سبب وفاة البلوجر فلانتينو.. تفاصيل وحقائق

هيا طويلآخر تحديث :
سبب وفاة البلوجر فلانتينو تفاصيل وحقائق
سبب وفاة البلوجر فلانتينو تفاصيل وحقائق

سبب وفاة البلوجر فلانتينو.. تفاصيل حقائق، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة واحد من أهم وأشهر المؤثرين على المنصة حيث سادت حالة من الحزن الشديد وذلك بعد أن أعلنت أسرة الراحل وفاته، بسبب إجراء جراحة لاستئصال ورم سرطاني خبيث، كان يعاني منه الراحل بـ اللسان والغدد.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على سبب وفاة البلوجر فلانتينو.. تفاصيل وحقائق.

اقرأ أيضًا: الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

وفاة البلوجر فلانتينو

أوضحت إسرة البلوجر فلانتينو إنه كان يخضع لجراحة في أحد المستشفيات من خارج المحافظة، وذلك بعد أن أصاب بورم سرطاني في اللسان والغدد، وتوفي على إثر إصابته بذلك المرض.

كذلك نعوا العديد من أهالي محافظة بورسعيد وفاة الشاب المحبوب فلانتينو، الذي قد وافته المنية، إثر إصابته بالسرطان اللعين وكما أكد الأهالي بمحافظة بورسعيد، إنه كان بلوجر كوميدي شهير ووفاته جاءت بعد صراع مع مرض السرطان.

شاهد أيضًا عزيزي القارئ المزيد من المقالات:  وفاة عمرو عبدالحق 

عزاء وجنازة البلوجر فلانتينو

أما عن جنازة وعزاء البلوجر فلانتينو، فقد كشفت أسرة البلوجر فلانتينو بـ محافظة بورسعيد، إنه سوف يجري أداء صلاة الجنازة في مسجد الكبير المتعال في شارع 23 من شهر يوليو، حيث سوف يتم الدفن في المقابر الجديدة في منطقة أبو عوف بالباب رقم ثلاثة.

وقد كان البلوجر الشهير عبد الرحمن فلانتينو، أحد صناع المحتوى، وكما اشتهر بتقديمه المحتوى الكوميدي على مواقع التواصل الأجتماعي.

حيث نال البلوجر فلانتينو ، شهرة واسعه وكبيرة. حيث إنه كان يحارب السرطان بـ الأمل والقوة وكان له صورة ضوئية واضحة كان يرفع بها علامة النصر خلال وجوده بأحد المستشفيات، لإجراء جراحة خطيرة.

سبب وفاة البلوجر فلانتينو تفاصيل وحقائق
سبب وفاة البلوجر فلانتينو تفاصيل وحقائق

اقرأ أيضًا عزيزي القارئ المزيد من المقالات: وفاة الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير

عبد الرحمن فلانتينو

يعد عبدالرحمن مرسي المعروف إعلاميًا بأسم البلوجر فلانتينو، بإنه أشهر وأهم وأعظم المؤثرين على منصة “تيك توك” عرف إنه من محافظة بورسعيد في مصر. كما كان يقدم كوميدي.

في الواقع، إنه حقق شهرة كبيرة وواسعة خلال الفترة الماضية حيث يمتلك ما يزيد عن 700 متابع. كما تتجاوز نسبة مشاهدة الفيديو الخاص به لأكثر من عشرين مليون مشاهدة.

قبل وفاته ب 21 يوم اختفى البلوجر فلانتينو. حيث ظهر بمقطع فيديو مؤثر جدًا حيث كشف من خلال المقطع عن مرضه. وقال هذه الكلمات: ” وحشتوني جدًا عارف إني مختفي من فترة ولكن للأسف عرفت إني قد أصبت بورم خبيث في اللسان والغدد اللمفاوية وغدٍا سوف ادخل من أجل أن أقوم بعملية لأستئصال الورم، بطلب منكم الدعاء ليا بالشفاء العاجل”. 

سبب وفاة البلوجر فلانتينو تفاصيل وحقائق
سبب وفاة البلوجر فلانتينو تفاصيل وحقائق

شاهد أيضًا عزيزي القارئ المزيد من المقالات:  وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر أمير الكويت

مرض سرطان اللسان

سرطان اللسان هو النمو الخبيث للخلايا الموجودة على اللسان وعرف بإنه من نوع سرطان الفم. حيث يمكن أن يحصل على سطح اللسان وجوانب اللسان وتحت اللسان.

