أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى .. أول رد فعل من ياسمين عبد العزيز

رغد مجبورآخر تحديث :
أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى
أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى

أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى، حيث تحدث مصدر مقرب من الممثل أحمد العوضي لجريدة “الوطن”، بأنه تم نقل العوضي إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية يوم الأحد 21 يناير الجاري. وزادت محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، للاطمئنان عن حالة أحمد العوضي الصحية.

لذلك خصصنا لكم هذا المقال من خلال موقع آرام نيوز للحديث عن أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى. بالإضافة إلى ذكر أول رد فعل من ياسمين عبد العزيز بعد دخول احمد العوضي المستشفى.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 55

أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى

لقد تم نقل الفنان أحمد العَوضي إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صِحية، وذلك حسب ما قالت مصادر مقربة للعَوضي إلى صحيفة “الوطن”. حيث ما زال أحمد العوضي محتجزًا في المستشفى. إلا أن العوضي الآن بحالة صحية جيدة، كما من المقرر مغادرة أحمد العوضي المستشفى خلال الساعات القادمة.

اقرأ ايضًا: كم فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى
أحمد العَوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى

حالة أحمد العوضي الصحية

بعد نقل أحمد العوضي إلى أحد المستشفيات في القاهرة أجريت له جميع الفحوصات والتحاليل اللازمة. وهو الآن بخير ومن المتوقع أن يغادر المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أول رد فعل ياسمين عبدالعزيز

تحدثت بعض المصادر على أن ياسمين عبدالعزيز تتابع الحالة الصحية للطليقها أحمد العوضي لحظة بلحظة. كما أشارت بأن ياسمين عبدالعزيز ستقوم بزيارة أحمد العوضي بالمستشفى بعد سماح الأطباء بالزيارة.

كما كشفت مصادر أن الممثلة ياسمين عبدالعزيز بعد خبر أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية، ستزف خبرًا سارًا للجمهور خلال الأيام القادمة، وذلك بشأن علاقتها بزوجها السابق أحمد العوضي. حيث تابعت النجمة ياسمين عبدالعزيز توسلات ملايين الجماهير والمعجبين من اجل عودتها إلى النجم أحمد العوضي.

اقرأ ايضًا: سبب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أول رد فعل ياسمين عبدالعزيز
أول رد فعل ياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي يصور حق عرب بمدينة الإنتاج الإعلامي

حيث كان النجم المصري أحمد العوضي يقوم بتصوير مشاهده في مسلسل “حق عرب” بمدينة الإنتاج الإعلامي. كما كان يشاركه بعض مشاهد المسلسل رياض الخولي، أحمد عبدالله، كذلك وقاء عامر، ودنيا المصري. بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الدراما المصرية.

حيث من المقرر عرض مسلسل “حق عرب” في سباق دراما رمضان المقبل. حيث أن مسلسل حق عرب من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف حمدان محمود.

اقرأ ايضًا: اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذه المقالة عبر موقع آرام نيوز أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى. كما ذكرنا لكم أول رد فعل من ياسمين عبد العزيز. بالإضافة إلى التحدث عن مسلسل حق عرب وأبطاله.