من هي مودل اش ويكيبيديا

رغد سفافآخر تحديث :
مودل اش

من هي مودل اش ويكيبيديا، إن مودل آش هي من أحد الشخصيات السعودية المشهورة وهي تعشق إثارة الجدل، وكذلك من خلال فرض المواضيع المثيرة للجدل، كذلك عبر هذه الأمور استطاعت أن تحدث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي. ومن خلال موقع آرام نيوز سوف نتحدث عن السيرة الذاتية لمودل اش فتابعوا معنا.

السيرة الذاتية لمودل اش

مودل اش هي عارضة أزياء سعودية، وهي من أشهر الناشطات الاجتماعيات في الخليج العربي، فقد نشأت في المملكة العربية السعودية قبل انتقالها للاستقرار في الولايات المتحدة الأميركية، وكما موضح الجدول التالي بعض المعلومات التي تخص مودل اش وهي كما يلي:

أولاً الاسم الحقيقي: هو أشجان حمود المطيري.
من ثم تاريخ الميلاد: ولدت مودل اش عام 1996 ميلادي.
بعد ذلك مكان الميلاد: في المملكة العربية السعودية.
كذلك اسم الشهرة: هو مودل آش Model Ash.
من ثم الديانة: إن مودل اش تعتنق الديانة الإسلامية.
بعد ذلك برجها الفلكي: هو برج العقرب.
كذلك لغة الأم: هي اللغة العربية، كما تجيد الإنجليزية بطلاقة.
من ثم القبيلة: هي من قبيلة مطير.
بعد ذلك الجنسية: السعودية.
كذلك مكان الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
من ثم الحالة الاجتماعية: عزباء غير متزوجة.
كذلك المهنة: ناشطة وعارضة أزياء.
أيضاً الطول: 160 بوصة.
من ثم الوزن: 60 كجم.
كذلك العمر: 29 عاماً.
بعد ذلك سنوات النشاط: 13 سنة.

مودل اش

شاهد هنا: سارة الزكريا

من هو زوج المودل السعودية آش الجديد

إن زوج المودل اش الجديد هو المشهور عبد الرحمن المطيري. كما تحدثت عنه في فيديو سابق قامت بنشره على السناب شات والذي تحدثت به (أنا قلتها قبل أكثر من سنة. أنا قلت إني أريد الزواج من عبد الرحمن المطيري). من ثم أوضحت الفاشنيستا السعودية مودل اش بأنها لم تتزوج بعد. كما أحدث الفيديو ضجة كبيرة وواسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك يعتبر عبد الرحمن المطيري سعودي الجنسية. كذلك هو رائد من رواد السوشيال ميديا في الخليج. بالإضافة إلى ذلك فهو أحد الشخصيات الخيرية التي تمد وتساهم في التكافل والعطاء.

تصفح أيضاً: جوردان أوزونا

حساب مودل اش على الإنستقرام

ظهرت المودل آش العتيبي في مقطع فيديو على انستقرام والذي يتابعها الآلاف وهي ترتدي فستان باللونين الأبيض والأسود، وكذلك تغني وترقص على واحدة من أغنيات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. والذي حققت مشاهدات عالية لها، كما انهالت التعليقات بين معجب ومؤيد، وبين معارض، ولمتابعة حسابها الرسمي يجب الضغط هنا.

مودل آش تيك توك

عادة ما تنشر نجمة مواقع التواصل الاجتماعي مودل اش أحدث صيحات الموضة. والتي تبهر الجمهور بإطلالتها وصورها، كما أنها تنشر مقاطع فيديو عبر حسابها في التيك توك وهو ( modelash_77). كما يتابعها الآلاف من معجبيها.

ما هو أصل المودل اش المطيري

توضح المصادر أن آش المطيري يعود أصلها إلى قبيلة مطير، كذلك هي إحدى القبائل السعودية المشهورة والتي لها تاريخ. وكما أن قبيلة مطير هي قبيلة عربية تستوطن في كل من منطقتي نجد والحجاز. وكذلك تنقسم القبيلة إلى ثلاث أقسام وهم (بني عبد الله، بريه، وعلوي). كما تتوزع منازلهم من مدينة الحجاز إلى مكة المكرمة وكذلك المدينة المنورة.

اقرأ أيضاً: عبدالله سلام

إلى هنا نصل لختام مقالنا هذا الذي تحدثنا به عن حياة المودل اش.

أسئلة شائعة

  • كم مواليد المودل اش؟

    إن تاريخ ميلادي مودل اش هو 1996 ميلادي.

  • ما هو طول المودل اش؟

    إن طول المودل اش هو 160.

  • كم وزن المودل اش؟

    وزن عارضة الأزياء اش هو 60كغ.