من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا، أن الينا انجل هي واحدة من الشخصيات التي لها شهرة على المستوى الفني العربي والعالمي، وهي ممثلة استعراضية وقد بدأت المسيرة الخاصة بها في السنوات الخمس الاخيرة.

كما وارتبط اسمها في خدش الحياء في العالم العربي وكان هناك هجوم كبير عليها من قبل أفراد المجتمع العربي نظرًا إلى أنها تعتبر مسيئة للمجتمع العربي.

لذلك تابع معنا هذا المقال من موقع آرام نيوز لنتعرف على من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما سنتعرف على ما هي ديانة اليَنا انجَل، وتويتر الينَا انجَل، وحسابات اليَنا انجَل العراقية.

الينا انجل ويكيبيديا

أن اليَنا انَجل هي نجمة أفلام عراقية ولدت في العراق في ثمانينيات القرن الماضي وتحديدًا في عام 1987م. كما تبلغ من العمر 38 عامًا. وتعتبر اليَنا انَجل من أشهر البلوجرز العراقيات.

كما يعود السبب الرئيسي وراء شهرة اليَنا انَجل إلى أفلامها ذائعة الصيت. كذلك تندرج أفلام اليَنا انَجل تحت تصنيف أفلام للكبار فقط. هذا ما دفع الكثير من الناس للبحث عن اليَنا انَجل ويكيبيديا.

وذلك بسبب عرضها لمحتوى غير أخلاقي عبر تلك الأفلام. وهذا ما أجج الرأي العام حول شخصية اليَنا انَجل وسيرتها الذاتية والمهنية. خصوصًا أنها تنحدر من مجتمع عربي محافظ وهو المجتمع العراق. والذي تتناقض قيمه وأخلاقه مع ما يظهر في المحتوى الذي تقدمه عبر أفلامها.

من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا

السيرة الذاتية الينا انجل

إليكم السيرة الذاتية اليَنا انجَل. كما يلي:

  • الاسم الكامل: الينا انجل.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Alina Angel.
  • مكان الميلاد: الجمهورية العراقية.
  • مكان الإقامة: تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العراقية. كذلك الجنسية الأمريكية.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف، ولكن يرجح أنها من مواليد الثمانينات من القرن التاسع عشر.
  • العمر: غير معروف، ولكن يعتقد أنها في العقد الثالث من العمر.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • الوضع الاجتماعي: مطلقة.
  • مكان الإقامة الحالي: تقيم في واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • مهنة اليَنا انَجل: مؤثرة، وصانعة محتوى، وممثلة، وعارضة أزياء، وراقصة. كذلك ناشطة اجتماعية، وبلوجر.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2023م.
  • سبب شهرة اليَنا انجَل: افلامها ونشاطها على انستغرام وتيك توك.

شاهد أيضًا: علي ربيع

ما هي ديانة الينا انجل

تعتنق اليَنا انَجل الدين الإسلامي، وقد ولدت في عائلة جميع أفرادها يعتنقون الدين الإسلامي، وكانت اليَنا انَجل قد ولدت في مدينة كركوك في العراق وكبرت وترعرعت في هذه المدينة، ومع الغزو الأمريكي الذي حصل في العراق في عام 2003 م غادرت اليَنا انَجل العراق متجهة من مدينة كركوك إلى الولايات المتحدة الأمريكيةز

كما استقرت في نيويورك، وبعد الدراسة الجامعية اتجهت اليَنا انَجل إلى العمل كعارضة أزياء. من ثم غيرت النشاط الخاص بها مع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عملت على تصوير أعمال إباحية ونشرها عبر السوشال ميديا.

شاهد أيضًا: محمد العزاوي 

ما هو اصل الينا انجل

تعود اليَنا انَجل من حيث الأصول إلى الجنسية العراقية، وهي من مواليد العراق. كما يعتقد أن اليَنا انَجل أصولها أمريكية من ناحية أمها، ولكن هذه المعلومة غير صحيحة، حيث أنها ولدت إلى أب وأم عراقيين. كما أن اليَنا انَجل تجيد الحديث في اللغة الإنجليزية بطلاقة كبيرة.

اقرأ أيضًا: عبدالله الزميلي 

من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا

تويتر الينا انجل

يمكن الدخول إلى الحساب الرسمي للممثلة العراقية اليَنا انجَل على موقع تويتر من خلال الضغط على الرابط التالي: AlinaAngel.  حيث تحمل الينا انجل كل من الجنسية العراقية والجنسية الأمريكية، والتي حصلت عليها بعد سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بفترة قصيرة. كما تقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشارك في معارض الأزياء كموديل. بالإضافة إلى مشاركاتها التمثيلية في العديد من الأفلام الأمريكية.

شاهد أيضًا: ياس خضر 

حسابات الينا انجل العراقية

يمكنكم متابعة الممثلة العراقية اليَنا انجَل ومقاطع الفيديو التي تشاركها مع متابعيها على حساباتها الشخصية التالية من خلال الروابط التالية. كما يلي:

شاهد أيضًا: زوج ياسمين عبد العزيز

في نهاية المطاف نكون وصلنا لختام مقالنا من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا والذي تعرفنا فيه على من هي الينا انجل السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما تعرفنا على ما هي ديانة اليَنا انجَل، وتويتر الينَا انجَل، وحسابات اليَنا انجَل العراقية.

أسئلة شائعة

  • ما سبب شهرة الينا انجل؟

    سبب شهرة الينا انجل هو مشاركتها في أفلام للكبار فقط.

  • هل الينا انجل متزوجة؟

    نعم أن الينا انجل تزوجت في العراق. ثم انفصلت عن زوجها، وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتتزوج من شاب هناك.