من هي ياسمين بعكر زوجة خالد القيش السيرة الذاتية ويكيبيديا

رهام خضورآخر تحديث :
من هي ياسمين بعكر زوجة خالد القيش السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي ياسمين بعكر زوجة خالد القيش السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي ياسمين بعكر زوجة خالد القيش السيرة الذاتية ويكيبيديا، زوجة الفنان خالد القيش الذي يعد إحدى من أبرز وأشهر الفنانين والنجوم الشابة في دولة سوريا ومختلف دول الوطن العربي.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على يَاسمين بعكر زَوجة خالد القيش السيرة الذاتية ويكيبيديا.

اقرأ أيضًا: قصة بوست خوارزمية فيس بوك

ياسمين بعكر زوجة خالد القيش ويكيبيديا

يَاسمين بعكر زَوجة خالد القيش هي سيدة عربية تحمل الجنسية السورية حيث ولدت ونشأت في منطقة جرمانا التابعة لدولة سوريا ومقيمة في الوقت الحالي في مدينة دمشق العاصمة السورية مع زوجها الذي ينتمي إلى منطقة قعاثا بالجولان.

ومن الجدير بالذكر أن ياسمين بعكر لا تربطها أي علاقة بالوسط الفني ولا تظهر بشكل كبير مع زوجها عن طريق شاشات التلفاز سواء في الاحتفالات أو المهرجانات لذا فإن ما تبين عنها من معلومات هي قليلة جدًا.

لقراءة المزيد من المقالات: زوجة عبدالله السدحان

ياسمين بعكر زوجة خالد القيش السيرة الذاتية

إليكم أبرز المعلومات الواردة عن السيرة الذاتية لياسمين بعكر زوجة خالد القيش:

  • اسمها: ياسمين بعكر.
  • اسمها بالإنجليزية: Yasmein Baakr.
  • محل ميلادها: ولدت في منطقة جرمانا.
  • بالإضافة إلى ذلك، محل إقامتها: تقيم في مدينة دمشق.
  • مواطنتها: دولة سوريا.
  • جنسيتها: حاملة للجنسية السورية.
  • بالإضافة إلى ذلك، عرقها: عربية.
  • ديانتها: تعتنق الدين الإسلامي.
  • طائفتها: المذهب الدرزي.
  • تعليمها: حاصلة على شهادة البكالوريوس.
  • لغتها الأم: اللغة العربية.
  • لهجتها: اللهجة السورية.
  • بالإضافة إلى ذلك، مهنتها: لم يتم ذكرها.
  • بالإضافة إلى ذلك، حالتها الاجتماعية: متزوجة.

لمشاهدة المزيد من المقالات: زوجة يحيى السنوار 

جنسية ياسمين بعكر

إنّ ياسمين بعكر هي سيدة عربية حاملة الجنسية السورية حيث ولدت في منطقة جرمانا التابعة لدولة سوريا وذلك ضمن أسرة سورية متوسطة الحال وتعتنق الدين الإسلامي حيث تهتمّ بشكل كبير بمبادئه وتعاليمه وتراعي الحفاظ عليه.

والجدير بالذكر أن ياسمين بعكر غير مقيمة بالوقت الحالي في هذه المدينة بل انتقلت من سنوات عديدة إلى مدينة دمشق للاستقرار بها بسبب ظروف عملها.

عمر ياسمين بعكر زوجة خالد القيش

إن عمر يَاسمين بعكر زَوجة خالد القيش غير محدد بشكل دقيق وذلك لأنها شخصية لا تحبذ الشهرة والأضواء لذا فلا تبين على أي برامج تلفزيونية مع زوجها ولا تتحدث عن معلومات خاصة بها، والجدير بالذكر أن بعض مصادر مقربة منها قالت إنها في منتصف الثلاثينات من عمرها وأن زوجها الفنان السوري يبلغ من العمر 44 عام حيث ولد في يوم 11 من شهر أكتوبر لعام 1977م وذلك في قعاثا بالجولان في سوريا.

لقراءة المزيد من المقالات: زوجة الامير خالد بن مشعل بن عبدالعزيز 

كم عدد أبناء ياسمين بعكر

تزوجت السيدة السورية ياسمين بعكر من زوجها الفنان السوري خالد القيش في عام 2011 م ولكن لم يتوضح شهر زواجهما بشكل دقيق، والجدير بالذكر أنها أنجبت منه بعد عدة سنوات من الزواج طفلين وهما ولد وبنت اسمها فارس وأصيل ولكن لم نحصل على أي معلومات أخرى عنهما حتى الوقت الحالي كما قاما بنشر عدة صور لهما.

من هي ياسمين بعكر زوجة خالد القيش السيرة الذاتية ويكيبيديا

زواج ياسمين بعكر وخالد القيش

تم الإعلان من قبل الفنان السوري خالد القيش عن زواجه من ياسمين بعكر منذ عدة سنوات وبالضبط في عام 2011م أي منذ اثنا عشر عام وذلك بعد قصة حب قوية جمعت بين الطرفين واستمرت العديد من السنوات ومن ثم قررا تكليلها بالزواج.

والجدير بالذكر أن حفل زفافهما كان مميز جدًا وقد حضره الأقارب والأصدقاء والعديد من المشاهير والنجوم حيث أنجبت ياسمين منه بنت وولد.

لقراءة المزيد من المقالات: شروق زوجة دكتور فود 

رابط حساب ياسمين بعكر انستقرام

يبحث العديد من متابعي الفنان السوري خالد القيش وخصيصًا معجبيه عن الحساب الرسمي لزوجته باسمين بعكر على منصة انستقرام وذلك لمتابعتها ومشاهدة الصور الخاصة بها وبأولادها ولكن الجدير بالذكر أنه لم نصل إلى أي حساب رسمي باسمها ولكن بإمكانكم متابعتها عن طريق حساب زوجها عبر هذا الرابط: khaled_alkeesh.

من هو زوج ياسمين بعكر

إنّ زوج ياسمين بعكر هو الممثل والفنان السوري المشهور خالد القيش وهو فنان عربي حامل للجنسية السورية ويعتنق الدين الإسلامي كما أنه يتبع للمذهب الدرزي، والجدير بالذكر أن خالد القيش يكبر زوجته بما يقارب ثمان سنوات حيث أن عمره 44 عام وكانا في علاقة حب قوية قبل الزواج استمرت لسنوات عديدة، حيث ساندته ودعمته بشكل كبير في مسيرته الفنية إلى أن أصبح من أهم الوجوه الفنية في الوسط الفني.

من هي ياسمين بعكر زوجة خالد القيش السيرة الذاتية ويكيبيديا
مَن هيَ ياسْمين بعكرْ زوجِة خَالد القِيش السيرة الذاتية ويكيبيديا

في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على من هِي يَاسمين بعْكر زوجة خَالد القِيش السيرة الذاتية ويكيبيديا. ومن هو زوجها وماهي جنسيتها التي تحملها. بالإضافة إلى ذلك حسابها على الانستقرام وماهو عمرها.

الأسئلة الشائعة

من هي زوجة خالد القيش؟

هي ياسمين بعكر وهي سيدة عربية حاملة الجنسية السورية. تزوجا في عام 2011م ولديهما ولد وبنت.

كم هو عمر الفنان خالد القيش؟

إن عمر الفنان خالد القيش هو 44 عام. حيث ولد في يوم 11 من شهر أكتوبر من عام 1977م.

ما اسم أولاد خالد القيش وياسمين بعكر؟

إن أسماء أولاد خالد القيش وياسمين بعكر هم فارس وأصيل.