كم عدد حلقات انمي ناروتو شيبودن بدون فلر؟ تفاصيل كاملة

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
كم عدد حلقات انمي ناروتو شيبودن بدون فلر؟ تفاصيل كاملة
كم عدد حلقات انمي ناروتو شيبودن بدون فلر؟ تفاصيل كاملة

كم عدد حلقات انمي ناروتو شيبودن بدون فلر؟ تفاصيل كاملة. حيث أن ناروتو شيبودن هو مسلسل أنمي ياباني. كما يعد الجزء الثاني من أنمي ناروتو. وأحداثه موجودة ومبنية على مانجا ناروتو الجزء الثاني بوساطة ماساشي كيشيموتو.

كما تم إخراج الأنمي بواسطة هاياتو داتيه وأنتجت من قبل استوديو بييرو وتلفزيون طوكيو. كما أن ناروتو شيبودن هو تكملة لمسلسل ناروتو وتستكمل نفس حبكة قصة ناروتو بعد مرور سنتين ونصف قضاها في التدريب مع المعلم جيرايا.

وعلى الرغم من مرور فترة طويلة على عرضه ألا ان انمي ناروتو شيبودن ما زال محط أبحاث للكثير من الناس بمختلف الأعمار، وكان من أكثر ما بحثوا عنه هو كم عدد حلقات ناروتو شيبودن بدون فلر وهذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا من موقع آرام نيوز.

شاهد أيضًا: انمي Solo Leveling الحلقة 1 

كم عدد حلقات انمي ناروتو شيبودن بدون فلر

في الواقع بلغت عدد حلقات ناروتو شيبودن بدون فلر ما يقارب 135 المائة والخمسة والثلاثين حلقة، وبهذا يكون عدد حلقات ناروتو مع الفلر ما يقارب 90 التسعون حلقة، والتي شکلت نسبة حوالي واحد واربعون في المئة من العدد الكلي له.

ومن الجدير بالذكر أن كامل حلقات ناروتو شيبودن قد وصلت إلى العدد مئتي وعشرين حلقة. كما أن كلمة فلر تعني أن المشاهد غير أساسية وليس لها داعي من العرض.

اقرأ أيضًا: أنس الشايب

كم عدد حلقات انمي ناروتو شيبودن بدون فلر؟ تفاصيل كاملة
كم عدد حلقات انمي ناروتو شيبودن بدون فلر؟ تفاصيل كاملة

ما هو الفلر في انمي ناروتو شيبودن

في الحقيقة الفيلر هو حلقات أضافية مختلفة عن المانجا، وغالبًا ما يكون الهدف منها ابتعاد الأنمي عن المانجا وأظهار بعض التفاصيل في بعض الاحيان.

شاهد أيضًا: انمي Undead Unluck الحلقة 13

ما هو انمي ناروتو شيبودن

يعد انمي ناروتو شيبودن أحد أعظم الأعمال التلفزيونية من فئة الأنمي. كما أنه حاصل على نسبة مشاهدة عالية جدًا تقدر بالملايين. إذ توافدت إليه المشاهدات من كافة أرجاء العالم.

ومن الجدير بالذكر أنه سوف يتم ترجمته للعديد من اللغات العالمية على رأسها اللغة العربية، وقد تناول مشاهد النينجا الصغير والذي يسعى إلى أثبات نفسه بين أهالي البلدة والبيت من أجل الوصول إلى أحلامه الكبيرة مثل قائد القرية هوكاجي، والتي سطرت تلك الأحداث في عدد من الحلقات.

شاهد أيضًا: مشاهدة انمي Solo Leveling الحلقة 1

قصة مسلسل ناروتو شيبودن

تدور قصة مسلسل ناروتو شيبودن حول شيء من الخيال، حيث أن بعض المقاتلين الماهرين في اليابان يسعون للتخلص من الشرور في العالم، وقد عملوا على محاربة الأشخاص الذين يسعون لإختلاق الشرور، وقد اصطدموا في وحوش تظهر لهم في مسيرتهم.

وطوال الأجزاء التي عرضت فيها حلقات الأنمي وهذه المجموعة تسعى لتدمير هذه الوحوش، وقد عملت الأسرة التي أنتجت أنمي ناروتو على ربط كافة الأجزاء مع بعضها البعض.

كم عدد حلقات انمي ناروتو شيبودن بدون فلر؟ تفاصيل كاملة
كم عدد حلقات انمي ناروتو شيبودن بدون فلر؟ تفاصيل كاملة

كم عدد مواسم مسلسل ناروتو شيبودن

بلغ عدد الأجزاء والمواسم الخاصة في انمي ناروتو شيبودن 21 موسم، حيث أن الموسم الأول عرض في عام 1999 ميلادي، ومنذ ذلك الوقت وحتى الوقت الحالي يتم عرض الأنمي في شاشات التلفزة.

كما قد تم إيقاف العمل لأكثر من موسم من قبل الشركة الرئيسية التي انتجته، ليتم العودة لعرضه من جديد، وقد كانت النسخة التي عرضت في عام 2007 هي النسخة الأكثر شهرة. كذلك كان الإقبال على مشاهدة هذه النسخة كبير جدًا على المستوى العربي والدولي.

وقد تراجعت نسبة مشاهدة انمي ناروتو شيبودن في الوقت الحالي بسبب الملل في المشاهدة من قبل المتابعين، حيث أن متابعيه وصلوا إلى مرحلة الشباب المتقدم في الوقت الحالي.

شاهد أيضًا: مشاهدة انمي سولو ليفلينج الحلقة 1

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا كم عدد حلقات انمي ناروتو شيبودن بدون فلر؟ تفاصيل كاملة. حيث تعرفنا بمعلومات حول انمي ناروتو شيبودن بدون فلر.

أسئلة شائعة

  • كم حلقة في انمي ناروتو شيبودن بدون فلر؟

    135 حلقة من المسلسل أحداثها تقع في أول 27 مجلد من المانجا، في حين أن بقية الحلقات والتي عددها 85 ليس لها علاقة بقصة المسلسل الأصلية.

  • كم رقم حلقة قتال ناروتو ضد باين؟

    الحلقة 476.