مسلسل طيور النار قصته ونجوم العمل وموعد العرض

حسن عليآخر تحديث :
مسلسل طيور النار قصته وابطال العمل وموعد العرض
مسلسل طيور النار قصته وابطال العمل وموعد العرض

مسلسل طيور النار قصته وأبطال العمل وموعد العرض ، الذي تلقى إقبال عدد كبير من قبل الجمهور العربي بسبب كمية التشويق التي تحملها من أحداث حلقات من قبل أي عمل فني يتم عرضه، فإن العرض مترجم باللغة العربية قد ساعد بشكل كبير في شهرة واسعة وانتشار هذه الأعمال الفنية. فلهذا سوف نقدم لكم مقالاً عبرا موقع آرام نيوز لمعرفة التفاصيل عن مسلسل طيور النار قصته وأبطال العمل وموعد العرض فتابعو معنا لمعرفة المزيد.

قصة مسلسل طيور النار

تدور الأحداث حول خمس أطفال تحت سن العشرين داخل أجواء معيشية صعبة من القتال والمخدرات والعنف وظروف صعبة  على أي طفل التأقلم معه، إلا أن الأطفال يتحدوا هذا المصير ويقوموا بإطلاق لقب على أنفسهم ” أطفال بلا جذور”، وعندها تبدأ حياتهم بالتغير عندما وجدو  طفل يبلغ  40 يوماً من العمر في مكب النفايات. فيتخذوا قرار بتربية الطفل فتبدأ حياتهم تتغير وتواجه الكثير من التغيرات والظروف التي تعمل على تحريك مشاعر المشاهد في أي مكان من العالم.

مسلسل طيور النار

مسلسل طيور النار

هو أنتاج تركي درامي يروي إحدى القصص الواقعية في أحد من القرى النائية في تركيا التي خضعت لظروف حرب مميتة وملات بها ، لقد تلقى إعجاب كمية كبيرة من المشاهدين بعد عرض أولى الحلقات من المسلسل والكثير تشوق لمتابعة الأحداث الباقية الخاصة بالمسلسل، وهو عمل تركي ضخم  في عام 2023 ويضم عدد كبير من نجوم الدراما التركية، ولقد ركز المسلسل على مشاكل واقعية وكثيرة من المجتمع التركي ومشاكل المعاناة في مواجهة تجار  المخدرات والدم وكيفية الشرطة في السيطرة عليهم.

تصفح أيضاً: مسلسل كامل العدد

أبطال مسلسل طيور النار

  • الفنانة أيلايدا أليسان.
  • الفنانة هاند سورال.
  • الفنان بوراك توزكوباران.
  • وأيضا الفنان جوركيم سيفديك.
  • الفنان أرديم سانلي.
  • والفنان أمير كوبوكسو.

موعد عرض مسلسل طيور النار

سوف نقدم لكم موعد عرض مسلسل النار كما يلي:

لقد تم عرض أولى حلقات المسلسل في تاريخ 13 من شهر يناير الحالي لعام 2023 وتم العرض عبر القناة التركية  ATV بشكل أولي وحصري ، والآن تختص منصة قصة عشق الحلقات بعد تتمة عملية الترجمة باللغة العربية حتى يكون على المشاهد الاستمتاع بمتابعة  الأحداث، ونجد أن الكثير بدأ يبحث للتعرف على عدد حلقات المسلسل بشكل كامل، لكن لم يتم التصريح عن العدد من حلقات المسلسل، فيجوز أن شركة الإنتاج تريد أن تطيل في تصوير بعض الحلقات بعد التفاعل الكبير منذ عرض أولى الحلقات.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل بطن وظهر

اسم بطل مسلسل طيور النار

الممثل التركي جوركام سيفيدنك. الذي يعتبر من الممثلين اللذين يحبون  ويعشقون التمثيل منذ أن كان صغيراً وكان حلمه أن يصبح فنان مشهور لذلك التحق بمركز الفن لدراسة وتعليم التمثيل ، فقد بدء مشواره الفني في عام 2010 وكان أول ظهور له علي الشاشات التركية عن طريق مشاركته في المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب ج 5 وقد عرف عنه انه من بدايته الفنية.

اسم بطل مسلسل طيور النار
اسم بطل مسلسل طيور النار

اسم بطلة مسلسل طيور النار

الممثلة التركية  ايلايدا اليشان التي ولدت في مدينة إسطنبول وذلك في يوم الأول من شهر يناير في عام 1996، فهي تبلغ من العمر 25 عام ، ودرست في مدرسة بهجت كمال شعلار الثانوية والتي أنهت بها دراستها  وبعد ذلك بدأت تبحث عن فرصة لتتمكن من خلالها  الوصول إلى عالم الفن والتمثيل، وقد اشتهرت في سنوات قليلة، فبدأت مسيرتها الفنية في عام 2011  من خلال دورها في المسلسل التركي “أحببت طفلة” والذي شارك في بطولته النجمة التركية بولينت اينال وكولكان أرسلان وغيرهم.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل كريستال

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذيتعرفنا من خلاله على قصة مسلسل طيور النار وعلى مسلسل طيور النار. بالإضافة على أبطال مسلسل طيور النار وعلى موعد عرض مسلسل طيور النار. وأيضاً على اسم بطل وبطلة مسلسل طيور النار. نأمل أن تكونوا استمتعتم بما قدمناه لكم من معلومات عن مسلسل طيور النار قصته وابطال العمل وموعد العرض.

 

أسئلة شائعة

  • متى موعد عرض مسلسل طيور النار؟

    لقناة الناقلة موعد العرض (تركيا) موعد العرض (السعودية) aTV التركية الجمعة 8:00 مساء الجمعة 8:00 مساء

  • هل مسلسل طيور النار قصه حقيقيه؟

    يروي إحدى القصص الواقعية في إحدى القرى البعيدة في تركيا التي مر بها وتعرضت لظروف حرب مميتة.

  • من هم طيور النار؟

    طائر النار هو باليه قام بتأليفه إيجور فيودوروفيتش سترافينسكي عام 1910م.