من هي شروق صن شاين السيرة الذاتية، وما حقيقة الجدل حول تعرضها للخيانة من دكتور فود

Ahmadآخر تحديث :
من هي شروق صن شاين السيرة الذاتية، وما حقيقة الجدل حول تعرضها للخيانة من دكتور فود

من هي شروق صن شاين السيرة الذاتية، وما حقيقة الجدل حول تعرضها للخيانة من دكتور فود. في الحقيقة إن شرُوق صن شاين هي زوجة دكتور فود، وهي شروق الشلواتي زوجة الناشط الإعلامي اللبناني جورج ديب مالك العلامة التجارية دكتور فود والمتخصصة بالمنتجات الغذائية وصاحب حسابات وصفحات دكتور فود على منصات التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى فهي فتاة مغربية الجنسيّة من مواليد عام 1994م قضت معظم حياتها بالمغرب. ثم انتقلت إلى لبنان بعد زواجها من جورج ديب. وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خيانة دكتور فود لزوجته شروق صن شاين، بعد أن فضحته الأخيرة في بث مباشر عبر تيك توك في مشهد صدم الجمهور.

عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على من هي شروُق صن شاين السيرة الذاتية، وما حقيقة الجدل حول تعرضها للخيانة من دكتور فود.

اقرأ أيضًا: حقيقة زواج ياسمين عز من رجل أعمال في السر

من هي شروق صن شاين

في الواقع إن شروُق صن شَاين هي زوجة الدكتور فود، وهي تحمل الجنسيّة المغربية. من جهة أخرى ولدت ونشأت بالمغرب قبل أن تنتقل إلى لبنان. وذلك بعد زواجها من الدكتور فود، والذي يعمل كأخصائي تغذية.

حيث تتمتع شروق بشهرة كناشطة اجتماعية على منصات السوشيال ميديا وقد حققت نجاحًا بمجالات متعددة. بما في ذلك عروض الأزياء والتمثيل. كما شاركت أيضًا بمسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023م والتي أقيمت في البرازيل، حيث ركزت في مشاركتها على السلام الدولي والإنسانية.

ومن الجدير بالذكر أنها توِّجت سابقًا بلقب ملكة جمال العرب في عام 2014م. من ناحيةأخرى فقد ساهمت مع دكتور فود بتأسيس وإطلاق العلامة التجارية دكتور فود والتي تنتج عدة أصناف غذائية مثل (دكتور فود فليو ودكتور فود ويفر) وغيرها المزيد، ويتم تصدير منتجاتها لأغلب الدول العربية ومن بينها الأردن والعراق والسعودية وسوريا.

من هي شروق صن شاين
من هي شُروق صن شَاين

شاهد أيضًا: سحر جولستاتي زوجة مساري

شروق صن شاين السيرة الذاتية

على وجه الخصوص فيما يلي أبرز المعلومات المتعلّقة بزوجة الدكتور فود شرُوق صن شاين كما يلي:

  • الاسم الكامل: شروق الشلواتي
  • اللقب: شروُق صن شاين
  • تاريخ الميلاد: 17 ديسمبر 1994
  • العمر: 29 سنة
  • الجنسيّة: مغربية
  • مكان الميلاد: مدينة فارس، المغرب
  • اللغة الأم: العربية
  • اللهجات: المحكية المغربية واللبنانية
  • لغات أخرى: الفرنسية
  • الحالة الاجتماعية متزوجة
  • الزوج: مصطفى عشيرة (2020-2020م)  وجورج ديب (2022- حتى اليوم)
  • الأولاد: حنا (ابن دكتور فود)
  • الديانة: الإسلام
  • التحصيل العلمي: شهادة بدرجة دكتوراه بإدارة الأعمال
  • المهنة: رائدة أعمال، وممثلة، وعارضة أزياء، وبلوجر، وطباخة.
  • الجوائز: جائزة ملكة جمال العرب 2014م.

