رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. وأسعار التذاكر وتفاصيل العمل

سميرة نسومآخر تحديث :
رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. وأسعار التذاكر وتفاصيل العمل
رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. وأسعار التذاكر وتفاصيل العمل

رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. وأسعار التذاكر وتفاصيل العمل.. تشهد المملكة العربية السعودية هذه الأيام فعاليات موسم الرياض 2023، والذي يضم مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية، ومن بين هذه الفعاليات المسرحية.

ومن بين المسرحيات التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض مسرحية عروس من جهة الكترونيةٰ، والتي تدور أحداثها في إطار كوميدي، ويشارك في بطولتها مجموعة من الفنانين المصريين.

وسنتحدث في هذا المقال من موقع آرام نيوز عن طريقة حجز تذاكر مسرحية عروس من جهة إلكترونية وتفاصيل هذا العمل والنجوم المشاركين في بطولته.

اقرأ أيضًا: اجمل الكلمات والتهنئات بمناسبة العام الجديد

رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

يمكن حجز تذاكر حضور المسرحية من خلال موقع «webook» عبر الرابط التالي: رابط موقع وي بوك لحجز تذاكر مسرحية عروس من جهة امنيه.

أما بالنسبة لموقع المسرحية فهو البوليفارد سيتي في الرياض، ويمكنكم الوصول إلى الموقع عبر خرائط جوجل على الرابط التالي: موقع بوليفارد سيتي.

شاهد أيضًا: بدائل المنتجات الداعمة لاسرائيل في السعودية.

أسعار تذاكر مسرحية عروسة من جهة أمنية

في الواقع، تمت الإشارة عبر موقع الحجوزات webook إلى أسعار تذاكر حجز مسرحية عروس من جهة الكترونية، والتي تبدأ من 75 ريال سعودي وتزداد وفقًا لنوعية الحجز. بعبارة أخرى، يرتفع هذا الرقم للفئات الأعلى القريبة من خشبة المسرح.

رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. وأسعار التذاكر وتفاصيل العمل
رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. وأسعار التذاكر وتفاصيل العمل

طاقم عمل مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

في الحقيقة، يشارك في بطولة مسرحية عروس من جهة الكترونيةٓ عدد من نجوم المسرح في مصر والعالم العربي، ومنهم:

  • أحمد عيد بدور حسن.
  • درة رزوق بدور حنان.
  • محمد ثروت.
  • بدرية طلبة.
  • مصطفى البنا.
  • صلاح الدالي.

شاهد أيضًا: موقع الحديقة المائية في جدة.

موعد عرض مسرحية عروس من جهة إلكترونية

قررت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عرض مسرحية عروس من جهة إلكترونية في الفترة الواقعة بين الإثنين 18 ديسمبر والخميس 22 من الشهر ذاته.

كما أنه من المقرر أن تعرض المسرحية على المسرح العالمي في بوليفارد سيتي في الرياض على مدى أربعة أيام.

وبالتالي يبدأ العرض اليومي عند الساعة الثامنة والنصف مساء، على أن يتم فتح أبواب المسرح قبل ذلك.

شاهد أيضًا: هل بسكوت اوريو حلال في السعودية؟.

تفاصيل مسرحية عروس من جهة إلكترونية

في إطار كوميدي رومانسي، تدور أحداث مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” حول شاب يدعى حسن يعمل فني تبريد. تختار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية حسن لإجراء تجربة زواج من امرأة إلكترونية تدعى حنان لمدة شهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير.

في البداية، يشعر حسن بالتردد في قبول التجربة.لكنه يوافق في النهاية بسبب الحاجة إلى المال. ثم يقضي حسن وحنان شهرًا من السعادة الزوجية، وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان.

ثم يكتشف حسن أنه قد وقع في حب حنان، ويرفض التخلي عنها، بعد ذلك، يبدأ حسن في فعل المستحيل لاستعادة حنان. كما أنه بعد ذلك أنها أحبته أيضًا.

رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. وأسعار التذاكر وتفاصيل العمل
رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. وأسعار التذاكر وتفاصيل العمل

مسرحيات موسم الرياض 2023

بعد أن تعرفنا على عروسة من جهة إلكترونية، ومع انطلاق موسم الرياض 2023، تبرز مسرحيات عديدة في موسم الرياض لتستقطب عشاق المسرح من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

وفيما يلي نلقي نظرة على أبرز مسرحيات الموسم:

  • بيلوو أحمد حلمي: تدور أحداث المسرحية حول شاب يعاني من مشاكل مالية. ثم يقرر البحث عن وظيفة جديدة. ثم وخلال بحثه، يجد وظيفة في شركة غريبة، حيث يضطر إلى ارتداء قناع يشبه وجه شخص آخر. وسرعان ما يكتشف الشاب أن هذا القناع له قدرات خارقة، حيث يمكنه أن يقرأ أفكار الآخرين.
  • رمضان سكول ميوزيكال: تدور أحداث مسرحية “رمضان سكول ميوزيكال” حول عودة رمضان مبروك بعد سنوات من الغياب إلى إدارة مدرسة. ثم يواجه بعد عودته مجموعة من المواقف الكوميدية والاجتماعية التي تعيقه عن تحقيق هدفه.
  • مثلث برهومة: تدور أحداث المسرحية حول عاصفة بحرية تتسبب في تغيير مسار سفينة سياحية. لتدخل إلى مثلث برهومة، وهي جزيرة غامضة تحيط بها الأساطير والألغاز.
  • الصندوق الأحمر: تدور أحداث مسرحية “الصندوق الأحمر” حول الطبيبة النفسية فريدة التي تواجه التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تطلب منها ابنة حبها الأول المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها.
  • شنطة بو دروش: مغامرة كوميدية في عالم السفر  تدور أحداث مسرحية “شنطة بو دروش” حول ثلاثة أصدقاء يعملون في أحد المطارات الدولية، ويقرر أحدهم السفر مثل باقي المسافرين والاستمتاع باكتشاف العالم. ولكن لا يملك أي أموال كافية لتحقيق حلمه، مما يجعله يفكر مع أصدقائه في طريقة جديدة للسفر.
  • ملك والشاطر: مغامرة كوميدية في عالم الأساطير  تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة للحصول على السعسع الأسود. وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتزوج الشاطر حسن من شقيقتها. كما أنه سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات. وخلال مغامرته، يواجه الشاطر حسن العديد من التحديات، مما يجعلها تجربة كوميدية ممتعة.

تعد مسرحية عروسة من جهة إلكترونية من المسرحيات الكوميدية المنتظرة في موسم الرياض 2023. المسرحية من بطولة نخبة من نجوم المسرح في مصر. وكما ذكرنا، وتدور أحداثها في إطار رومانسي كوميدي.

أسئلة شائعة

  • هل يمكنني حجز تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية شخصيًا؟

    نعم، يمكن حجز تذاكر مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" شخصيًا من خلال زيارة أحد فروع "webook".

  • ما هي أسعار تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية؟

    تبدأ أسعار تذاكر مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" من 75 ريال سعودي، ويرتفع هذا الرقم للفئات الأعلى القريبة من خشبة المسرح.