من هو عدنان النعيمي السيرة الذاتيه ويكيبيديا

رغد مجبورآخر تحديث :
من هو عدنان النعيمي السيرة الذاتيه ويكيبيديا
من هو عدنان النعيمي السيرة الذاتيه ويكيبيديا

عدنان النعيمي السيرة الذاتيه، الذي تناقل رواد التواصل الاجتماعي خبر مقتله على يد مجهولين وهو في مكتبه. وانتشر خبر وفاة المحامي عَدنان النعيمي خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الجتماعي. كما أكدت نقابة المحاميين في العراق خبر وفاته من قبل نقيب المحامين الذي طالب بعقاب الجاني أشد العقوبات.

لذلك خصصنا لكم هذا المقال من خلال موقع آرام نيوز للتعرف على عَدنان النعيمي السيرة الذاتية. كما سنوضح لكم سبب وفاة المحامي عدنان النعيمي، وهل تم الكشف عن هوية الجاني.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسرحية حفلة على الخازوق

من هو عدنان النعيمي السيرة الذاتية

إليكم أبرز المعلومات الشخصية عن المحامي العراقي عدنان النعيمي فيما يلي:

  • الاسم الكامل: عدنان أحمد راسم النعيمي.
  • الجنسية: عراقي.
  • مكان الولادة: دولة العراق.
  • المهنة: محامي.
  • الوفاة: الخميس 9\11\2023م.
  • مكان الوفاة: في مكتبه – بغداد.
  • سبب الوفاة: تعرضه للقتل.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الفنانة جواهر الكويتية

من هو عدنان النعيمي السيرة الذاتية
من هو عَدنان النعيمي السيرة الذاتية

عدنان النعيمي ويكيبيديا

هو محامي عراقي يحمل الجنسية العراقية، يعمل بمهنة المحاماة في مدينة بغداد عاصمة العراق. حيث انتشر اسمه بشكل واسع خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي. نتيجة اغتياله من قبل اشخاص مجهولين في مكتبه ببغداد. حيث لاقى خبر مقتله تفاعلًا كبيرَا في الشارع العراقي خاصةً نقابة المحامين في العراق التي تتطالب بملاحقة المتورطين ومحاسبتهم.

وفاة المحامي عدنان النعيمي

أعلنت نقابة المحامين في العراق خبر وفاة المحامي العراقي عَدنان النعيمي. الذي تعرض للاغتيال على يد مجهولين أثناء تواجده بمكتبه في بغداد. وقد أصدرت نقابة المحامين في العراق بتعرض المحامي عَدنان النعيمي إلى عدة طعنات في مكتبه بعد تشاجره مع أشخاص مجهولي الهوية، وإلى الآن لم يتم التعرف إلى الدوافع التي تسببت بمقتل المحامي عَدنان النعيمي.

اقرأ أيضًا: ابراهيم العرجاني

وفاة المحامي عدنان النعيمي
وفاة المحامي عَدنان النعيمي

اعتقال قتلة المحامي عدنان النعيمي في بغداد

بعد 24 ساعة من اغتيال المحامي عَدنان النعيمي أعلنت السلطات عن اعتقال مرتكبي الجريمة. حيث كشفت كاميرات المراقبة المتواجدة في المكان عن شخصية المجرمين. كما اظهرت الكاميرات وجوههم بشكل دقيق اثنا طعن المحامي عَدنان النعيمي. وبأقصى سرعة داهمت عناصر الأمن منزلهم وألقت القبض عليهم، لتبدا التحقيقات حول ملابسات مقتل المحامي العراقي.

اقرأ أيضًا: خزام معيض متروك الشيباني مالك الإبل

إلى هنا نكون قد وضحنا لكم من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز من هو عدنان النعيمي السيرة الذاتية ويكبيديا. كما تعرفنا على سبب وفاة المحامي العراقي عدنان النعيمي. واعتقال قتلة المحامي بعد 24 ساعة من ارتكابهم الجريمة.

أسئلة شائعة

  • اين تم قتل المحامي العراقي عدنان النعيمي؟

    تعرض المحامي العراقي عدنان النعيمي للقتل في مكتبه بالعاصمة بغداد.