إليك قصة وأبطال فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما

جودي علي باشاآخر تحديث :
أماكن عرض فيلم شماريخ في السينمات ومواعيدها.. بطولة امينة خليل واسر ياسين
أماكن عرض فيلم شماريخ في السينمات ومواعيدها.. بطولة امينة خليل واسر ياسين

إليك قصة وأبطال فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما، حيث عرض فيلم شماريخ أول مرة يوم الأربعاء الماضي في دور السينما المتواجد بإحدى المولات الكبرى في القاهرة. بحضور نجوم العمل في دور السينما والمزيد من الفنانين ورجال الأعمال الرائدين.

لذلك إليك قصة وأبطال فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما من خلال المقالة التالية. كما نتابع معكم المزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى ذات الصلة عبر موقع آرام نيوز.

اقرأ أيضًا: مقتل إيال مئير الضابط الإسرائيلي الذي أهدى تفجير مبنى بغزة لابنته.

قصة فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما

تدور قصة فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما حول الابن غير الشرعي “رأوف” لواحد من أهم وأكبر تجار المخدرات الذي يدعى سليم. حيث يسكن سليم في الظلام مع والده بغية إقناعه بالاعتراف به. وبالتالي يعمل على إرضائه ومساعدته في تجارة المخدرات والأعمال المشبوهة التي قام بها. ومن ضمن المهام التي يشارك فيها. هو تكليفه بمهمة اغتيال فتاة تدعى أمنية تعيش في النور.

أمنية هي ابنة واحد من أعداء تاجر المخدرات “سليم” وتعمل محامية. حيث يبدأ سليم بالتخطيط لتنفيذ مهمته وقت،ل أمنية. ولكن أثناء ترتيبه للأمور يجد نفسه واقعًا في عملية انتقام مع أمنية. للتتطور الأحداث بين أمنية المحامية وابن تاجر المخدرات “رأوف”. لينتهي بهما المطاف بعلاقة غرامية.

تم عرض فيلم شماريخ للمرة الأولى في فعاليات مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية. ومن ثم تم عرضه في دور السينما بالقاهرة للمرة الثانية. بعد ذلك بدأ عرضه للجمهور العام في السينما. ابتداءً من يوم الخميس الماضي. الموافق للسابع من شهر ديسمبر 2023. والجدير بالذكر أنه تمكن من تحقيق حوالي مليون ونصف جنيه مصري في اليوم الأول من العرض.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: مشاهدة فيلم Sisu 2023 

إليك قصة وأبطال فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما
إليك قصة وأبطال فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما

أبطال فيلم شماريخ

عرض فيلم شماريخ أول مرة يوم الأربعاء الماضي في دور السينما المتواجد بإحدى المولات الكبرى في القاهرة. بحضور نجوم العمل في دور السينما والمزيد من الفنانين ورجال الأعمال الرائدين. وأبطال فيلم شماريخ هم:

  • الممثل آسر ياسين.
  • الفنانة أمنية خليل.
  • الفنان لافينيا نادر.
  • الممثل خالد الصاوي.
  • بالإضافة إلى الممثل آدم شرقاوي.
  • ومحمد ثروت.
  • كما شارك في هذا العمل الممثل مصطفى درويش.
  • وسامي مغاوري.
  • وهدى المفتي.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: مشاهدة فيلم الماضي المجهول

ما هو فيلم شماريخ الجديد

في الواقع تم عرض فيلم شماريخ للمرة الأولى في فعاليات مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية. ومن ثم تم عرضه في دور السينما بالقاهرة للمرة الثانية. بعد ذلك بدأ عرضه للجمهور العام في السينما. ابتداءً من يوم الخميس الماضي. الموافق للسابع من شهر ديسمبر 2023. والجدير بالذكر أنه تمكن من تحقيق حوالي مليون ونصف جنيه مصري في اليوم الأول من العرض.

وتدور قصته حول ابن تاجر المخدرات غير الشرعي “رأوف” الذي يسعى لإرضاء والده بالمشاركة في أعماله غير المشروعة كي يعترف به رسميًا. ومن ضمن المهام التي يشارك فيها. هو تكليفه بمهمة اغتيال فتاة تدعى أمنية تعيش في النور. ليقع في نهاية الفيلم بحب المحامية أمنية.

كما أنه من بطولة: الممثل آسر ياسين. الفنانة أمنية خليل. والفنان لافينيا نادر. والممثل خالد الصاوي. وبالإضافة إلى الممثل آدم شرقاوي. ومحمد ثروت. كما شارك في هذا العمل الممثل مصطفى درويش. وسامي مغاوري. وهدى المفتي.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: مشاهدة فيلم حوجن

إليك قصة وأبطال فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما
إليك قصة وأبطال فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على قصة وأبطال فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما. بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل والمعلومات الأخرى ذات الصلة عن هذا العمل السينمائي الجديد.

أسئلة شائعة

  • ما هي قصة فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما؟

    تدور قصة فيلم شماريخ بعد طرحه في دور السينما حول الابن غير الشرعي "رأوف" لواحد من أهم وأكبر تجار المخدرات الذي يدعى سليم. حيث يسكن سليم في الظلام مع والده بغية إقناعه بالاعتراف به. وبالتالي يعمل على إرضائه ومساعدته في تجارة المخدرات والأعمال المشبوهة التي قام بها. ومن ضمن المهام التي يشارك فيها. هو تكليفه بمهمة اغتيال فتاة تدعى أمنية تعيش في النور.  أمنية هي ابنة واحد من أعداء تاجر المخدرات "سليم" وتعمل محامية. حيث يبدأ سليم بالتخطيط لتنفيذ مهمته وقت،ل أمنية. ولكن أثناء ترتيبه للأمور يجد نفسه واقعًا في عملية انتقام مع أمنية. للتتطور الأحداث بين أمنية المحامية وابن تاجر المخدرات "رأوف". لينتهي بهما المطاف بعلاقة غرامية. 

  • ما هو فيلم شماريخ الجديد؟

    في الواقع تم عرض فيلم شماريخ للمرة الأولى في فعاليات مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية. ومن ثم تم عرضه في دور السينما بالقاهرة للمرة الثانية. بعد ذلك بدأ عرضه للجمهور العام في السينما. ابتداءً من يوم الخميس الماضي. الموافق للسابع من شهر ديسمبر 2023. والجدير بالذكر أنه تمكن من تحقيق حوالي مليون ونصف جنيه مصري في اليوم الأول من العرض. وتدور قصته حول ابن تاجر المخدرات غير الشرعي "رأوف" الذي يسعى لإرضاء والده بالمشاركة في أعماله غير المشروعة كي يعترف به رسميًا. ومن ضمن المهام التي يشارك فيها. هو تكليفه بمهمة اغتيال فتاة تدعى أمنية تعيش في النور. ليقع في نهاية الفيلم بحب المحامية أمنية.