شاهد أيضًا: ايناس الخالدي 

اسم ابن شروق صن شاين زوجة دكتور فود

إن اسم ولد شرُوق زوجة دكتور فود هو حنّا، وهو الاسم الذي اتفق دكتور فود وزوجته على إطلاقه على مولودها الجديد والذي رزقا به بتاريخ 8 نوفمبر 2023. حيث ولد حنا في لبنان بعد أكثر من 9 أشهر من الحمل. كما أنه المولود الأول للثنائي المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي دكتور فود وزوجته صن شاين.

من هي شروق صن شاين
من هي شرُوق صَن شاين

اقرأ أيضًا: زوجة عبدالله السدحان الحقيقية

زوج شروق صن شاين السابق

إن زوج شرُوق صن شاين السابق هو مصطفى عشيرة، وهو رجل أعمال عراقي غير معروف إعلاميًّا. من جهة أخرى تزوج من شرُوق صن شاين في عام 2020م. ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا، حيث انفصل الاثنان بعد 3 أشهر فقط من الزواج. كما أوضحت زوجة دكتور فود لاحقًا أن سبب طلاقها من زوجها السابق هو الخيانة.

شاهد أيضًا: ريان سمان

من هو الدكتور فود

الدكتور فود هو جورج ديب وهو شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي ومدوّن وشيف. يشارك تفاصيل حياته الشخصية والمهنية مع متابعيه، ويولي اهتمامًا خاصًا في مجال الطبخ، حيث يقدم وصفات متنوّعة ونصائح ذات صلة.

شاهد أيضًا: لجين داغستاني

فضيحة شروق صن شاين لزوجها الدكتور فود

ظهرت شرُوق صن شاين من خلال الفيديوهات التي انتشرت لها بعد انتهاء البث المباشر، وهي غاضبة جدًّا من تصرف زوجها بعد أن رزقا بمولود حديث. من جهة أخرى أوضحت الفيديوهات المُسجلة من البث المباشر، شروق وهي تسير على الأرض حافية الأقدام وترتدي ملابس صيفية، ويبدو أنها كانت على عجلة من أمرها.

كما وثقت شرُوق ما حدث بينها وبين زوجها، حيث وجهت له كلمات نابية، واتهمته بترك ابنهما البالغ من العمر 3 أشهر وحيدًا في الفندق من أجل الذهاب لحبيبته. من ناحية أخرى وبحسب ما قالته شروق، ذكرت أن زوجها الدكتور فود خانها مع إحدى الفتيات داخل السيارة، قائلةً له (يبو كاتريكسا).

كذلك كشفت شروق في البث المباشر الذي عرضته مع متابعيها في تيك توك، أن زوجها دكتور فود يبيع منتجات غير صالحة لزبائنه. كما وجهت له ألفاظ نابية واتهمته اتهامات جريئة وعبارات غير أخلاقية أيضًا مبينةً عن مدى غضبها وتأثرها بخيانة زوجها لها.

حيث أعتبر المئات ما حدث، هو بمثابة فضيحة بحق الدكتور فود. خاصةً بعدما كشفت زوجته وأم طفله شرُوق صن شاين عن بيعه لمنتجات غير صالحة. كما تستعد شروق زوجة دكتور فود للطلاق منه، على حد قولها.

من هي شروق صن شاين
من هي شرُوق صن شاين

شاهد أيضًا: عديلة هاشم

في نهاية المطاف تعرفنا على من هي شروق صن شاين السيرة الذاتية، وما حقيقة الجدل حول تعرضها للخيانة من دكتور فود. بالإضافة إلى تفاصيل فضحها لخيانة زوجها.

أسئلة شائعة

  • ما هو عمر شروق زوجة دكتور فود؟

    عمرها 29 عام.

  • ما هي الجوائز التي حصلت عليها شروق زوجة دكتور فود؟

    جائزة ملكة جمال العرب 2014م.

  • ما جنسية شروق صن شاين زوجه دكتور فود؟

    الجنسيّة: مغربية