بالصور.. تعرف على اولاد أشرف عبدالغفور..

سميرة نسومآخر تحديث :
بالصور.. تعرف على اولاد أشرف عبدالغفور..
بالصور.. تعرف على اولاد أشرف عبدالغفور..

بالصور.. تعرف على اولاد أشرف عبدالغفور.. في 4 ديسمبر 2023، رحل عن عالمنا الفنان أشرف عبد الغفور، تاركا خلفه إرثا فنيا كبيرا، وعائلة فنية متميزة.

تزوج الفنان أشرف عبد الغفور من ابنة عمه فاطمة، وأنجب منها ثلاثة أبناء هم ريهام وتامر وريم، وقد نشأ أبناء أشرف عبد الغفور في بيئة فنية، فوالدهم كان من أبرز الفنانين المصريين، ووالدتهم كانت تعمل في مجال الفن أيضا.

وسنتعرف في هذا المقال من موقع آرام نيوز على معلومات إضافية حول كل ولد من أولاد الراحل أشرف عبد الغفور.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9

زواج واولاد أشرف عبدالغفور

كما ذكرنا، تزوج الفنان أشرف عبد الغفور من ابنة عمه فاطمة، بعد قصة حب طويلة، إلا أن زواجهما لم يكن سهلًا، حيث واجها العديد من العراقيل والمشكلات العائلية التي استمرت لسنوات قبل أن يتمكنوا من بناء هذه الأسرة.

في البداية، رفضت أسرة فاطمة زواجها من أشرف عبد الغفور، وذلك بسبب اختلاف الطبقات الاجتماعية بينهما، وكان أشرف عبد الغفور آنذاك ممثلًا صاعدًا، بينما كانت فاطمة من عائلة ميسورة الحال.

ولكن أشرف عبد الغفور لم يستسلم، وظل يصر على الزواج من فاطمة. وفي النهاية، استطاع إقناع عائلتها بحبه لها، وتزوجا في عام 1966.

ثم عاش أشرف عبد الغفور وفاطمة حياة زوجية سعيدة، وأنجبا ثلاثة أبناء، هم ريهام وتامر وريم. وظل حبهما ممتدًا حتى وفاته في عام 2023.

شاهد أيضًا: طارق الفطاطري.

تامر أكبر اولاد أشرف عبد الغفور

تامر هو الابن الأكبر من اولاد أشرف عبدالغفور، وهو من مواليد عام 1965، ودرس الهندسة في الولايات المتحدة.

ثم عاد إلى مصر للعمل في مجال التسويق، وعلى الرغم من قلة ظهوره في الإعلام، إلا أن تامر أشرف عبد الغفور يتمتع بشخصية قوية وحضور لافت.

كما أنه مهتم بالرياضة بشكل كبير، ويمارس العديد من الرياضات المختلفة، مثل كرة القدم والتنس والجولف.

شاهد أيضًا: تاجر عطور مشهور متهم في غسيل اموال.

بالصور.. تعرف على اولاد أشرف عبدالغفور..
بالصور.. تعرف على اولاد أشرف عبدالغفور..

ريم أشرف عبد الغفور

في الواقع، ريم هي الابنة الثانية من اولاد أشرف عبدالغفور، وهي من مواليد عام 1967، درست في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

ثم عملت في مجال العلاقات العامة، ريم عبد الغفور هي سيدة محجبة، وتهتم بالعمل الخيري بشكل كبير. كما أنها عضو في العديد من الجمعيات الخيرية التي تدعم المرأة والطفل.

شاهد أيضًا: فيلم بيت الروبي.

ريهام أشرف عبد الغفور

ريهام هي الابنة الثالثة من اولاد أشرف عبدالغفور، وهي من مواليد عام 1978، درست في كلية الإعلام. ثم عملت في مجال التمثيل.

كما أن ريهام عبد الغفور هي ممثلة مشهورة، شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسلات “زيزينيا”، و”الحقيقة والسراب”، و”مسألة مبدأ”، و”العمة نور”، و”شمس يوم جديد”، و”الحارة”، و”الميزان”، و”السبع بنات”، و”الأخ الكبير”، و”الاختيار 2”.

ريهام عبد الغفور هي ممثلة موهوبة، وقد جسدت العديد من الشخصيات المختلفة في أعمالها الفنية. كما أنها تتمتع بشعبية منقطعة النظير سواء لدى الجمهور المصري أو العربي.

بالصور.. تعرف على اولاد أشرف عبدالغفور..
بالصور.. تعرف على اولاد أشرف عبدالغفور..

وفاة أشرف عبدالغفور

في يوم 4 ديسمبر 2023، توفي الفنان المصري أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عامًا، إثر حادث سير مروع.

حيث كان أشرف عبد الغفور عائدًا من زيارة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، عندما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى على الطريق الدائري. ثم أسفر الحادث عن وفاة أشرف عبد الغفور على الفور، وإصابة زوجته فاطمة بجروح خطيرة.

وكانت أثارت وفاة أشرف عبد الغفور حزنًا عميقًا في الوسط الفني والشعبي في مصر. كما نعى العديد من الفنانين والمشاهير وفاته، مؤكدين أنه كان فنانًا كبيرًا وإنسانًا طيبًا.

رغم قلة ظهور أبناء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، إلا أنهم يتمتعون باحترام وتقدير كبير من الجمهور، وذلك بفضل أخلاقهم واحترامهم لعائلتهم.

أسئلة شائعة

  • ما هي أسماء أبناء أشرف عبد الغفور؟

    أبناء أشرف عبد الغفور هم ريهام وتامر وريم.

  • متى ولد أبناء أشرف عبد الغفور؟

    ولد تامر عبد الغفور عام 1967، وريم عبد الغفور عام 1969، وريهام عبد الغفور عام 1978.