كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل

رهام خضورآخر تحديث :
كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل
كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل

كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل، بعد نجاح مسلسل كريستال المقتبس من المسلسل التركي حرب الورود، قامت منصة شاهد بتكرير هذه التجربة مرة ثانية مع مسلسل الخائن المقتبس من المسلسل التركي “Sadakatsiz” الذي حظي بنجاح كبير في تركيا والوطن العربي.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على كم عدد حلقات مسَلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل.

اقرأ أيضًا: هل عصير راني مقاطعة أم لا؟

كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية؟

إن عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية غير معروفة لحد اللحظة. وذلك وفقًا لإدارة منصة شاهد الرسمية على الفيسبوك أثناء ردها على سؤال إحدى المتابعين للصفحة. لكن من المتوقع أن يكون عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية هو 90 حلقة

حيث أن النسخة الأميركية من مسلسل الخائن كانت تحمل اسم “Doctor Foster”. وقد قامت إشراف سوران جونز وبيرتي كارفيل على أدوار بطولة هذه النسخة. حيث تألفت هذه النسخة من 10 حلقات، واستمرت مدة كل حلقة حوالي الساعة الواحدة.

أما بالنسبة للنسخة التركية التي كانت تحمل عنوان “Sadakatsiz“. حيث قام أداء جانسو ديري وجانير جيندروك على أدوار البطولة. وقد تكونت هذه النسخة من 60 حلقة تم عرضها على مدار موسمين، حيث كانت مدة كل حلقة ساعتين تقريبًا.

أما بالنسبة للنسخة العربية من مسلسل “الخائن” كما تحدثنا في الأعلى أنه حاليًا لا تتوفر معلومات حول عدد الحلقات التي من المقرر عرضها. حيث وفقًا لتعليق صفحة “منصة شاهد” على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك. فإن تفاصيل النسخة العربية ما زالت غير معروفة حتى الآن.

كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل
كم عدد حلقات مسَلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل

اقرأ أيضًا: عدد حلقات مسلسل العودة

قصة مسلسل الخائن النسخة العربية

تتمحور أحداث مسلسل الخائن النسخة العربية حول طبيبة تدعى أسيل. والتي كانت تعيش حياة مستقرة وهادئة ومثالية مع زوجها سيف وابنها يزن. لكن هذا كان قبل أن تكتشف أسيل وجود شعرة شقراء على وشاح زوجها المهندس سيف. ومن هذه اللحظة بدأت رحلة الشك في جميع تصرفاته وأفعاله حتى تتأكد من خيانته لها.

وفي عيد ميلاد زوجها تكتشف في سيارته مخبأ يضع فيه شنتة ظهر بداخلها موبايل آخر. تحاول فتحه تتفاجئ بصوره مع فتاة شقراء صغيرة بالعمر. وتكون متواجدة أيضًا في حفلة عيد الميلاد فتتمالك نفسها وتبدأ رحلتها في الانتقام.

تتفاجأ أسيل بالفتاة قادمة إلى عيادتها للكشف عن صحتها. فتعلم أنها حامل من زوجها بعدها تقرر أسيل فضح علاقة زوجها سيف مع هذه الفتاة. خصيصًا أن سيف سوف يبدأ شراكة جديدة مع والد هذه الفتاة.

بعد ذلك تذهب أسيل إلى منزل عائلة هذه الفتاة. وتفضح سرها أمام والديها معلنة بذلك بداية حرب الانتقام من زوجها. وهو ما يؤثر بشكل كبير على حياة ابنها.

بطريقة ما تبعد أسيل سيف خارج البلاد لمدة سنتين وتعيش مع ابنها. لكن سيف يتزوج عشيقته بعد طلاق زوجته ويعود إلى البلاد لتتجدد رحلة الانتقام بينهما ولهذا السبب تكون حياة سيف وزوجته الجديدة غير مستقرة. بعد ذلك تتطور العلاقة بعد الكثير والكثير من الأحداث بين الدكتورة وزوجة زوجها. ويتفقا على الانتقام من الزوج الخائن (هذا ما حدث في النسخة التركية من مسلسل الخائن).

شاهد المزيد: عدد حلقات مسلسل زينهم

أبطال مسلسل الخائن النسخة العربية

إن مسلسل الخائن من إخراج إندر أمير وإعداد السيناريو والحوار لبنى مشلح. أما أبطال مسلسل الخائن النسخة العربية على الشكل الآتي:

  • سلافة معمار بدور الدكتور أسيل.
  • قيس الشيخ نجيب بدور سيف زوج الدكتورة أسيل.
  • بالإضافة إلى ذلك، مرام علي بدور تيا.
  • بالإضافة إلى ذلك، ريتا حرب.
  • أيضًا، جينا أبو زيد.
  • كذلك، خالد شباط.
  • بالإضافة إلى ذلك، تاتيانا مرعب.
  • بالإضافة إلى ذلك، رولا بقسماتي.
كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل
كم عدد حلقات مسَلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل

اقرأ المزيد: قصة مسلسل العودة

في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث استعرضنا لكم جميع المعلومات عن كم عدد حلقات مسَلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل. بالإضافة إلى ذلك، تعرفنا على أسماء أبطال مسلسل الخائن النسخة العربية.

شاهد المزيد: مشاهدة مسلسل اختي عدوتي

الأسئلة الشائعة حول كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية؟ وما هي قصة وتفاصيل المسلسل

كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية؟

عدد حلقات مسَلسل الخائن النسخة العربية غير معروفة لحد اللحظة وذلك وفقًا لإدارة منصة شاهد الرسمية على الفيسبوك أثناء ردها على سؤال إحدى المتابعين للصفحة.

ما موعد عرض مسلسل الخائن النسخة العربية؟

يوميًا ماعدا يومي الجمعة والسبت عند الساعة الثامنة مساءً على منصة شاهد وقناة MBC1.