من هي ايمان مؤيد ارشيد السيرة الذاتية ويكيبيديا

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
من هي ايمان مؤيد ارشيد السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي ايمان مؤيد ارشيد السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي ايمان مؤيد ارشيد السيرة الذاتية ويكيبيديا، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن من هي إيْمان مُؤيد إرشِيد وما سبب وفاتها، ويرجع ذلك إلى أن وفاة ايمَان مؤيدَ ارشَيد أثارت غضب المتابعين والمواطنين في العالم العربي خاصةً بعد قصة فتاة المنصورة نيرة أشرف.

ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال من موقع آرام نيوز على من هي ايمان مؤيد ارشيد السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما سنتعرف على عمر ايمان مؤيد رشيد، وسبب وفاة إيِمان مُؤيد إرشْيد. كذلك سوف نتعرف على اصل ايمان مؤيد رشيد، ومن هو قاتل ايمان رشيد، وتفاصيل هاشتاغ إعدام قاتل التطبيقية.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل المتوحش التركي

من هي ايمان مؤيد ارشيد ويكيبيديا

أن إيمان مؤيد إرشيد طالبة في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن. كما نشأت ايمان وترعرعت في عمان في المملكة الأردنية الهاشمية ولها أصول فلسطينية، وعندما توفيت كانت في العشرين من عمرها وحاملة للجنسية الأردنية ومعتنقة الديانة الإسلامية.
حيث أتمت ايمَان مؤيدَ ارشَيد دراستها الثانوية في إحدى مدارس الأردن. بعد ذلك التحقت في الدراسة بجامعة العلوم التطبيقية في عمان لكن تعرضت إيمان لرصاصات الغدر التي أنهت حياتها وحلمها بلحظة واحدة وذلك في ظهر يوم الخميس الموافق 23 من شهر يونيو/ حزيران عام 2022 ميلادي.

من هي ايمان مؤيد ارشيد السيرة الذاتية ويكيبيديا

ايمان مؤيد ارشيد السيرة الذاتية

إليكم أهم المعلومات عن ايمَان مؤيدَ ارشَيد. كما يلي:

  • الاسم: إيمان مؤيد ارشيد.
  • محل الولادة: ولدت ايمان مؤيد ارشيد في إحدى محافظات دولة الأردن.
  • مكان الإقامة: مدينة عُمان عاصمة الأردن.
  • العمر: في العقد العشرين من عمرها.
  • تاريخ الوفاة: توفيت ايماَن ارشَيد في يوم الخميس الموافق 23 يونيو عام 2023م.
  • سبب الوفاة: طلق ناري على يد زميلها.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الأردنية.
  • الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوجة.
  • المهنة والنشاط: طالبة جامعية في كلية التمريض.
  • الجامعة: جامعة العلوم التطبيقية.

شاهد أيضًا: زوج ياسمين عبد العزيز 

كم عمر ايمان مؤيد رشيد

تبلغ الطالبة ايمَان مؤيدَ ارشَيد من العمر 18 عامًا، فهي من مواليد عام 2003 ميلادي. كما ولدت في العاصمة الأردنية عمان، عاشت وترعرت في المملكة الأردنية الهاشمية ودرست في مدارسها حتى وصلت للمرحلة الجامعية حيث قررت الالتحاق في كلية العلوم التطبيقية من أجل دراسة التمريض، تعرضت إيمان لعدة طلقات نارية في أنحاء جسمها أثناء تواجدها في الحرم الجامعي والتي أنهت حياتها وقد هرب القاتل من المكان.

كما يمكن مشاهدة المزيد من المقالات: فهد بن فلاح بن حثلين

سبب وفاة إيمان مؤيد إرشيد

من خلال الاطلاع على منْ هِي ايْمان مؤَيد ارْشيد نشير إلى أن السبب وراء وفاة الطالبة ايمَان مؤيدَ ارشَيد تعرضها إلى طلقات نارية في الصدر والرأس أودت بحياتها على الفور وكان ذلك على يد أحد زملائها في الجامعة وذلك بسبب رفضها مقابلته بالجامعة.
حيث أعلنت المصادر المحلية في المملكة الأردنية الهاشمية في صباح يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو عام 2023م، بتعرض إحدى طالبات جامعة العلوم التطبيقية لطلقات نارية متتالية يتراوح عددها من أربعة إلى خمس طلقات وتوفيت على الفور.

من هي ايمان مؤيد ارشيد السيرة الذاتية ويكيبيديا

أصل ايمان مؤيد رشيد

تعود أصول ايمَان مؤيدَ ارشَيد إلى دولة فلسطين، حيث تهجرت عائلتها من فلسطين، واستقرت في المملكة الأردنية وبالتحديد في مدينة عمان. كما أن عائلة ارشيد من العوائل التي تتميز بتعدد الفروع، وأما نسبها فيعود إلى الصحابي المقداد بن عمر، ويقطن سكانها في معظم الدول العربية منها الأردن ولبنان والعراق، وقطر والبحرين وفلسطين. كذلك سوريا وغيرها.

كما أن لعائلة رشيد أقارب في الأردن، ويتواجد عدد كبير منهم في مدينة يافا وطولكرم وقرية حمامة الفلسطينية.

لمشاهدة المزيد من المقالات: الشيخ مصلح العلياني 

من هو قاتل ايمان رشيد

نشر أخ المقتولة ايمَان مؤيدَ ارشَيد صورة للقاتل، ويدعى عدي خالد عبد الله حسان حيث أكد أنه تم العثور عليه في عدة مناطق في الأردن، وطالب الناس والحكومة الأردنية بضرورة المساعدة من أجل العثور عليه وتقديمه للعدالة ومحاسبته. كما أن كاميرات المراقبة رصدت القاتل حيث كان يتجول في هذه الأماكن، ويشترى بعض الاحتياجات له من البقالة.

جدير بالذكر أن القاتل خطط للجريمة، ونفذها. ثم توارى عن الأنظار، حتى تم التعرف عليه حيث داهمت السلطات منزله ولكن لم تعثر عليه وجرى البحث عنه حتى هذه اللحظة.

شاهد أيضًا: المودل اش 

تفاصيل هاشتاغ إعدام قاتل التطبيقية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ إعدام قاتل التطبيقية حيث تم تفعيل هذا الهاشتاغ منذ اللحظة الأولى من قتل ايمَان مؤيدَ ارشَيد حيث طالب النشطاء السلطات الأردنية بضرورة البحث عن القاتل في أسرع وقت ممكن وتقديمه للعدالة ومحاسبته بأشد العقوبات ألا وهي الإعدام حتى الموت حتى يكون عبرة لغيره.

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا من هي ايمان مؤيد ارشيد السيرة الذاتية ويكيبيديا الذي تعرفنا فيه على من هِي ايْمان مؤيّد ارشِيد السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما تعرفنا على كم عمر ايْمان مؤيَد رشَيد، وسبب وفاتها. كذلك تعرفنا على اصلها، ومن هو قاتلها وتفاصيل هاشتاغ إعدام قاتل التطبيقية.

أسئلة شائعة

  • من هو قاتل ايمان مؤيد ارشيد؟

    عدي خالد عبد الله حسان.

  • ما هو سبب وفاة إيمان مؤيد إرشيد؟

    توفيت ايمان ارشيد بسبب تعرضها إلى طلقات نارية في الصدر والرأس أودت بحياتها على الفور.