مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة.. قصة وأبطال العمل

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة.. قصة وأبطال العمل
مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة.. قصة وأبطال العمل

مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة.. قصة وأبطال العمل، حيث أثار مسلسل الغدار اهتمام عشاق المسلسلات التركية بعد عرض إعلانه عبر قناة fox على يوتيوب، حيثُ يبدو أنّ مسلسل الغدار سوف يحصد مشاهدات كثيرة وتقييمات عالية بعد الضجة التي حصدها، وبالأخص أنّه من بطولة النجم التركي الشهير شاتاي اولسوي.

ولذلك سنقدّم لكم عبر موقع آرام نيوز مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة، وأهم المعلومات والتفاصيل عن المسلسل التركي الجديد “الغدار“.

شاهد أيضًا: مسلسل شخص آخر الحلقة 13 

مواعيد عرض مسلسل الغدار

من المتوقع أن يكون موعد عرض مسلسل الغدار التركي في الأسبوع الأول من شهر يناير القادم من عام 2024، حيثُ أعلنت قناة فوكس Fox عن عرضه بعد فترة قصيرة. كما طرحت الإعلانات الترويجية له على منصة يوتيوب.

كذلك احتل مسلسل الغدار التريند التركي باسم المسلسل واسم البطل شاتاي اولسوي.

شاهد أيضًا: مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

مواعيد عرض مسلسل الغدار مترجم

أن مواعيد عرض مسلسل الغدار مترجم للعربية سوف تكون بالتزامن مع موعد عرض الحلقات الأصلية على قناة fox التركية، حيثُ من المعروف أنّ المواقع العربية تعمل على ترجمته وتنزيله في اليوم التالي لعرض الحلقة مباشر.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل على قناة CBC

مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة.. قصة وأبطال العمل
مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة.. قصة وأبطال العمل

القنوات الناقلة لمسلسل الغدار

إن القنوات الناقلة لمسلسل الغدار التركي هي قناة Fox الأصلية التركية التي تحتضن عرض المسلسل كاملًا. بالإضافة إلى بعض القنوات العربية مثل قناة الفجر الجزائرية.

كذلك قناة اليرموك التي من المتوقع أن تعلن عن شراء حقوق المسلسل ودبلجته للعربية. من ثم عرضه، وخصوصًا أن بطل العمل “شاتاي اولسوي” مشهور في الوطن العربي منذ عرض مسلسل فريحة، ومسلسل في الداخل.

شاهد أيضًا: مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 23 

يوم عرض مسلسل الغدار شاتاي اولسوي

من المتوقع أن يكون يوم عرض مسلسل الغدار للنجم التركي شاتاي اولسوي في يوم السبت أو الجمعة على قناة fox، وذلك بدلًا من مسلسل شخص آخر الذي سينتهي مع نهاية العام الجاري.

وبذلك فإنّه سينافس مسلسلات قوية جدًا تعرض في هذين اليومين مثل مسلسل طائر الرفراف الذي حصد جائزة أفضل مسلسل تركي. ومسلسل شراب التوت، ومسلسل جبل جونول الذي يعرض في يوم السبت ولا يمكن لأحد التصدّر على الريت الخاص به.

قصة مسلسل الغدار

تدور قصة المسلسل التركي الغدار في إطار أكشن ودرامي حول شاب يدعى “ليفانت” والذي يجسد شخصيته النجم شاتاي اولسوي، تدفعه الظروف لترك حب حياته وهي “آيدان”، وعائلته التي يحبها كثيرًا حتى يتلحق بالعسكرية.

بعد ذلك يجد نفسه في الجيش وسط أحداث لم يتوقعها أبدًا. من ثم يتحول إلى رجل قاسي خالٍ من المشاعر، ويعود إلى دياره كقاتل مأجور محترف.

شاهد أيضًا: مسلسل أحلام بنات الحلقة 15

مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة.. قصة وأبطال العمل
مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة.. قصة وأبطال العمل

ابطال مسلسل الغدار

إن اسماء ابطال مسلسل الغدار التركي. كما يلي:

  • شاتاي اولسوي ليفانت الذي يجسد شخصية ليفانت.
  • سمية إيدوغان التي يجسد شخصية آيدان حبيبة ليفانت.
  • أونور صايلاك الذي يجسد شخصية المدير الشرير.
  • فاتح بيرك روزجار الذي يلعب دور أخ ليفانت.
  • اوغور يلدران.
  • ايتاش اوشون.
  • بالإضافة إلى ذلك إردال يلدز.

شاهد أيضًا: مسلسل مجنونة بيك الحلقة 1 

إعلان مسلسل الغدار

إليكم فيديو الإعلان الترويجي لمسلسل الغدار للنجم التركي شاتاي اولسوي على قناة فوكس على منصة يوتيوب:

شاهد أيضًا: مواعيد عرض مسلسل زينهم 

أسباب اختيار شاتاي أولسوي لبطولة مسلسل الغدار

يدرك جمهور الأعمال التركية أن وجود شاتاي أولسوي بأي عمل درامي أو سينمائي هو كافٍ لترويجه ونجاحه، عقب تقديمه العديد من الأعمال الناجحة في تاريخ المسلسلات والسينما التركية، آخرها كان مسلسل الخياط، الذي تم عرضه على منصة نتفليكس بالعام الجاري. والذي حقق نجاحًا ونسب مشاهدة كبيرة.

إلى جانب شعبية النجم التركي شاتاي اولسوي الطاغية، مثلت الدافع الرئيسي لدى صناع العمل المنتظر الغدار، لاختيار شاتاي لبطولة مسلسلهم المقبل.

كما يشار أن شاتاي لم يكن هو المرشح الأول إلى دور البطولة، فقد سبق أن عرضت شركة القمر المنتجة للمسلسل الشخصية على النجم التركي آراس بولوت إينيملي، وهو بطل مسلسلي أتاتورك، الحفرة، لكنه اتخذ قرار إلا يعود بأي مسلسل آخر قبل انتهاء عرض مسلسل أتاتورك.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة.. قصة وأبطال العمل. والذي تعرفنا فيه على مواعيد عرض مسلسل الغدار والقنوات الناقلة. كذلك قصة المسلسل وأسماء أبطاله.

أسئلة شائعة

  • من هي بطلة مسلسل الغدار؟

    تم الإعلان على أنّ النجمة التي سوف تؤدي دور البطولة أمام شاتاي أولوسوي في مسلسل الغدار هي الشابة سمية إيدوغان.