ما هو عدد حلقات مسلسل بين السطور؟ وأهم أحداث الحلقات

Ahmadآخر تحديث :
ما هو عدد حلقات مسلسل بين السطور؟ وأهم أحداث الحلقات

ما هو عدد حلقات مسلسل بين السطور؟ وأهم أحداث الحلقات. في الواقع إن مسلسل بين السطور هو مسلسل مصري درامي اجتماعي مليئ بالإثارة والتشويق النفسي، وهو مقتبس من المسلسل الكوري الناجح MISTY. من جهة أخرى تصدر المسلسل محركات البحث، وبدأ الجمهور بالسؤال عن عدد حلَقات مسلسل بين السطور. وذلك بسبب الإثارة والتشويق الذي حملته الحلقة الأولى من حلقات المسلسل بين السطور.

كما تسائل الجمهور فيما إذا كان عدد حلقات مسلسل بين السطور 10 حلقات فقط مثل أغلب الأعمال الحالية أم أنه سيصل لـ 30 حلقة. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على ما هو عدد حلَقات مسلسل بين السطور. بالإضافة إلى أهم أحداث الحلقة الأولى من المسلسل.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسَلسل بين السطور الحلقة 1

ما هو عدد حلقات مسلسل بين السطور

إن عدد حلَقات مسلسل بين السطور هو 30 حلقة وليس 10 حلقات كما أُشيع على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي. من جهة أخرى وفي تصريحات صحفية له أكد مخرج المسلسل وائل فرج، أنه على الرغم من أن عدد حلَقات مسَلسل بين السطور 30 حلقة. إلا أن المشاهد لن يشعر بأي ملل أو إطالة. كما  وأشاد بأداء كل الممثلين المشاركين بالعمل.

اقرأ أيضًا: رسيل العتيبي

ما هو عدد حلقات مسلسل بين السطور
ما هو عدد حلقات مسلسل بين السطور

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 13

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بين السطور

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل بين السطور، من بطولة الفنانين صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء. والذي يُعرض على قناة ON، تحقيق في مقتل جمال عبد الكريم بطل لعبة الرماية الذي يجسده الفنان محمد علاء جامايكا. حيث استدعت النيابة المذيعة هند سالم (صبا مبارك)، ويحقق في الحادث الفنان على الطيب الذي يجسد دور ضابط التحقيق.

من ناحية أخرى وخلال أحداث الحلقة شهدت منافسة شرسة بين سلمى أبو ضيف (ملك هشام) المذيعة وبين هند سالم (صبا مبارك) على جائزة أفضل مذيعة في العام. كما تقدم النجمة صبا مبارك قضايا إنسانية واجتماعية مثيرة للجدل عبر أحد البرامج التلفزيونية، حيث تؤدي شخصية الإعلامية الشهيرة هند سالم.

والتي يطاردها الماضي بخطايا قديمة. وذلك عبر أحداث مسلسل بين السطور الذي يُعرض حاليًا على قناة ON. من جهة أخرى تقدم صبا مبارك شخصية هند سالم كامرأة من لحم ودم، فهي أمام الكاميرا تمثل واجهة إعلامية محترفة ومتمكنة من أدواتها.

ولكنها هي امرأة تحمل من الضعف بقدر ما تحمل من القوة وبالعودة لماضيها تنكشف الكثير من الحقائق المثيرة للجدل والتي لا تختلف كثيرًا عن القضايا التي تتناولها هند نفسها في برنامجها.

كما أنه في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، يطارد هند ماضٍ غامض، يبدو أنه يحمل قصة حب قد انتهت بنهاية مؤلمة. ثم زواج قد تعكر صفوه في بدايته بسبب إجراء هند لعملية إجهاض. وذلك حتى تحافظ على مصيرها المهني كمذيعة طموحة مازالت في بداية مشوارها وتريد إيجاد مكانة متميزة لها، غير أدائها لدور الأم.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 67

مشاهدة مسلسل بين السطور الحلقة الأولى

على وجه الخصوص يمكن مشاهدة مسلسل بين السطور الحلقة الأولى 1 عبر مجموعةالروابط التالية:

  • مشاهدة مسلسل بين السطور الحلقة الأولى 1 عبر رابط موقع برستيج.
  • كذلك مشاهدة مسلسل بين السطور الحلقة الأولى 1 عبر رابط موقع كرمالك.
  • كما يمكن مشاهدة مسلسل بين السطور الحلقة الأولى 1 عبر رابط موقع مسلسلات تايم.
  • مشاهدة مسلسل بين السطور الحلقة الأولى 1 عبر رابط موقع فنون.
  • بالإضافة إلى ذلك مشاهدة مسلسل بين السطور الحلقة الأولى 1 عبر رابط موقع سعودي فيديو.
ما هو عدد حلقات مسلسل بين السطور
ما هو عدد حلقات مسلسل بين السطور

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 12

في نهاية المطاف تعرفنا على عدد حلقات مسلسل بين السطور. بالإضافة إلى ذلك أحداث الحلقة الأولى من المسلسل وروابط مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل بين السطور.

أسئلة شائعة

  • ما هو عدد حلقات مسلسل بين السطور؟

    30 حلقة.

  • ما هي قصة مسلسل بين السطور؟

    مسلسل بين السطور هو مسلسل درامي مصري يتناول المسلسل قصة أربعة أصدقاء يعملون في مجال الصحافة والإعلام.

  • ما هو موعد عرض مسلسل بين السطور؟

    يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش