فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة”

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD "فيلم حسنا ياسيدة"
فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD "فيلم حسنا ياسيدة"

فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة”. أن فيلم حسنا يا سيدة المعروف بالإنجليزية باسم “Okay Madam” هو فيلم كوميدي أكشن تم صدوره في عام 2020. الفيلم من إخراج لي جانغ هوان وبطولة يونا وو، ويأخذ النمط الكلاسيكي للأفلام الكورية الكوميدية. كما يتميز الفيلم بالعمل الجماعي بين الممثلين وتقديمهم أداء مميز. كما يتضمن العديد من المشاهد العملية الرائعة والمواقف المضحكة التي تضفي على القصة جوًا مشوقًا. فإذا كنت تبحث عن فيلم مشوق ومضحك في آن واحد، فإن فيلم “Okay Madam 2020” هو الفيلم المناسب لك.

ولذلك سوف نتعرف في مقالنا القادم من موقع آرام نيوز على فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة”.

شاهد أيضًا: رابط مشاهدة فيلم The Equalizer 3 

فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية فيلم حسنا يا سيدة

إليكم روابط فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة”. كما يلي:

  • رابط مشَاهدة فيَلم Okay Madam 2020 الكوريَ متَرجم كامل دقة عالية HD “فيَلم حسنَا ياسيَدة” من موقع سينما فانس عبر الرابط التالي: سينما فانس.
  • رابط مشاهدة فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة” من موقع أرا دراما عبر الرابط التالي: أرا دراما.
  • رابط مشاهدة فَيلم Okay Madam 2020 الكورَي متَرجم كامَل دقة عالية HD “فيَلم حسَنا ياسَيدة” من موقع فاصل إعلاني عبر الرابط التالي: فاصل إعلاني.
  • رابط مشاهدة فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة” من موقع هنا دراما عبر الرابط التالي: هنا دراما.
  • رابط مشاهدة فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة” من موقع فيديو لفته عبر الرابط التالي: فيديو لفته.
  • رابط مشاهدة فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة” من موقع بلاي سيما عبر الرابط التالي: بلاي سيما.
فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD "فيلم حسنا ياسيدة"
فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة”

ملخص فيلم Okay Madam 2020 فيلم حسنا يا سيدة

يتحدث فيلم Okay Madam 2020 الكوري “حسنًا يا سيدتي” عن ربة منزل تعمل في بيع الفطائر في السوق. تُظهر هذه السيدة روحًا إيجابية وتحافظ على علاقة جيدة مع عائلتها. ثم يتحقق اكتشاف غير متوقع عندما يتم اختطاف زوجها وابنها على متن طائرة. لتبدأ رحلة مثيرة ومليئة في المغامرات للسيدة وصديقتها من أجل إنقاذ عائلتها.

كذلك يستعرض الفيلم العديد من المواقف المشوقة والمضحكة في إطارٍ من الكوميديا. كما يتميز فيلم Okay Madam 2020 الكوري بقصته الشيقة وأداء الفنانين المميزين ويوفر تجربة مشاهدة ممتعة للجمهور.

شاهد أيضًا: مشاهدة فيلم Paheli باهلي 2005 

فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD "فيلم حسنا ياسيدة"
فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة”

أبطال فيلم Okay Madam 2020

يعد فيلم Okay Madam 2020 الكوري “حسنًا يا سيدتي” واحدًا من الأفلام الكورية الناجحة التي صدرت في عام 2020. وفيما يلي قائمة بأبطال الفيلم:

  •  الممثلة اوهم جونغ هوا – تلعب دور “مي-يونغ” في دور “مي-يونغ”، وهي زوجة تعيش حياة كأم بيت عادية. كما تجسّد براعتها في التصرف خلال الأحداث المليئة في المغامرات.
  • بارك سونغ وونغ – الذي يلعب دور “سوك-هوان”: وهو زوج مي-يونغ الذي لديه انشغال آخر دائمًا يمنعه من الانتباه إلى ما يحدث من حوله.
  • كما تجسد الممثلة او يون سو شخصية “كيم”، الجارة الغامضة التي تدخل حياة مي-يونغ وسوك-هوان.
  • كذلك الممثلة كيم هي-اون التي تجسد دور “لي-سون”، المسافرة الغامضة التي تثير الشكوك لمن حولها من ركاب الآخرين على متن الطائرة.
  • كما يلعب الممثل لي سانج-يون دور “تشول-سيونج”، رجل يعاني من العصبية والقلق الشديد، وهو أحد الركاب في الطائرة.
  •  كما يقدم الممثل كيم نام-غيل أداءً رائعًا بدور “الرجل العصبي”، الذي يعاني من توتر شديد.
  • والممثل باي جونج-نام الذي يجسد دور “هيون-مين”، وفي الحقيقة هو قرصان كومبيوتر مهرب في الطائرة.

شاهد أيضًا: مشاهدة فيلم جوان Jawan 

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا فيلم Okay Madam 2020 الكوري مترجم كامل دقة عالية HD “فيلم حسنا ياسيدة” الذي تعرفنا فيه على فيَلم Okay Madam 2020 الكورَي متَرجم كامَل دقة عالية HD “فيلَم حسَنا ياَسيَدة”.