مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني 2024 والقنوات الناقلة

رغد مجبورآخر تحديث :
مشاهدة مسلسل دكة العبيد 2 الحلقة 2 الثانية شاهد فور يو
مشاهدة مسلسل دكة العبيد 2 الحلقة 2 الثانية شاهد فور يو

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني، حيث حقق الموسم الأول من المسلسل الملحمي دكة العبيد نجاحًا باهرًا. كما أن المسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة فهو يضم خمس حكايات متنوعة. فما هي قصة مسلسل دكة العبيد.

سنقدم لكم من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني. الذي سيتم عرضه على منصة شاهد. كما سنتعرف على أبطال مسلسل دكة العبيد.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل برلين Berlin 2024

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني

لقد ذكرت منصة شاهد الرقمية بأنه سيتم عرض أولى حلقات مسلسل دكة العبيد في 5 يناير 2024 ميلادي. حيث قامت منصة شاهد بالترويج إلى مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني على حسابها على الإنستجرام “ملحمة الحب والبحث عن الحرية تعود من جديد في الموسم الثاني من دكة العبيد ابتداءً من 5 يناير على شاهد

اقرأ ايضًا: مواعيد عرض مسلسل برلين

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني
مواعيد عرض مسَلسل دكة العبيد الموسم الثاني

مشاهدة دكة العبيد على حساب شاهد على انستقرام

كما تعنى منصة شاهد بمعرف الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد. بالإضافة إلى الترويج للمسلسل الموسم الثاني على المنصة  من خلال نشر العديد من المنشورات على حسابها عل الانستقرام وأبرزها ما يلي:

 

اقرأ ايضًا: مواعيد عرض مسلسل شيطاني

مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني 2 منصة شاهد

كذلك يمكنكم متابعة المسلسل الملحمي دكة العبيد على منصة شاهد الرقمية من خلال الرابط التالي: shahid.mbc.net. حيث أعلنت منصة شاهد عن مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني 2024 ميلادي بتاريخ 5 يناير الشهر الجاري. بالإضافة إلى إمكانية تحميل حلقات مسلسل دكة العبيد على منصة شاهد بعد الإشتراك الرسمي بالمنصة.

اقرأ ايضًا: مواعيد عرض مسلسل النهب

أبطال مسلسل دكة العبيد

شارك في مسلسل دكة العبيد نخبة من الممثلين من أبرزهم التالي:

  • النجم السعودي فايز بن جريس.
  • كما شارك النجم الهندي: أبيكشا بوروال.
  • بالإضافة إلى مشاركة النجم فايز بن جريس.
  • كذلك سعيد القحطاني.
  • كما شاركت الممثلة سمية عبد الوهاب.

والجدير بالذكر أن مسلسل دكة العبيد من إخراج الأسعد الوسلاتي، وتأليف هبة مشاري حمادة.

اقرأ ايضًا: مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

أبطال مسلسل دكة العبيد
أبطال مسلسل دكة العبيد

عدد حلقات مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني

إلى الآن غير معروف عدد حلقات مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني. كما أن عدد حلقات مسلسل دكة العبيد الموسم الأول هي 15 حلقة. على الرغم من ان مسلسل دكة العبيد هو مسلسل ملحمي يتميز بإنتاجه الضخم. كما انه لا ينتمي إلى المسلسلات الطويلة.

اقرأ ايضًا: قصة مسلسل حكايتنا الهندي

قصة مسلسل دكة العبيد

يتحدث مسلسل دكة العبيد عن حكاية خمس شخصيات تتواجد في مناطق مختلفة من العالم مثل: الجزيرة العربية، الهند، أفريقيا، وأوروبا.

يعيش هؤلاء الأشخاص الخمسة في فترة العبودية وتجارة الرقيق، بدايات القرن العشرين. خيث تتلاقى حياة هؤلاء الأشخاص بقضايا مشتركة. كما انها تختلف بقضايا أخرى. حيث يندرج المسلسل ضمن إطار الدرانا الإجتماعية المعقدة.

اقرأ ايضًا: مشاهدة مسلسل حياتي الرائعة الحلقة 9

مسلسل دكة العبيد الموسم الأول

مسلسل دكة العبيد هو مسلسل درامي سعودي من أعمال منصة شاهد. كما انه من إنتاج استوديوهات مجموعة إم بي سي. حيث قامت منصة شاهد بعرض أولى حلقات الموسم الأول من مسلسل دكة العبيد في 13 يناير 2023 م.

جيث تناولت قصة الموسم الأول من مسلسل دكة العبيد حول العبودية. وكيف يجتمع أبطال الحكايات حول مأساة الوقوع بالعبودية في زمن تسود فيه تحارة الرقيق.

اقرأ ايضًا: مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 111

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني. كما تعرفنا على قصة مسلسل دكة العبيد. بالإضافة إلى أبطال مسلسل دة العبيد، وعدد حلقات الموسم الثاني من مسلسل دكة العبيد.

 

 

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج مسلسل دكة العبيد؟

    مسلسل دكة العبيد من إخراج الأسعد الوسلاتي.

  • من هو مؤلف مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني؟

    مسلسل دكة العبيد من تأليف هبة مشاري حمادة.