من هي المودل اش السيرة الذاتية ويكيبيديا

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
من هي المودل اش السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي المودل اش السيرة الذاتية ويكيبيديا، المودل السعودية آش هي أشجان حمود المطيري وهي من عائلة سعودية الأصل اشتهرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما تنشره من صور ومقاطع فيديو جريئة خارجة عن العادات والأعراف السعودية. حيث تتعمد المودل السعودي آش إبراز مفاتنها بهدف كسب زيارات ومشاهدات عالية. بالإضافة إلى تصريحاتها المثيرة للجدل والتي تتخطى حدود الآداب والأعراف، فمن حين لآخر تظهر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو أو تصريح يتسبب بضجر السعوديين. كما أنها استطاعت الهرب إلى الولايات المتحدة الأمريكية والالتجاء فيها، وهناك برزت بشكل أوسع حيث زادت من تصريحاتها وأفعالها الخارجة عن الحياء، حيث تعرف نفسها بأنها ناشطة على مواقع السوشيال ميديا، وأنها أجمل فتاة في الخليج.

وسوف نتعرف في مقالنا القادم من موقع آرام نيوز على المودل اش السيرة الذاتية. كما يمكن متابعة مقالات أخرى على موقع طلاب نت.

من هي المودل اش السيرة الذاتية

المودل آش Ash هي أشجان حمود المطيري، فتاة سعودية من أب وأم سعوديين، وتعمل كعارضة أزياء وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. كما اشتهرت بنشر صور وفيديوهات جريئة ومثيرة للجدل على حساباتها على سناب شات وانستجرام. حيث تدعي أنها أجمل فتاة في الخليج العربي الأمر الذي عرضها لانتقادات وسخرية من قبل الكثير من المتابعين بسبب مخالفتها للآداب والأعراف والتقاليد السعودية والإسلامية. كما هربت من السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تبرأ منها والدها.

فهي تنتمي إلى قبيلة مطير، وهي قبيلة كبيرة وعريقة في المملكة العربية السعودية. كذلك فهي لم تتزوج بعد، ولا تزال مسلمة. كما لم تكشف عن تاريخ ميلادها أو عمرها الحقيقي، لكن إحدى صديقاتها قالت إنها من مواليد عام 1996 ميلادي.

من هي المودل اش السيرة الذاتية ويكيبيديا

السيرة الذاتية للمودل اش

أن السيرة الذاتية للمودل اش. كما يلي:

  • الاسم الحقيقي: أشجان حمود المطيري.
  • اسم الشهرة: مودل آش Ash.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية ولاجئة في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • محل الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • بينما محل الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • كذلك العمر: قرابة 25 عام حسب المصادر.
  • المهنة: تعمل مودل ملابس وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوجة.

أصل المودل السعودية آش

تعود أصول المودل السعودية اش أو أشجان حمود المطيري إلى قبيلة مطير، وهي إحدى القبائل السعودية الكبيرة والمشهورة والتي لها تاريخ عريق. كما أن قبيلة مطير هي قبيلة عربية تستوطن في كل من منطقتي نجد والحجاز. كما تنقسم القبيلة إلى ثلاث أقسام وهم (بني عبد الله، بريه، وعلوى)، وتتوزع منازلهم من الحجاز إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة. كذلك تمتد إلى نجد في وسط الجزيرة العربية وصولًا إلى الكويت.

ويتوزع أفراد هذه القبيلة في الوقت الحالي في كل من السعودية، العراق، والكويت. كما يرجع نسب قبيلة مطير إلى غطفان بن سعد بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد.

 من هي المودل اش السيرة الذاتية ويكيبيديا

 كم عمر المودل السعودية آش

تتداول بعض المصادر أن تاريخ ميلاد المودل السعودية اش أو أشجان حمود المطيري هو عام 1996 م. أي أنها تبلغ 25 عامًا، لكن هذه المعلومات غير مؤكدة لحد الآن. حيث لم تتطرق المودل اش إلى عمرها خلال ما تعرضه، فمحتواها الذي تنشره لم يخرج عن إطار الإغراء والإثارة، ودائمًا ما تصف نفسها بأنها أجمل فتاة في الخليج العربي.

كما أن أغلب المشاهير وناشطين مواقع التواصل يخضعون لعمليات التجميل والحقن. وإنها لم تخضع لأي عمليات تجميل وهذا شكلها الطبيعي.

من زوج المودل آش

وفق المصادر المقربة من أشجان حمود المطيري المعروفة المودل اش بأنها ليست متزوجة وما زالت عزباء حتى الآن. على الرغم من بعض تصريحاتها المسيئة للدين إلا أنها تعرف نفسها بأنها مسلمة. كما أعلن والديها تبرئهم منها نتيجة الضغط من الشارع والجمهور السعودي مما دفعها للهرب واللجوء إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتكون على حريتها. كما تعتبر المودل اش واحدة من ضمن الناشطات السعوديات الذين تسببوا بتشويه صورة السيدات السعوديات في الفترة الأخيرة بسبب ظهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مخالف للدين والأعراف السعودية والإسلامية الأصيلة.

ومن بين هؤلاء الناشطات أيضًا السعودية “فوز العتيبي” وغيرها وزادت شهرة مودل اش مؤخرًا بسبب آرائها وتصريحاتها وصورها التي تعرضها بشكل دائم على حساباتها المختلفة والتي يتابعها الآلاف.

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا من هي المودل اش السيرة الذاتية ويكيبيديا الذي تعرفنا فيه على معلومات حول المودل اش السعودية.

أسئلة شائعة

  • من هي مشهورة السناب اش Ash؟

    مودل اش اسمها بالكامل والحقيقي أشجان حمود المطيري، مشهورة وفاشنيستا سعودية.

  • كم عمر المودل اش؟

    المودل آش ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1996 م لأبوين سعوديين، أي أن عمرها حاليًا 26 عامًا، علمًا أن هذه المعلومات غير مؤكدة إلى الآن.