والجدير بالذكر إن هذه الحالة تؤدي بالحياة للخطر والموت إذ لم يتم علاجها وتشخيصها مبكرًا.

هناك العديد من العوامل التي تساهم في تطور سرطان اللسان أما عن السبب الرئيسي للمرض هو استخدام التبغ بكثرة، بما في ذلك تدخين السجائر أو السجار أو الغليون. كذلك استخدام منتجات التبغ للشخص الذي لا يدخن يؤدي إلى المرض.

بالإضافة إلى ذلك، التعرض لفيروس الورم الحليمي البشري(HPV). وهو عدوى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي، كذلك يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بمرض السرطان.

اقرأ أيضًا عزيزي القارئ المزيد من المقالات: وفاة الفنان عادل أنور

البلوجر فلانتينو أهم المعلومات عنه

ولد عبد الرحمن مرسي في مدينة بورسعيد ذلك سنة 1994 ميلادي. وبدأت سنوات نشاطه على موقع “تيك توك” سنة 2020 ميلادي. وبسرعة اشتهر وأصبح أحد أشهر وأهم مستخدمي التطبيق في مصر، كما وصل عدد متابعيه إلى ما يزيد عن 10 ملايين متابع.

وكذلك كان يشتهر عبد الرحمن مرسي بمقاطع الفيديو الكوميدية التي كان يقوم بنشرها على حسابه على “تيك توك”، والتي قد تميزت بروح الدعابة وبساطة المحتوى.

وعبر الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي عن حزنهم الشديد وذلك لوفاة عبد الرحمن مرسي.داعين له بالرحمة والمغفرة.

وكتب أحد المستخدمين الكلمات التالية: “فلانتينو كان رمز للسعادة والضحك.،ورحيله هو خسارة كبيرة للوطن العربي كله”.

وكتب شخص آخر: “كان شخص طيب القلب، ودائمًا كان يحاول أن يرسم البسمة على وجوه الناس، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته”.

أعراض مرض سرطان اللسان

لنتعرف سويةً عن أعراض سرطان اللسان وذلك حسب مرحلة الورم وموقعه عن طريق ما يلي:

  • قرحة أو كتلة على اللسان لا تلتئم.
  • تغير في الصوت أو الكلام.
  • صعوبة في البلع.
  • ألم اللسان المستمر.

وكما إنه من الضروري إجراء الفحوصات بشكل دائم وشامل من قبل أخصائي الرعاية الصحية لتشخيص مرض سرطان اللسان بدقة شديدة. وقد يتضمن ذلك فحصًا بدنيًا شديدًا وكذلك اختبارات تصوير مثل: الأشعة المقطعية أو التصوير بالرنين المغناطيسي بالإضافة إلى خزعة لتحليل الخلايا.

شقيق البلوجر فلانتينو

توفي التيك توكر المصري عبد الرحمن مرسي، الشهير بـ”فلانتينو”، يوم الثلاثاء الموافق في 12 من شهر يوليو سنة 2023 ميلادي. وذلك عن عمر يناهز 29 عامًا، بعد أن عانى مع مرض السرطان.

وكما أعلن شقيقه، أحمد مرسي خبر وفاته عبر حسابه على موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك”. وقال“إنا لله وإنا إليه راجعون أخوي عبد الرحمن مرسي المعروف (البلوجر فلانتينو) في ذمة الله تعالى دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن سبب وفاة البلوجر فلانتينو.. تفاصيل وحقائق حيث تنوعت فقرات مقالنا عن البلوجر فلانتينو وسبب وفاته ومعاناته مع المرض وأثره الجميل بين الناس.

الأسئلة الشائعة حول سبب وفاة البلوجر فلانتينو.. تفاصيل وحقائق

ما هو لقب عبد الرحمن فلانتينو؟

ملقب ب البلوجر فلانتينو.

ما سبب وفاة عبد الرحمن فلانتينو؟

يعود سبب وفاة البلوجر فلانتينو هو مرض سرطان اللسان.