تعرف على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته

هيا طويلآخر تحديث :
تعرف على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته
تعرف على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته

تعرف على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته، عمرو عبدالحق هو رئيس نادي النصر المصري، حيث ضجت وسائل التواصل الأجتماعي في الشارع المصري بخبر وفاته، فهو من الشخصيات الرياضية البارزة والمهمة بمصر الذي قد أحدث تغييرات نوعية في كرة القدم المصرية.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم Farang 2023

سبب وفاة عمرو عبدالحق

توفي عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر ذلك يوم الخميس في 14 من شهر كانون الأول وذلك بعد أن تعرض لأزمة قلبية.

يعود سبب وفاة عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر هو أزمة قلبية، حيث إنه دخل المستشفى على أثرها وبقي في العناية المشددة لساعتين من الوقت. إلا إن وضعه لم يستجب لمحاولات علاجه وذلك ليفارق الحياة إلى دار البقاء والخلود.

شاهد أيضًا المزيد من المقالات عزيزي القارئ: وفاة الفنان طارق عبدالعزيز 

وفاة عمرو عبدالحق

أعلنت سحر عبدالحق شقيقة الدكتور الراحل الخبر الحزين وهو خبر وفاة أخيها عمرو عبدالحق وذلك عبر صفحتها على فيسبوك كما كتبت: “اخي وحبيبي الدكتور عمرو عبدالحق في ذمة الله صلاه العصر في الجامع بجانب مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس كما إني أسألكم الدعاء له”.

كذلك نعى نادي النصر، وفاة رئيسه عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» بالكلمات الآتية: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى مجلس إدارة نادي النصر الرياضي، رئيس النادي الذي وافته المنية يوم الخميس وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة» وتعرض «الدكتور عمرو عبدالحق» لأزمة صحية خلال الساعات الماضي. حيث تم نقله للمستشفى وذلك من أجل الخضوع لفحوصات وتحاليل للاطمئنان عليه، إلا أن وافته المنية.

بالإضافة إلى إن عدد من اللاعبين نعوا وفاة «عمرو عبدالحق» حيث عبروا عن حزنهم لوفاته المفاجئة وذلك عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الأجتماعي. حيث قال أحمد حسام ميدو، لاعب المنتخب المصري السابق: «خالص العزاء لأسرة الفقيد، كان إنسانًا طيبًا ورجلًا رياضيًا نزيهًا سوف يترك فراغًا كبيرًا في الوسط الرياضي المصري».

وكما قال عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري السابق: «رحم الله الفقيد إنه كان رجلًا طيبًا وقريبًا من الجميع، سنتذكره دائمًا بأخلاقه العالية».

تعرف على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته
تعرف على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته

اقرأ أيضًا المزيد من المقالات عزيزي القارئ: وفاة اشرف عبد الغفور

من هو عمرو عبدالحق

عمرو هو رئيس مجلس إدارة نادي النصر المصري، حيث إنه تولى منصب رئاسة نادي النصر قبل ستة أعوام تحديدًا في شهر نوفمبر سنة 2017 ميلادي. خلفا لشقيقته سحر عبدالحق وهي عضو مجلس اتحاد الكرة السابق كذلك أعيد انتخابه في شهر ديسمبر عام 2021 ميلادي. وكانت لمدة أربع سنوات إضافية حيث كان من المفترض أن تنتهي في عام 2025 ميلادي.

شاهد أيضًا المزيد من المقالات عزيزي القارئ: وفاة ناهد فريد شوقي

معلومات عن عمرو عبدالحق

لنتعرف على أهم المعلومات عن الراحل عمرو عبدالحق وذلك عن طريق ما يلي:

  • ولد عمرو عبد الحق سنة 1970 ميلادي.
  • كما إنه شغل منصب رئيس نادي النصر منذ سنة 2017 ميلادي.
  • بالإضافة إلى إنه حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة عين شمس.
  • كما عمل كأستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة القاهرة.
  • كذلك حقق خلال فترة رئاسته عددًا من الإنجازات، وكان أهمها وأبرزها عودة الفريق إلى الدوري المصري الممتاز.
  • كما وصل بنادي النصر إلى دور الثمانية في كأس مصر مرتين.
  • الجدير بالذكر إن «الدكتور عمرو عبدالحق»، هو صانع النهضة الحقيقية لنادي النصر، ونقله لمصاف الأندية الكبيرة، حيث أحدث به طفرة كبيرة على مستوى الإنشاءات داخل النادي أو على المستوى الرياضي.
تعرف على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته
تعرف على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته

اقرأ أيضًا المزيد من المقالات عزيزي القارئ: وفاة الفنان محمد ميرغني 

عمرو عبدالحق ويكيبيديا

إن عمرو عبدالحق هو طبيب أسنان مصري الأصل والجنسية أيضًا ، وكذلك إعلامي ورئيس نادي النصر المصري الحالي منذ شهر نوفمبر عام 2017 ميلادي. وذلك بعد شقيقته سحر عبدالحق وهي عضو في مجلس اتحاد الكرة السابق.

بالإضافة إلى إنه انتخب للمرة الثانية في شهر ديسمبر سنة2021 ميلادي لأربعة أعوام حتى سنة 2025 ميلادي.

كذلك يعتبره العديد من الناس الرئيس التاريخي للنصر وكذلك صانع التقدم الحقيقي والذي قد نقله إلى مراتب كثيرة. وصانع الكثير من الإنشاءات على مستوى نادي النصر والمستوى الرياضي لكرة القدم في الدولة بشكل عام.

كم عمر الدكتور عمرو عبدالحق

إن عمر الدكتور عمرو عبدالحق هو ثلاثة وخمسون عامًا، حيث إنه توفي في يوم الخميس في 14 من شهر ديسمبر عام 2023 ميلادي. وكان في ريعان شبابه، حيث ترك خلفه مسيرة مميزة ورائعة في رياضة كرة القدم بمصر وخاصةً نادي النصر.

عمرو عبدالحق المسيرة الرياضية

بدأ عمرو عبدالحق مسيرته الرياضية في الناشئين بالنادي الأهلي وكذلك الإسماعيلي. بعد ذلك التحق بالنصر ثم اعتزل كرة القدم وعمل في مجال الإدارة والسكرتارية لنادي النصر. وذلك قبل انتخابه كرئيس عبر الانتخابات عام 2017 ميلادي.

والجدير بالذكر إنه نجح عمرو عبدالحق في قيادة نادي النصر وكما تميز عن باقي الأندية. كما عرفت فترة تواجده مع النصر بالفترة الذهبية وذلك لما قدمه من مجهود على مستوى عالي من أجل توفير مختلف متطلبات النادي لحجز مكان للنصر بين الأندية الكبرى.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن تعرف على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته حيث تنوعت فقرات مقالنا عن الدكتور عمرو عبدالحق وعن وفاته وما هي الأسباب ومسيرته الرياضية والمهنية

الأسئلة الشائعة حول تعرف على سبب وفاة عمرو عبدالحق وأهم تفاصيل حياته

متى توفي الدكتور عمرو عبدالحق؟

توفي عمرو عبدالحق في 14 من شهر كانون الأول.

ما سبب وفاة الدكتور عمرو عبدالحق؟

يعود سبب وفاة عمرو عبدالحق أزمة قلبية أدت بحياته للنهاية.