من هو ناصيف زيتون ويكيبيديا السيرة الذاتية

حيناآخر تحديث :
من هو ناصيف زيتون ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو ناصيف زيتون ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو ناصيف زيتون ويكيبيديا المطرب السوري الذي نال إعجاب الملايين من المتابعين العرب وعشاق الطرب الأصيل. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع  آرام نيوز على ناصيف زيتون السيرة الذاتية. كما سنستعرض عمر ناصيف زيتون وجنسية ناصيف زيتون.

من هو ناصيف زيتون ويكيبيديا

تعرف الجمهور على المطرب السوري ناصيف زيتون ويكيبيديا من خلال برنامج ستار أكاديمي وذلك في سنة 2011 ميلادي. إذ تميز بصوته العذب والطرب الهادئ، كما نال إعجاب الكثيرين في فترة قصيرة. ومن الجدير بالذكر أن ناصيف درس في كلية الترجمة بناءً على رغبة والديه غير أن عشقه للموسيقا والغناء غلب جميع الأمنيات.

من هو ناصيف زيتون ويكيبيديا
من هو ناصيف زيتون ويكيبيديا

ناصيف زيتون السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للمطرب السوري ناصيف زيتون ويكيبيديا في الجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم ناصيف زيتون
تاريخ الميلاد 1988-09-25
مكان الميلاد سوريا
الجنسية سوريا
الجنس ذكر
مكان الإقامة سوريا
الحالة الاجتماعية عازب
اللغة الأم العربية
التعليم بكالريوس ترجمة
المهنة مطرب
الديانة مسيحي
البرج الفلكي برج الميزان

جنسية ناصيف زيتون

ولد الفنان ناصيف زيتون في دمشق عاصمة الجمهورية السورية، أي أنه يحمل الجنسية السوية. غير أن أصل عائلته من جنوب لبنان ومن من منطقة حوران بالتحديد، ونشأ ناصيف الذي ينتمي لأسرة رائعة في عرطوز وهي إحدى ضواحي دمشق.

جنسية ناصيف زيتون
جنسية ناصيف زيتون

عائلة ناصيف زيتون

ينتمي ناصيف زيتون لأسرة تتألف من 4 أفراد يدعى الوالد الياس والأم سامية. كما لديه اختين أنس ونانسي، وكان ناصيف يعشق الموسيقا منذ صغره. مع الاخذ بالعلم انه التحق بالمعهد العالي للموسيقى ولكن لم ينجح في اختبار القبول في المرة الأولى ولكنه لم ييأس وتقدم مرة ثانية وبالفعل نجح في الاختبار والتحق بالمعهد وتخرج منه.

عمر ناصيف زيتون

ولد المطرب السوري ناصيف زيتون ويكيبيديا في الخامس والعشرين من سبتمبر لعام 1988 ميلادي.أي أنه يبلغ 35 عام من عمره. هذا ودخل عالم الفن والشهرة في عام 2011 أي أن عمره الفني بلغ 12 سنة. ونال ناصيف العديد من الجوائز ومن أهمها جائزة أحسن مغني صاعد للعرب، بالإضافة إلى جائزة نجمة صاعدة وذلك في عام 2013.

ديانة ناصيف زيتون

يعتنق المطرب السوري ناصيف زيتون ويكيبيديا الديانة المسيحية، إذ ينتمي ناصيف لعائلة مسيحية عريقة. ومن  الجدير بالذكر أن ناصيف انضم إلى الدراما العربية إذ شارك في مسلسل أزمة ثقة والهيبة والحصاد. وقدمت له عروض سينمائية إلا انه فضل التريث لأن دخوله في السينما يحتاج لى تفكير.

صفات ناصيف زيتون

يمتلك ناصيف زيتون ابتسامة لا مثيل لها، كما أنه وسيم الوجه.  بالإضافة إلى الشعر الاسود الكثيف اللامع. ويصل طول ناصيف 175 سم، كما أن وزنه 66 كجم تقريبًا ويعتبر وزن مثالي. وفي معظم الأحيان يبهر الفنان ناصيف جمهوره بإطلالات متنوعة فيها مزيج من الإشراق والكلاسيكية مع نظرات ساحرة للمعجبات.

صفات ناصيف زيتون
صفات ناصيف زيتون

ناصيف زيتون الحالة الاجتماعية

تناقل رواد السوشيال ميديا إشاعة ارتباط ناصيف زيتون والفنانة السورية هيا مرعشلي ولكن لم يؤكد أي من الطرفين الخبر. كما تم تداول أخبار عن ارتباطه بالفنانة اللبنانية ماغي أبو غصن، غير أنه نفى الإشاعة وأكد أن ما يربطه  بالنجمة ماغي صداقة قوية فقط. ومنذ عدة أيام انتشر خبر خطوبة ناصيف بالممثلة اللبنانية دانييلا رحمة ويبقى الجمهور منتظرًا الخبر اليقين من أحد الطرفين.

ناصيف زيتون ووسائل التواصل الاجتماعي

يمتلك النجم ناصيف زيتون عدة حسابات نذكر منها:

  • ينشر ناصيف فيديوهات من أانيه ولقاءاته الإعلامية عبر قناته الخاصة على اليوتيوب.
  • كما يمكن لجمهوره معرفة أخباره الفنية والشخصية من خلال صفحته على الفيسبوك.
  • علاوةً على ذلك يشارك زيتون متابعيه صور وفيديوهات على حساب ناصيف زيتون إنستقرام.

وفي الختام نكون تعرفنا على من هو ناصيف زيتون ويكيبيديا السيرة الذاتية. كما تطرقنا إلى عمر ناصيف زيتون وجنسية ناصيف زيتون، بالإضافة إلى صفاته وحالته الاجتماعية.

أسئلة شائعة

  • ما جنسية ناصيف زيتون؟

    الجنسية السورية.

  • ما ديانة ناصيف زيتون؟

    يعتنق ناصيف زيتون الديانة المسيحية.

  • ما عمر ناصيف زيتون؟

    35 عام.