سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة.. تفاصيل كاملة..

هيا طويلآخر تحديث :
سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة تفاصيل كاملة
سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة تفاصيل كاملة

سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة.. تفاصيل كاملة..، نادرًا ما يعلق أفراد العائلة المالكة أو يتحدثون عن أمورهم الشخصية وقضاياهم الخاصة.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة تفاصيل كاملة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة انمي mashle الموسم الثاني الحلقة 3

إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز

في الحقيقة، أعلن بيان صادر عن قصر كنسينفتون أن كيت قام بإجراء عملية في المستشفى. حيث صدر بعد حوالي 90 دقيقة بيان آخر عن قصر باكينفهام حيث يتحدث عن إجراء الملك تشارلز عملية في البروستات.

شاهد أيضًا: مرض الدكتور مبروك عطية

آخر ظهور للأميرة كيت والملك تشارلز

بالعودة إلى احتفالات رأس السنة وعيد الميلاد منذ ثلاثة أسابيع تقريبا، شوهد الملك تشارلز والأميرة ويلز ضمن باقي أفراد العائلة المالكة. وذلك من خلال قداس عيد الميلاد في كنيسة القدسية مريم المجدلية في ساندرينغهام، نورفولك، وكانت هذه المرة الأخيرة بظهران معًا حتى هذه الساعة.

بعد ذلك لم تظهر الأميرة كيت ولا الملك تشارلز في أي مهام رسمية.

اقرأ المزيد: مرض خالد الفيصل 

شفاء الأميرة كيت

نقلت الأميرة كيت التي تبلغ من العمر 40 عامًا إلى مستشفى خاص في لندن وذلك يوم الثلاثاء لإجراء العملية الجراحية. وقال مكتبها في قصر كنسينغتون إن العملية كانت ناجحة ولكن من المتوقع أن تبقى لمدة 10 إلى 14 يومًا. في المستشفى قبل العودة إلى المنزل.

في الحقيقة، إن الأميرة كيت قد تستمر فترة تعافيها من شهرين إلى ثلاثة شهور. كما أكد قصر كنسينغتون في بيان أصدره يوم الأربعاء إنها لم تعمل ولن تعاود نشاطها حتى عيد الفصح أي بعد أشهر.

كما تعني الجراحة الغير متوقعة التي أجريت للأميرة كيت أن زوجها وليام أيضًا لن يعمل فهو سيبقى معها على الأقل أثناء وجودها في المستشفى. وفي الأيام الأولى من عودتها إلى المنزل، حيث قام بتأجيل ارتباطاته.

الجدير بالذكر، أن الأميرة كيت، لديها ثلاثة أطفال من وريث العرش. من غير المرجح أن تستأنف واجباتها العامة إلا بعد عيد القيامة.

سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة تفاصيل كاملة
سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة تفاصيل كاملة

شاهد أيضًا: مرض الفنان اللبناني فادي ابراهيم 

مرض الملك تشارلز

وفي بيان العائلة المالكة الثانية أصر الملك تشارلز على إطلاع العامة إنه سوف يخضع لعملية جراحية وأن مرضه هو تضخم بالبروستات.

كما أعلن قصر باكينغهام أن الملك يتعالج من تضخم البروستات وسيخضع لتدخل إعلاجي في الأسبوع المقبل. كذلك جاء في بيان للقصر: ” مثله مثل آلاف الرجال كل عام يتلقى الملك تشارلز العلاج من تضخم البروستات”.

بالإضافة إلى ذلك، أضاف بإن الملك تشارلز حالته الصحية جيدة. حيث قال: “حالة ملك بريطانيا حميدة وسيدخل المستشفى الأسبوع المقبل لإجراء العملية.

كذلك تابع البيان أن التزامات الملك تشارلز البالغ من العمر 75 عامًا ستؤجل لفترة قصيرة من أجل التعافي”. وقالت زوجته كاميلا للصحفيين الخميس إن الملك تشارلز “بخير” و”يتطلع إلى العودة إلى العمل” في أثناء زيارتها لمعرض أبردين للفنون في اسكتلندا.

وعادة لا يكشف أفراد العائلة المالكة عن تفاصيل الأمراض التي يصابون بها إذ يعدون جميع المسائل الطبية أمورًا خاصة. إلا أن الملك تشارلز كان حريصًا على مشاركة تفاصيل حالته لتشجيع الرجال الآخرين الذين يعانون من أعراض ذلك المرض. وذلك على القيام بإجراء  فحص طبي.

سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة تفاصيل كاملة
سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة تفاصيل كاملة

اقرأ المزيد: مرض بيومي فؤاد 

كتاب كيت ملكة المستقبل

كتبت المراسلة الملكية كاتي نيكول واحدة من السير الذاتية القليلة عن كيت ميدلتون حتى هذه اللحظة. بعنوان كيت: ملكة المستقبل.

حيث نشرت السيرة الذاتية في سنة 2013 ميلادي، وهي تغطي حياتها المبكرة، وعلاقتها بالأمير وليام. والزفاف الملكي الأسطوري. وولادة الأمير جورج ملك بريطانيا المستقبلي، فهو يقدم نظرة عامة قوية عن سنوات تكوينها.

نشر كتاب Kate: The Making of a Princess قبل خطوبة كيت ميدلتون والأمير وليام. لذا فهو يركز بالكامل على حياتها قبل انضمامها للعائلة المالكة البريطانية. لذلك تغوص الكاتبة في عمق تاريخ عائلتها.

من هي كيت ميدلتون

كيت ميدلتون أميرة العائلة المالكة البريطانية منذ زواجها من الأمير وليام. حيث درست أصول الفن والتاريخ في الجامعة الإسكتلندية في سانت أندروز.

بعد ذلك عملت في التسويق والتجزئة قبل الزواج من الأمير وليام منذ عام 2011 ميلادي. حيث انجبوا ثلاثة أولاد هم : “جورج، شارلوت، لويس”.

كيت ميدلتون السيرة الذاتية

لنتعرف سويةً عن أهم المعلومات الذاتية والشخصية عن كيت ميدلتون وذلك من خلال ما يأتي:

  • الاسم الكامل: كيت ميدلتون.
  • اسم الأب: مايكل ميدلتون.
  • اسم الأم: كارول ستيرلنج.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في التاسع من شهر يناير في سنة 1982 ميلادي.
  • مكان الولادة: ولدت في بيركشاير المملكة المتحدة.
  • مكان الأقامة: تقييم في قصر كنسينغتون في وندسور.
  • العمر: 40 عامًا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية البريطانية.
  • الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • المؤهل العلمي: حصلت على بكالوريوس آداب.
  • اللغة الأم: اللغة الانجليزية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • المهنة: دوقة كامبريدج.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة.. تفاصيل كاملة حيث تنوعت فقرات مقالنا عن الأميرة كيت والملك تشارلز وأهم المعلومات الذاتية والشخصية عنهم.

الأسئلة الشائعة حول سبب إعلان مرض الأميرة كيت والملك تشارلز بفارق 90 دقيقة.. تفاصيل كاملة..

ما هو مرض الملك تشارلز؟

إن مرض الملك تشارلز هو تضخم بروستات.

كم تبلغ من العمر الأميرة كيت؟

إن الأميرة كيت تبلغ من العمر 40 عامًا.