تعرف على عبدالعزيز الدواس ويكيبيديا السيرة الذاتية

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
تعرف على عبدالعزيز الدواس ويكيبيديا السيرة الذاتية
تعرف على عبدالعزيز الدواس ويكيبيديا السيرة الذاتية

تعرف على عبدالعزيز الدواس ويكيبيديا السيرة الذاتية حيث يعد عبدالعزيز الدواس واحدًا من الشخصيات المعروفة في مجال علم النفس على مستوى الوطن العربي. كما يقدم عدد من النصائح والاستشارات كأخصائي نفسي في موضوعات مختلفة.

ومن خلال هذا المقال من موقع آرام نيوز سوف نتعرف على من هو عبد العزيز الدواس ويكيبيديا وسيرته الذاتية وكم عمره وأبرز المعلومات المتعلقة به.

اقرأ أيضًا: حصة بنت سلمان بن عبد العزيز آل سعود

تعرف على عبدالعزيز الدواس ويكيبيديا

في الواقع أن الدكتور عبد العزيز الدواس أخصائي نفسي سعودي له شهرة كبيرة في الدول العربية ولا سيما في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، حيث حصل الدكتور عبدالعزيز على شهادة الدكتوراه في مجال الطب النفسي.

كما أسس فريق النجاح وجمعية نجاح الأسرة. كذلك ألف العديد من الكتب ومن أهمها كتاب السعادة وكيفية التغيير للنجاح للاستشارات النفسية والأسرية.

عبدالعزيز الدواس السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للأخصائي النفسي السعودي عبدالعزيز الدواس. كما يلي:

  • الاسم الكامل: عبد العزيز الدواس.
  • مكان الميلاد: ولد عبَدالعزَيز الدوَاس في المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: يقيم عبَدالعزَيز الدوَاس في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.
  • العمر: يعتقد أنه من مواليد السبعينات.
  • التحصيل العلمي: حاصل على شهادة الدكتوراه في مجال الطب النفسي.
  • المهنة: أخصائي نفسي.

شاهد أيضًا: ياس خضر

كم عمر عبدالعزيز الدواس

في الواقع أن عمر الأخصائي النفسي السعودي عبد العزيز الدواس ليس معروف بشكل دقيق، ولكن يعتقد أنه في العقد الخامس من عمره، حيث إنه لم يعلن من قبل عن عمره الحقيقي أو عن التاريخ الذي ولد فيه، ولكن يعتقد أنه من مواليد السبعينات في المملكة العربية السعودية.

كذلك فإن عبَدالعزَيز الدوَاس يبتعد بحياته الشخصية والعائلية كل البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي Social Media، ولا يتحدث إلا في ضوء عمله كأخصائي نفسي.

تعرف على عبدالعزيز الدواس ويكيبيديا السيرة الذاتية
تعرف على عبدالعزيز الدواس ويكيبيديا السيرة الذاتية

حساب عبدالعزيز الدواس انستجرام

يمكنك الدخول إلى حساب عبدالعزيز الدواس على منصة انستقرام من خلال الضغط على الرابط التالي: abdulaziz_aldawas. حيث ينشر عبَدالعزَيز الدواس فيديوهات ومقابلات تلفزيونية له يتحدث فيها عن كيفية علاج الاكتئاب والأمراض النفسية وأهم المشاكل الأسرية وعلاجها.

كما أنه يقدم استشارات ويجيب على كافة التساؤلات التي يمكن أن يطرحها الجمهور. كما بلغ عدد متابعيه على منصة انستغرام 7000 متابع، ويطمح إلى إيصال العدد إلى مليون متابع.

شاهد أيضًا: عبدالله المعيوف

سبب شهرة عبدالعزيز الدواس

في الواقع أن سبب شهرة عبدالعزيز الدواس ولا سيما في الفترات الأخيرة هو التركيز في محتواه على المشاكل الأسرية التي لامست المجتمع.

حيث وجد الجمهور في الفيديوهات التي ينشرها ما يجيب عن كثير من أسئلتهم.  بالإضافة إلى لى ذلك فهو طبيب اختصاصي متفرغ لمهنته في عيادته والمشافي.

شاهد أيضًا: خطيب الاعلامية سارة مراد

الدكتور عبدالعزيز الدواس على مواقع التواصل الاجتماعي

سوف نستعرض روابط الحسابات الرسمية المختلفة الخاصة بالدكتور عبدالعزيز الدواس على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يلي:

  • يمكن الدخول إلى حساب الدكتور عَبدالعزيز الدَواس على منصة تويتر “إكس”  من خلال الضغط على الرابط التالي: عبَدالعزَيز الدوَاس.
  • كما يمكن الدخول إلى حساب الدكتور عبد العزيز الدواس على تطبيق فيسبوك من خلال الرابط التالي: “abdulaziz_aldawas

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا تعرف على عبدالعزيز الدواس ويكيبيديا السيرة الذاتية، حيث تعرفنا فيه على عبدالعزيز الدواس ويكيبيديا السيرة الذاتية. كما تعرفنا على عمر عبَدالعزَيز الدواس.  كذلك سبب شهرته.  وحساب عبَدالعزَيز الدوَاس على انستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

أسئلة شائعة

  • من هو عبدالعزيز الدواس؟

    الدكتور عبد العزيز الدواس أخصائي نفسي سعودي له شهرة كبيرة في الدول العربية ولا سيما في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية.

  • هل ألف عبدالعزيز الدواس الكتب؟

    ألف العديد من الكتب ومن أهمها كتاب السعادة وكيفية التغيير للنجاح للاستشارات النفسية والأسرية.