية. كما نجح وتألق كمقدم برامج.

من هو حسام جنيد ويكيبيديا
من هو حسام جنيد ويكيبيديا

حسام جنيد السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للفنان حسام جنيد ويكيبيديا في الجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم حسام جنيد
تاريخ الميلاد 1985-12-17
مكان الميلاد ادلب – سوريا
الجنسية سوريا
الجنس ذكر
مكان الإقامة سوريا
الحالة الاجتماعية مطلق
اللغة الأم اللغة العربية
التعليم غير متوفر
المهنة مغني
الديانة مسلم
البرج الفلكي برج الجدي

عمر حسام جنيد

إن عمر حسام جنيد هو 38 عام، إذ أنه ولد في السابع عشر من يناير لعام 1985 ميلادي.  ويمتلك الفنان السوري حسام صوتاً مميزاً وقوياً، في رصيده عدد كبير من الأغاني ذات الشهرة الكبيرة، والتي حازت على انتشار كبير بين الجمهور.
عمر حسام جنيد
عمر حسام جنيد

جنسية حسام جنيد

يحمل النجم حسام جنيد الجنسية السورية إذ أنه من مواليد إدلب وهي إحدى المحافظات السورية. ويعرف عن حسام حبه وعشقه لبلده سوريا. إذ قدم عدة أغاني وطنية ما زال الكثير من السوريين يرددونها بحماس.

ما ديانة حسام جنيد

يعتنق الفنان السوري حسام جنيد ويكيبيديا الديانة الإسلامية من المذهب السني. ومن الجدير بالذكر أن والده من المذهب السني بينما والدته من المذهب الشيعي. وقد أعلن الفنان السوري حسام جنيد تمسكه بتعاليم دينه مع احترامه لكافة الاديان والطوائف.

وفاة حسام جنيد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الفنان السوري حسام جنيد إثر حادث سيارة في لبنان.  واشتغلت محركات البحث لتأكد من الخبر ولا سيما أن عدد معجبيه كبير. إلى أن أطل حسام على جمهوره من خلال فيديو يؤكد فيه أنه بخير وبصحة جيدة. كما أنه من الأشخاص الذين تكثر عنه الشائعات.

صفات حسام جنيد 

يمتلك الفنان حسام جنيد صوت قوي علاوةً على الحضور الجميل والساحر المحبب للجمهور. ويصل طول حسام جنيد ويكيبيديا إلى 170 سم. كذلك يتمتع ببشرة بيضاء وعيون بنية جميلة بالإضافة إلى ابتسامته الرائعة. كما يحافظ على رشاقته من خلال ممارسة الرياضة باستمرار وكذلك اتباع نظام صحي. ودائمًا تتميز إطلالاته بالشبابية العصرية.

صفات حسام جنيد 

صفات حسام جنيد

حسام جنيد الحالة الاجتماعية

انفصل المطرب السوري حسام عن زوجته إمارات رزق مرتين. وكان قد تزوج المرة الأولى في عام 2008 ميلادي. وأنجب منها ولده الأول واسماه “وطن”، غير أنه سرعان ما انفصل عن زوجته. ثم عادا وتزوجا من جديد وذلك في عام 2015 ميلادي، وأنجب منها من ابنته التي أطلقا عليها اسم “إحساس”، وبعدها انفصلا نهائيًا ولكن هذه المرة أيضاً لم يستمر زواجهما فقد عادا وانفصلا من جديد كما، وقد أعلن الطلاق بشكل رسمي سنة 2022.

من هي زوجة حسام جنيد

إن زوجة حسام جنيد هي الفنانة السورية الجميلة إمارات رزق. وصنفت إمارات رزق ضمن قائمة أجمل السيدات السوريات. ومن الجدير بالذكر أنها من مواليد مدينة درعا، وقد تألقت في العديد من المسلسلات السورية الناجحة. بالإضافة إلى تقديم البرامج التلفزيونية.

حسام جنيد ووسائل التواصل الاجتماعي

يملك المطرب حسام جنيد عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ونذكر منها:

  • يمكن لكافة عشاق الطرب متابعة أخبار جنيد من خلال حسابه على تويتر.
  • كما يشارك حسام صور وفيديوهات عن إطلالاته وحياته الشخصية والفنية من خلال حسابه على الإنستقرام.
  • كذلك ينشر مقاطع فيديو لأغنياته ولقاءاته الإعلامية بالإضافة إلى فيديوهات لأولاده وطن وإحساس على قناته الخاصة على اليوتيوب.

وفي الختام نكون تعرفنا على من هو حسام جنيد ويكيبيديا السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر حسام جنيد وجنسية حسام جنيد .

أسئلة شائعة

  • ما عمر حسام جنيد؟

    عمر حسام جنيد هو 35 عام.

  • ما جنسية حسام جنيد

    يحمل حسام جنيد الجنسية السورية.

  • ما ديانة حسام جنيد؟

    يعتنق حسام جنيد الإسلام.