من هي مريم فيصل الكندري السيرة الذاتية ويكيبيديا

Ahmadآخر تحديث :
من هي مريم فيصل الكندري السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي مريم فيصل الكندري السيرة الذاتية ويكيبيديا. في الحقيقة إن مَريم فَيصل الكَندري هي طالبة كويتية عمرها 17 عامًا. من جهةأخرى تنتمي مريم إلى العائلة الكندرية، إحدى أكبر وأبرز العائلات بدولة الكويت والوطن العربي. وكانت قد توفيت الشابة مَريم فَيصل الكَندري يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2023م.

وذلك بعد نقلها إلى المستشفى مباشرة إثر حادث مروع. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على من هي مريم فيصل الكندري السيرة الذاتية ويكيبيديا.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 30

مريم فيصل الكندري ويكيبيديا

إن الشابة مَريم فَيصل الكَندري هي ابنة فيصل عبد الرحمن الكندري، وهي فتاة كويتية من مواليد عام 2006 م. من جهة أخرى فقد ولدت ونشأت بمنطقة مبارك الكبير، وتلقت علومها بمدارسها الحكومية حيث كانت تلمع في مدرسة ثانوية ليلى الغفارية في منطقة مبارك الكبير.

كما كانت مصدر إلهام لزملائها ومعلميها، حيث أبدت الالتزام في دراستها والتفاني بتحقيق أهدافها الشخصية والتعليمية. حيث ترعرعت في أحضان أسرة مسلمة ملتزمة بالعادات والتقاليد العربية والإسلامية، والتي تعد أيضًا من أقوى العائلات وأكبرها في الكويت.

من ناحية أخرى عرف عن مريم اجتهادها وذكائها وأخلاقها ومحبة الجميع لها. وبالرغم من نجاحاتها العديدة، إلا أن مريم كانت شخصية متواضعة وبعيدة عن أضواء الشهرة ووسائل التواصل الاجتماعي. لا سيما أنها لم تكن تسعى للشهرة، بل كانت تفضل الاحتفاظ بخصوصيتها والتركيز على هدفها التعليمي.

ولكن شائت الأقدار لها أن لا تبقى في عالمنا طويلًا، لتتوفى وتنتقل إلى رحمة الله تعالى بسبب تعرضها لحادث سير مروِّع بتاريخ 22/11/2023 م.

اقرأ أيضًا: زوجة محمد عدنان وجنسيتها

مريم فيصل الكندري ويكيبيديا
مَريم فَيصل الكَندري ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: ملاك الحسيني 

السيرة الذاتية للطالبة مريم الكندري

على وجه الخصوص فيما يلي أبرز المعلومات المتعلّقة بالطالبة الكويتية مريم كما يلي:

  • الاسم الكامل: مريَم فَيصل الكَندري
  • اسم الأب: فيصل علي عبد الرحمن الكندري
  • مكان الميلاد: دولة الكويت
  • تاريخ الميلاد:في عام 2006م.
  • الجنسيّة: العربية الكويتية
  • الديانة: الديانة الإسلامية
  • العمر: 17 عام
  • الإقامة: منطقة مبارك الكبير بدولة الكويت
  • اللغات: اللغة العربية
  • المهنة: طالبة في ثانوية ليلى الغفارية
  • تاريخ الوفاة: في تاريخ 22 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) في عام 2023م
  • سبب الوفاة: تعرضها لحادث سير أليم

اقرأ أيضًا: نورة العميري

وفاة مريم فيصل الكندري

في الواقع توفيت مريم يوم الأربعاء، في 22 من نوفمبر عام 2023م. وذلك بسبب حادث سير مؤلم بالقرب من مدرستها. ومع الأسف انقضت حياتها الطالبة عن عمر ناهز السابعة عشر، تاركةً نهاية حزينة لقصة حياة كانت مليئة بالطموح والأمل.

من جهة أخرى وفيما يتعلق بجنازة الطالبة مَريم فَيصل الكَندري فقد تم تشييع مريم إلى مثواها الأخير في مقبرة صبحان، حيث أقيمت صلاة الجنازة عليها في يوم الأربعاء بعد صلاة العشاء. حيث حضر جنازتها جموع غفيرة من أفراد عائلتها الكندرية ومحبيها، يعبرون عن حزنهم لفقدانهم لهذه الشابة الخلوقة.

اقرأ أيضًا: غيث مروان وزوجته سارة

سبب وفاة مريم فيصل الكندري

في الحقيقة يعود سبب وفاة الطالبة مَريم الكَندري نتيجة تعرضها لحادث أليم إثر دهسها من قِبل سيارة مسرعة على خط السير السريع أمام مدرستها. حيث تعرضت بسبب ذلك لجروح بالغة الأثر، لتتوفى في مكان الحادث على الفور. ثم ليتم بعدها نقل جثمانها لإحدى مستشفيات الكويت.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة رامي الخالد

فيديو وفاة الطالبة مريم فيصل الكندري

يمكن مشاهدة قصة وفاة الطالبة مَريم فَيصل الكَندري بالفيديو. حيث تم تصوير مكان حادث دهس الطالبة الكويتية مَريم الكَندري من قِبل أحد الأشخاص وشاركه على تويتر. كما أنه شرح للمتابعين كيفية صدم السيارة المسرعة لمريم الكندري والتي تسببت بمقتلها على الفور.

مريم فيصل الكندري ويكيبيديا
مَريم فَيصل الكندَري ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الأميرة نورة بنت سعود

في النهاية تعرفنا على من هي مريم فيصل الكندري السيرة الذاتية ويكيبيديا. بالإضافة إلى لمحة عن الطالبة الكويتية وسبب وفاتها.

أسئلة شائعة

  • متى توفيت مريم الكندري؟

    لقد توفيت الطالبة مريم الكندري في يوم الأربعاء في تاريخ 22 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني في عام 2023 م

  • ما هو سبب وفاة الطالبة مريم الكندري؟

    سبب وفاة الطالبة مريم الكندري إلى تعرضها لحادث أليم عقب دهسها من قبل سيارة مسرعة على خط السير السريع أمام مدرستها.