من هي بدور البراهيم السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

Ahmadآخر تحديث :
من هي بدور البراهيم السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

من هي بدور البراهيم السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة. في الواقع تعتبر بدُور البراهيم إحدى أهم الشخصيات وأكثرها شهرةً في الوقت الحالي. لا سيما أنها المرأة السعودية التي عُرفت بخبرتها في مجال التجميل والمكياج وما يتعلق بهما. ولذلك يبحث العديد من محبي بدور على معلومات عنها وعن أخبارها الشخصية.

عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على من هي بدُور البراهيم السيرة الذاتية ويكيبيديا. بالإضافة إلى لمحة تعريفية عن عائلتها وأبرز المعلومات المتعلّقة بها وإلقاء الضوء على عدد مرات زواجها.

اقرأ أيضًا: عمر الدهماني زوج نجوى كرم

بدور البراهيم ويكيبيديا

في الحقيقة إن بدُور البراهيم هي خبيرة تجميل متخصصة بشكل أكاديمي وهي سعودية الجنسيّة. من جهة أخرى ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر سنة 1984م من والد عراقي. كما تبلغ من العمر 40 سنة وقد أحبت بدُور الفن والعناية بالجمال والاهتمام بمستحضرات التجميل.

ما دفعها للسفر إلى بريطانيا لتعلّم فنون التجميل بعد إتمامها للمرحلة الثانوية. ومن الجدير بالذكر أنها تمتلك اليوم أفخم وأبرز مراكز التجميل في مدينة الرياض. كذلك ولديها عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تبث من خلالها الفيديوهات، ما أكسبها شهرة وانتشار واسع.

من جهة أخرى تزوجت بدور مرتين في حياتها ولديها طفلين من زواجها الأول. ومن الجدير بالذكر بأن مجموعة من المصادر تؤكد أن بدُور البراهيم من الإحساء وأنها من أحد القبائل التي تتواجد هناك.

ولكن ورغم ذلك هذا الأمر لم يتم تأكيده من خلال بدُور البراهيم عبر حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي. كما يقال بأن أم بدُور البراهيم من أصول عراقية ووالدها سعودي الجنسيّة.

بدور البراهيم ويكيبيديا
بدُور البراهيم ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: هند عبد الحليم

السيرة الذاتية لبدور البراهيم

على وجه الخصوص فيما يلي أبرز المعلومات الشخصية لبدُور البراهيم كما يلي:

  • الاسم الكامل: بدُور البراهيم.
  • العمر: 39 عامًا.
  • تاريخ الميلاد: 23 من سبتمبر عام 1984م.
  • مكان الميلاد: جدة- المملكة العربية السعودية.
  • الإقامة: تنتقل ما بين مدينة الرياض- جدة- الدمام.
  • الأصول: عراقية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الجنسيّة: سعودية، عراقية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الأبناء: طفلين من زوجها الأول.
  • الدرجة العلمية: بكالوريوس باختصاص التجميل من جامعة إكسفورد.
  • المهنة: خبيرة تجميل، ورائدة أعمال.

اقرأ أيضًا: رداح رجب

من هو زوج بدور البراهيم

في الحقيقة تزوجت خبيرة التجميل السعودية مرتين في حياتها، الأولى من رجل أعمال سعودي وأنجبت منه أبنائها الاثنين. ولكن الزواج لم يستمر نتيجة للخلافات والغيرة الشديدة وفقًا لتصريحات بدور. كما تزوجت للمرة الثانية من شاب كويتي لم تعلن عن هويته.

ولكن بعض المصادر تقول أنه يدعى شهاب مرتضى غفوري وهو كويتي الجنسيّة ويبلغ من العمر 20 سنة وقد كان مهرها مليون ريال. ولكن لم يتم نفي الخبر أو تأكيده.

اقرأ أيضًا: رولا دشيشه زوجة الشقيري

عدد مرات زواج بدور البراهيم

أوضحت بدُور في أحد اللقاءات الصحفية بأنها تزوجت في حياتها 3 مرات، وافتخرت بهذا الأمر. كما عبرت عن سعادتها بكل هذه التجارب الزوجية، وبينت أن زواجها الأول استمر لست سنوات وفضّلت ألا تعلن عن هويته. كما قيل أنه اشترط عليه قبل الزواج عدم ظهورها على أي من وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما أدى بهم إلى الطلاق في نهاية الأمر.

ثم وبعد زواجها الأول التي كانت فيه بعمر الـ 17 فقط، تزوجت من رجل سعودي ولم تعلن عنه أي معلومات على الإطلاق، واستمرت هذه الزيجة 3 سنوات، وأوضحت أنه كان هناك زيجة أخرى استمرت لمدة 4 أشهر ولكنها لم تعلن عنها.

اقرأ أيضًا: البلوجر المصرية سلمى الشيمي

حساب بدور البراهيم على انستغرام

في الحقيقة تمتلك بدُور البراهيم حسابًا على منصّة إنستغرام. وهو الحساب الذي تشارك عبره أعمالها وآخر الموديلات وصيحات الموضة والجمال. كما يتابعها عدد كبير من المعجبين والمتابعين. ومن الجدير بالذكر أن العناية بالجمال في مراكز بدُور البراهيم لايقتصر فقط على النساء فقد افتتحت فروعًا خاصة بالرجال أيضًا.

اقرأ أيضًا: انتصار الشريف

والد بدور البراهيم

في الواقع إن اسم ولد بدُور البراهيم هو أحمد عبد لعزيز البراهيم السعودي الجنسيّة والعراقية الأصل. كما قالت ابنته بدُور البراهيم في إحدى التصريحات لها، أنه يعمل كموظف في إمارة المنطقة الشرقية، وتعتبر الوظيفة التي يعمل فيها والد بدُور البراهيم من الوظائف المرموقة ذات مكانة عالية وحساس في الدولة.

حيث يعتبر والد بُدور البراهيم رئيس قسم تراخيص الأسلحة في المملكة العربية السعودية. من ناحية أخرى تم التعرف على اسم والد بدُور البراهيم من خلال عقد الزواج الخاص بها والتي شاركته على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

أقرأ أيضًا: كارمن بصيبص

أولاد بدور البراهيم

لدى بدُور البراهيم ولدين من زوجها الأول الذي كانت معه قبل أن تصبح شخصية مشهورة. من جهة أخرى فإن أولاد بدُور البراهيم يعيشون ويتعلمون في الدول الغربية وفي مدارس خاصة.

كما نلاحظ من حساب انستغرام لبدُور البراهيم بأنها دائمًا ما تهتم بهما وتلتقط الصور معهما وتشاركها في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص منصّة انستغرام.

بدور البراهيم ويكيبيديا
بدوُر البراهيم ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: تقلا شمعون

في نهاية المطاف تعرفنا على من هي بدور البراهيم السيرة الذاتية ويكيبيديا. بالإضافة إلى التطرق لموضوع عدد مرات زواجها وأبرز المعلومات الشخصية المتعلّقة بها.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوجت بدور البراهيم؟

    تزوجت 3 مرات

  • من هو زوج بدور البراهيم الكويتي؟

    زوج بدور البراهيم الجديد الذي أعلنت عنه الخبيرة التجميل بدور البراهيم ، هو شهاب الغفوري رجل أعمال ومليونير مقيم في دولة الكويت .

  • من هي بدور البراهيم ويكيبيديا؟

    عرفت بدور البراهيم بكونها خبيرة أكاديمية متخصصة سعودية الجنسية، وتبلغ من العمر 39 عامًا.