من هو ولد الديرة الفنان الكويتي السيرة الذاتية ويكيبيديا

رغد مجبورآخر تحديث :
من هو ولد الديرة الفنان الكويتي السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو ولد الديرة الفنان الكويتي السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو ولد الديرة الفنان الكويتي السيرة الذاتية ويكيبيديا، هو أحد الشخصيات البارزة المحبوبة من قبل الكويتيين. حيث أنه لم يعرف باسمه الحقيقي فقد طغى عليه لقب ولد الديرة. لذلك سنتعرف في هذا المقال عبر موقع آرام نيوز من هو ولد الديرة الفنان الكويتي ويكيبيديا والسيرة الذاتية. بالإضافة إلى التعرف على حقيقة مرض ولد الديرة

للمزيد: ما هو مرض ولد الديرة الفنان الكويتي

من هو لد الديرة السيرة الذاتية

إليكم أهم تفاصيل حياة الفنان الكويتي ولد الدِيرة الموضحة من خلال الجدول التالي:

الاسم الحقيقي خالد راشد سعيد العقروقة
تاريخ الولادة 5\3\1967 ميلادي
كما أن مكان الولادة الدسمة/ دولة الكويت
العمر 56 عامًا
الجنسية يحمل الجنسية الكويتية
الديانة يعتنق الديانة الإسلامية
المهنة ممثل كويتي شهير
اللغة اللغة العربية/ يتحدث اللهجة الكويتية
فترة نشاطه المهني من عام 1985 حتى الآن
مرضه ثلاث أورام سرطانية في الظهر والكتف والقولون

اقرأ أيضًا: زوج ميريام فارس داني متري

من هو لد الديرة السيرة الذاتية
من هو لد الدِيرة السيرة الذاتية

ولد الديرة ويكيبيديا

في الواقع، إن ولد الدِيرة هو فنان كويتي مشهور. كما أنه أبدع في الأعمال الكويتية الكوميدية. حيث  بدأت مسيرته في الأعمال المسرحية منذ الثمانينيات مثل: “وراهم ورهم، و جسد بلا روح” للكاتب المسرحي محمد رشود الكويتي. بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الأعمال التلفزيونية الشهيرة مع أبرز نجوم الدراما الكويتية. حيث كان من أهم أعماله (صالح تحت التدريب).

كذلك شارك الفنان الكويتي ولد الدِيرة بالعديد من البرامج التلفزيونية المنوعة مثل برنامج “خذ وخل” بالمشاركة مع انتصار الشراح وداوود حسين. أما سينمائيًا فلقد شارك في فيلمين هما: ” العتر” و”مينون ومناخوليا”.

مرض الفنان الكويتي ولد الديرة

لقد تدهورت الحالة الصحية للفنان الكويتي ولد الدِيرة بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، مما استوجب نقله مباشرةً إلى المستشفى وإجراء تحاليل وفحوصات دقيقة. حيث أكد المركز المتخصص لعلاج الأورام السرطانية على وجود ثلاث أورام سرطانية في جسده منتشرة في الظهر والقولون والكتف.

كما يواجه اليوم الفنان الكويتي ولد الديرة المعروف بحضوره الطاغي على الساحة الفنية، معركة شرسة مع مرض السرطان. حيث انه يعيش الآن على المسكنات بانتظار الخطوة القادمة من العلاج.

مرض الفنان الكويتي ولد الديرة
مرض الفنان الكويتي ولد الدِيرة

كم عمر ولد الديرة

في الواقع، يبلغ الفنان الكويتي المشهور من العمر 56 عامًا. حيث أنه من مواليد 5\3\1967م. كما أنه عاش وترعرع ضمن عائلة فنية فشقيقة الفنان راشد العقروقة. كذلك عرف الفنان الكويتي ولد الدِيرة بالوجه الضاحك البشوش. بالإضافة إلى أعماله الكوميدية الممتعة حيث لقب أيضًا بصاحب ألف نكتة ونكتة.

اسم الفنان الكويتي ولد الديرة الحقيقي

في الواقع، إن ولد الدِيرة هو لقب الفنان الكويتي بينما الاسم الحقيقي له هو خالد راشد سعيد العقروقة. كما صرح الفنان الكويتي بأنه من لقب نفسه بولد الديرة. بالإضافة إلى أن الأمير الكويتي الراحل الشيخ جابر الصباح قال له: “أنت ولد الدِيرة بطن وظهر”.

ولد الديرة الفنان الكويتي وش يرجع

في الواقع، ينسب الفنان الكويتي ولد الدِيرة “خالد راشد سعيد العقروقة” إلى عائلة العيم القادمة إلى الكويت من زمن طويل. كما انها سكنت في منطقة الشرق الأوسط. وتعود ذريتها إلى راشد سعيد العقروقة. وهم يتبعون المذهب الشيعي الاثني عشر.

ولد الديرة على مواقع التواصل الاجتماعي

في الواقع، إن ولد الدِيرة له العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يمكنكم الوصول إليها من خلال الروابط التالية:

إلى هنا نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز من هو ولد الديرة الفنان الكويتي السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما ذكرنا لكم مرض الفنان الكويتي ولد الديرة. بالإضافة إلى اسم ولد الدِيرة الحقيقي. كذلك ولد الدِيرة وش يرجع. وتعرفنا على حسابات ولد الديرة على مواقع التواصل الاجتماعي.