تعرف على مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي.. وأهم تفاصيل حالتها الصحية

جودي علي باشاآخر تحديث :
تعرف على مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي.. وأهم تفاصيل حالتها الصحية
تعرف على مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي.. وأهم تفاصيل حالتها الصحية

تعرف على مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي.. وأهم تفاصيل حالتها الصحية، وهو الاسم الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعية في الساعات القليلة الماضية. وذلك بتد أن كشفت مذيعة برنامج سيدتي عن سبب غيابها واختفائها عن العين الإعلامية في الفترة الأخيرة.

فما هو تعرف على مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال موقع آرام نيوز عبر المقالة التالية. بما في ذلك تعرف على مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي.. وأهم تفاصيل حالتها الصحية.

اقرأ أيضًا: صالح مهدي صالح جواد الاسدي العقيد العراقي

مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي

إن مرض اودي الزبن هو نزيف سطحي في العين نتيجة ارتفاع ضغط العين لديها أثناء النوم. كما أن إصابتها كانت في العين اليمنى. الأمر الذي جعلها تضطر أن تبتعد عن الأضواء لفترة معينة. ولذلك لم تكن تظهر في الإعلام الفترة الماضية.

اقرأ المزيد: مرض محمد عبده

تعرف على مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي.. وأهم تفاصيل حالتها الصحية
تعرف على مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي.. وأهم تفاصيل حالتها الصحية

تفاصيل حالة اودي الزبن الصحية

في الواقع كان وقد سبق وأن غابت المذيعة المعروفة اودي الزبن عن العين الإعلامية خلال الفترة الماضية. ما أدرى إلى تساؤل الجمهور. وقد كشفت مؤخرًا عن سبب غيابها. وقالت أنها أصيبت بنزيف سطحي في العين. وكان ذلك بسبب ارتفاع ضغط العين لديها أثناء النوم. وبالتالي مُنعت من التعرض للإضاءة أو لأشعة الشمس. لذلك اختفت عن الأضواء والكاميرا لفترة قصيرة. وكانت تحرص طوال الوقت على ارتداء النظارة الشمسية.

كما أضافت أنها كانت تصور في السناب شات بنصف وجه فقط. لأن عينها اليمنى كان بداخلها دم. كما أنها كانت على جلسات الأكسجين. بالإضافة إلى أنها أوضحت أن الحالة الصحية التي اضطرت من خلالها الابتعاد عن غالبية حياتها أصابتها بالملل. وكانت كل الوقت تحمل هاتفها المحمول وتكلم أقربائها. وطمأنت متابعيها أنها الآن بحالة صحية جيدة. ولكن ستستمر بجلسات العلاج بالأكسجين لفترة فقط.

شاهد المزيد: مرض الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز

من هي أودي الزبن؟

أودي الزبن هي إعلامية ومقدمة برامج معروفة. واسمها الحقيقي هو عودة الزبن وليس أودي. حيث تقدم أودي العديد من البرامج التلفزيونية المعروفة والتي تهتم بالفاشينيستا. بما في ذلك برنامج سيدتي. ولدت أودي في المملكة العربية السعودية سنة 1991 ميلادي. وهي تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون سنة. كما أنها مسلمة ومتزوجة.

في الواقع سبق وأن غابت المذيعة المعروفة اودي الزبن عن العين الإعلامية خلال الفترة الماضية. ما أدرى إلى تساؤل الجمهور. وقد كشفت مؤخرًا عن سبب غيابها. وقالت أنها أصيبت بنزيف سطحي في العين. وكان ذلك بسبب ارتفاع ضغط العين لديها أثناء النوم. وبالتالي مُنعت من التعرض للإضاءة أو لأشعة الشمس. لذلك اختفت عن الأضواء والكاميرا لفترة قصيرة. وكانت تحرص طوال الوقت على ارتداء النظارة الشمسية.

شاهد المزيد: مرض علي المدفع 

نختتم مقالتنا إلى هذا الحد. والتي أعددناها من أجل التعرف على مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي.. وأهم تفاصيل حالتها الصحية. بالإضافة إلى من هي اودي الزبن. مع المزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى ذات الصلة بموضوع اليوم.

أسئلة شائعة

  • ما هو مرض اودي الزبن؟

    نزيف سطحي في العين اليمنى.

  • ما هو مرض اودي الزبن مذيعة سيدتي؟

    زيف سطحي في العين اليمنى.