من هي ماريا بحراوي بطلة فيلم نورة السعودي السيرة الذاتية ويكيبيديا.. وما هو عمرها الحقيقي

رغد مجبورآخر تحديث :
من هي ماريا بحراوي بطلة فيلم نورة السعودي السيرة الذاتية ويكيبيديا.. وما هو عمرها الحقيقي
من هي ماريا بحراوي بطلة فيلم نورة السعودي السيرة الذاتية ويكيبيديا.. وما هو عمرها الحقيقي

ماريا بحراوي الشابة السعودية التي خطفت أنظار الجمهور في مهرجان كان السينمائي. وتصدرت محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي. لا سيما انها جسدت دور البطولة في فيلم نورة السعودي، والذي يعد الفيلم الول الذي يمثل المملكة العربية السعودية بشكل رسمي.

لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز من هي ماريا بحراوي بطلة فيلم نورة السعودي السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما سنذكر لكم عمرها الحقيقة، وأهم المعلومات عن ماريا بحراوي.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة والدة حسن نصر الله..

ماريا بحراوي السيرة الذاتية

إليكم أهم المعلومات عن السيرة الذاتية للشابة مَاريا بحراوي بطلة فيلم نورة فيما يلي:

  • الاسم: ماريا بحراوي.
  • تاريخ الميلاد: 2007 ميلادي.
  • مكان الولادة: جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة: تعتنق ماريا بحراوي الديانة الإسلامية.
  • العمر: 17 عامًا.
  • اللغة: العربية – اللهجة السعودية.
  • المؤهل التعليمي: حزت على الشهادة الثانوية لعام 2024م.
  • مهنة ماريا بحراوي: ممثلة. وبطلة فيلم نورة السعودي.
  • الجوائز: نالت جائزة أفضل فيلم لعام 2023م في مهرجان كان السينمائي.
ماريا بحراوي السيرة الذاتية
مَاريا بحراوي السيرة الذاتية

الممثلة ماريا بحراوي ويكيبيديا

مَاريا بحراوي هي ممثلة موهوبة تحمل الجنسية السعودية. حيث انه ولدت وترعرت في المملكة العربية السعودية. كما انها من مواليد مدينة جدة السعودية عام 2007 ميلادي. حصلت حديثًا على الشهادة الثانوية لعام 2004م كما كتبت على صفحتها الخاصة على الإنستقرام التالي:

“الحمدلله أن هذا اليوم وهذه الفرحة عرفتني.. أنني تخرجت من الثانوية ضمن الدفعة الأولى لنظام مسارات على مستوى المملكة مسار إدارة الأعمال”.

كما حققت الشابة مَاريا بحراوي نجاحًا مميزًا الوطن العربي والعالم ككل بعد مشاركتها بفلم نورة السعودي. بالإضافة إلى حصولها على العديد من الجوائز، كان أبرزها جائزة أفضل فيلم سعودي لعام 2023م. حيث اختارها توفيق الزايدي مخرج فيلم نورة لتجسد دور البطولة. وعلى الرغم من نجاحها الباهر في التمثيل إلا أنه من المتوقع أن تتابع ماريا دراستها الجامعية المتعلقة بالفن.

كم عمر ماريا بحراوي بطلة فيلم نورة السعودي

تبلغ مَاريا بحراوي من العمر 17 عامًا حيث أنها من مواليد 2007م. كما انها ولدت في مدينة جدة السعودية. بالإضافة إلى انها اشتهرت مؤخرًا بدور البطولة في فيلم نورة السعودي للمخرج توفيق الزايدي، والذي نال العديد من الجوائز، كان أبرزها جائزة أفضل فيلم لعام 2023م.

أبرز الأعمال الفنية لماريا بحراوي

يعد فيلم نورة السعودي العمل الأول والوحيد للشاب ماريا، والذي حقق نجاحًا باهرًا. كما انه حاز على أفضل فيلم لعام 2023م في مهرجان كان السينمائي. وبعد أن جسدت ماريا دور البطولة في فيلم نورة من المتوقع أن تحصل على عروض كثيرة في مجال النتلفزيون والسينما.

دور ماريا في فيلم نورة السعودي

جسدة ماؤيا دور البطولة في فيلم نورة السعودي. حيث لعبت دور فتاة شجاعة ملهمة تحب الفن في العلا السعودية. كما انها أيقظت موهبة الرسم عند المعلم نادر. بالإضافة إلى أنها كانت تعيش مع أخيها بعد وفاة والديها. حيث تتوالى أحداث الفيلم بعد ان تذهب للعيش خارج مدينة العلا، ويندرج الفيلم ضمن إطار درامي مشوق.

دور ماريا في فيلم نورة السعودي
دور ماريا في فيلم نورة السعودي

ماريا بحراوي انستقرام

في الحقيقة يمكنكم متابعة الفنانة الشابة السعودية ماريا، والتي جسدت دور البطولة في فيلم نورة السعودي من خلال صفحتها الشخصية على الانستقرام عبر الرابط التالي: instagram.com/mariabahrawi. حيث تقوم ماريا بنشر العديد من الصور التي تتعلق بحياتها اليومية وأعمالها. كما انه لها الكثير من المتابعين.

إلى هنا نكون قد اعرفنا من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز من هي ماريا بحراوي بطلة فيلم نورة السعودي السيرة الذاتية ويكيبيديا. كذلك عمرها الحقيقي. كما ذكرنا لكم دور ماريا في فيلم نورة السعودي الذي نال حاز على جائزة أفضل فيلم لعام 2023 في مهرجان كان السينمائي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر ماريا البحراوي بطلة فيلم نورة السعودي؟

    تبلغ ماريا البحراوي من العمر 17 عامًا. حيث أنه من مواليد 2007م.