مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل

رنيم مخلوفآخر تحديث :
مواعيد عرض مسلسل كم من سفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل
مواعيد عرض مسلسل كم من سفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل

مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل، حيث أن المسلسل من بطولة النجمتين التركيتين الشهيرتين ديفيريم وبايسال دينيز. كما أن قصة المسلسل تتحدث عن امرأتين وهما (ياسمين وفيدان).

لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال المقدم من موقعنا آرام نيوز مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل وقصة المسلسل وغيرها من التفاصيل، فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 1

مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل

في الحقيقة سوف يتم عرض مسلسل كم من السفن احرقت في يوم الإثنين على قناة SHOW TV. كما سوف ينافس كل من مسلسل الياقوت، عمر، شخص آخر وصلاح الدين الأيوبي.

أما بالنسبة لقصة المسلسل فإن أحداث العمل تبدأ عندما تتقابل ياسمين مع فيدان بالصدفة في أحد مراكز التسوّق. ياسمين هي أم لديها ابنة ولديها الكثير من الأسرار والمشاكل وكل منهن عندها قصة تقشعر لها الأبدان. كما أن العمل من إنتاج شركة القمر.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل اسمي فرح الحلقة 20

مواعيد عرض مسلسل كم من سفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل
مواعيد عرض مسلسل كم من سفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل

مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت

في الواقع سوف نقدم لكم روابط مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل كم من السفن احرقت بالشكل التالي:

  • متابعة مسلسل كم من السفن أحرقت الحلقة 1 الأولى كاملة وبدقة عالية HD عبر رابط موقع Dailymotion.
  • متابعة مسلسل كم من السفن أحرقت الحلقة 1 الأولى كاملة وبدقة عالية HD على اليوتيوب عبر رابط YouTube.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل المتوحش

القصة الكاملة للمسلسل التركي كم من السفن أحرقت

في الحقيقة اتفقت شركة الإنتاج مع النجمتين دفريم أوزكان ودينيز بايسال من أجل بطولة العمل. والذي يحتوي على كاست كبير وقوي. حيث تفائل عدد ضخم من عشاق الدراما التركية بهذا الفريق ويتوقع لهم تقديم عملًا رائعًا.

كما اتفقت شركة الإنتاج (القمر) على تقديم عمل نسائي جديد من بطولة النجمتين المشهورتين (بايسال دينيز وديفيريم).

حيث تروي القصة عن امرأتين وهن ياسمين ورينجين وقررت شركة الإنتاج أن تكمل هذا الكاست المشوق بنجمين ذكور محبوبين بشكل كبير وهما بورا جولسوي ونجم مسلسل الحفرة المحبوب إركان كولتشاك.

كما يتوقع المشاهدين مسلسلاً رائعًا ومليء بالأحداث المشوقة عن حياة إمراتين تقابلتا في مكان ما بأحد مراكز التسوق ليكونوا عاونًا لبعضهم.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 44

مواعيد عرض مسلسل كم من سفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل
مواعيد عرض مسلسل كم من سفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل

أبطال قصة مسلسل كم من السفن احرقت

في الحقيقة إن البطلة الأولى للعمل هي النجمة دينيز بايسال وتلعب دور ياسمين الأم التي لديها ابنة دينيز. وهي فنانة تركية شابة أصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا وسرعان ما خطفت قلوب المشاهدين. ومن المعروف عنها إنها من مواليد مدينة اسمها بورنوفا.

أزمير: وهو من مواليد شهر أبريل وبرجها هو الحمل منذ أن كانت صغيرة وهي في حياة مليئة بالمغامرة والإثارة خاصة بعد طلاق والديها واختارت العيش بجانب والدتها منذ أن كانت صغيرة وهي تعشق التمثيل وكانت تلعب كرة السلة مع أصدقائها بالمدرسة حيث أصيبت بضربة بالكرة في أنفها مما اضطرها أن تقوم بعملية تجميلية.

كما تشاركها دور البطولة النجمة التركية (ديفريم اوزكان) لتلعب شخصية فيدان وكانت ديفريم بطلة مسلسل الوصال الفتاة الجميلة صاحبة الجسم الرشيق والطول الرائع والقامة المناسبة لعارضات الأزياء.

كذلك ولدت الممثلة ديفريم اوزكان بمدينة ( موغلا ) بتركيا لبعام 1998م والتحقت بجامعة موغلا سيتكي كوكمان بكلية الفنون الجميلة وانضمت بعدها إلى وكالة الموهوبين Sayginoz نوراي عملت هناك لفترة من الزمن بمجال عروض الأزياء الوظيفة في تركيا وأشاد بها الكثير على جمالها وأناقتها وذوقها الرفيع في عالم الموضة والأزياء.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل اسمي فرح الحلقة 14

مواعيد عرض مسلسل كم من سفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل
مواعيد عرض مسلسل كم من سفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل

انضمام الممثل إركان كولتشاك

في الواقع انضم الممثل إركان كولتشاك لأبطال مسلسل كم من السفن أحرقت وهو نجم مسلسل الحفرة المحبوب بشكل كبير. والجدير بالذكر أن المسيرة الفنية للفنان أركان بدأت بأخذ بعض الأدوار الصغيرة في المجال أحيانًا وفي المسرح والسينما والتلفزيون.

حيث استطاع أن يحصل على فرصة اشتراكه في أول عمل تلفزيوني مسلسل (وادي الذئاب) ومن هنا بدأت المسيرة الحقيقية للفنان وأدى الدور بطريقة متقنة ورائعة أذهلت كل الموجودين. كما أن هذا الدور كان عامل أساسي في سبب صعوده إلى سلم النجومية.

وبعد أن قدم هذا الدور التفت الفنان أركان إلى مجال الإخراج والكتابة الخاصة بالأفلام القصيرة فقام بكتابة مسرحية (KARSI CINSLE TANISME SANATI) وتمكن من لعب دور البطولة فيها أيضًا وشارك في مسرحية أخرى تسمى (AUT) ثم دخل إلى عالم السينما والتلفزيون وشارك بعدد كبير من المسلسلات والأفلام التي حصلت كلها على نجاح باهر وكان في هذه الأعمال يضع بصمة جديدة ومميزة تجعل المشاهدين جميعًا يتذكره ينتبهون إليه.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل ياقوت الحلقة 6

في ختام هذا المقال حول موضوع مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل، الذي تحدثنا فيه عن مواقع متابعة مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 1 الأولى وقصة المسلسل وغيرها من التفاصيل، نتمنى فقط أن نكون قد قدمنا لكم هذه المقالة بطريقة ممتعة وسهلة وفدناكم في بحثكم هذا.

الأسئلة الشائعة حول مواعيد عرض مسلسل كم من سفن احرقت التركي والقنوات الناقلة للمسلسل

متى موعد عرض مسلسل كم من السفن احرقت؟

في الواقع سوف يتم عرض مسلسل كم من السفن احرقت يوم الإثنين المقبل.

على أي قناة سوف يتم عرض مسلسل كم من السفن احرقت؟

في الحقيقة يوف يتم عرض مسلسل كم من السفن احرقت على قناة Show TV.

أي من المسلسلات التركية سوف ينافس مسلسل كم من السفن احرقت؟

في الواقع إن مسلسل كم من السفن احرقت سوف ينافس كل من مسلسل الياقوت، عمر، شخص آخر وصلاح الدين الأيوبي.