مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 X Factor كاملة دقة عالية hd

ياسر الزينآخر تحديث :
مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 X Factor كاملة دقة عالية hd

مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 X Factor كاملة دقة عالية hd، برنامج اكس فاكتور هو برنامج اكتشاف المواهب الفنية في العالم العربي. بالإضافة إلى ذلك يضم لجنة تحكيم مؤلفة من راغب علامة، وأنغام، وعبدالله رويشد. كما يبحث عن نجم الغناء العربي من خلال مراحل وتصفيات مختلفة.

لذلك عزيزي القارئ في هذا المقال سنتعرف على أحداث الحلقة 6 من برنامج اكس فاكتور لذا ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقع آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 5.

مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 X Factor كاملة دقة عالية hd
مشَاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 X Factor كاملة دقة عالية hd

مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 كاملة

لمشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 كاملة ما عليك سوى أن تتابع أحد هذه المواقع وهي كما يلي:

اقرأ أيضاً: مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 4.

مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 X Factor كاملة دقة عالية hd
مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 X Factor كاملة دقة عالية hd

أحداث برنامج اكس فاكتور الحلقة 6

الحلقة السادسة من برنامج اكس فاكتور 2023 كانت في 6 نوفمبر 2023، وكانت مليئة بالإثارة والتشويق. في هذه الحلقة، استكملت مرحلة المواجهات للمجموعة الثالثة. وهي مجموعة الفرق الموسيقية، التي تحت إشراف النجم الكويتي عبدالله الرويشد.

كانت هناك ست فرق تتنافس على أربع مقاعد فقط للتأهل إلى العروض المباشرة. كل فرقتين تقومان بغناء أغنية واحدة، ويقوم الرويشد بتحديد الفرقة الأفضل في كل مواجهة. الفرق التي تأهلت إلى العروض المباشرة هي:

  • فرقة الأصدقاء: وهي فرقة مصرية مكونة من ثلاثة شباب وفتاة، أبهروا الرويشد والجمهور بأدائهم الرائع لأغنية “أنا وأنت” لعمرو دياب.
  • فرقة الملوك: وهي فرقة سعودية مكونة من أربعة شباب، أظهروا قوة صوتهم وحضورهم بأدائهم الجريء لأغنية “عيون القلب” لرابح صقر.
  • فرقة النجوم: وهي فرقة مغربية مكونة من خمسة شباب، أبدعوا في تقديم أغنية “يا رايح وين مسافر” باللهجة المغربية وبلمسة عصرية
  • فرقة الملاك: وهي فرقة تونسية مكونة من ثلاث فتيات، أثاروا إعجاب الرويشد والجمهور بأدائهم الناعم والمتناغم لأغنية “حبيبي يا نور العين” لعمرو دياب.

اقرأ أيضاً: مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 3.

مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 X Factor كاملة دقة عالية hd

نبذة عن برنامج اكس فاكتور

برنامج اكس فاكتور هو برنامج غنائي يعتمد على تصويت الجمهور ورأي لجنة التحكيم لاختيار أفضل المشاركين في كل مرحلة من مراحل البرنامج. يشارك في برنامج اكس فاكتور مئات من المغنيين والمغنيات من مختلف الدول العربية، ويتنافسون على الفوز باللقب والعقد الغنائي مع شركة سوني ميوزيك.

برنامج اكس فاكتور يعود إلى الشاشة في موسم جديد بعد توقف دام ثمانية أعوام. كما ويُعرض على قناة دبي كل يوم إثنين في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً. لجنة التحكيم في هذا الموسم تضم ثلاثة من أبرز نجوم الفن في العالم العربي، وهم:

  • راغب علامة.
  • أنغام.
  • بالإضافة إلى ذلك عبدالله الرويشد.

كل منهم يقود فريقًا من المشاركين يتولى تدريبهم وإرشادهم لتقديم أفضل أداء غنائي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة انمي بوروتو الموسم الثاني جميع الحلقات

وفي الختام نكون قد تعرفنا على مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 X Factor كاملة دقة عالية hd. كما تعرفنا على أحداث برنامج اكس فاكتور الحلقة 6. بالإضافة إلى ذلك اختتمنا مقالتنا بنبذة عن برنامج اكس فاكتور.

أسئلة شائعة

  • ما هو برنامج اكس فاكتور؟

    برنامج اكس فاكتور هو برنامج اكتشاف المواهب الفنية في العالم العربي.

  • من هي لجنة الحكم في برنامج اكس فاكتور 2023؟

    لجنة التحكيم مؤلفة من راغب علامة، وأنغام، وعبدالله رويشد.