قصة مسلسل لن أعطيك للغريب، أبطال العمل، موعد العرض

مدين اسماعيلآخر تحديث :
مسلسل لن أعطيك للغريب
مسلسل لن أعطيك للغريب

مسلسل لن أعطيك للغريب، المسلسل الصيفي الجديد الذي نشر الحماس بين المتابعين والذي تمكن من الحصول على نسبة مشاهدات عالية نطلعكم من خلال موقعنا آرام نيوز على موعد عرض المسلسل كذلك الممثلين المشاركين في هذا العمل ومعلومات أخرى عنه.

موعد عرض مسلسل لن أعطيك للغريب

كان موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل لن أعطيك للغريب يوم الأحد 18 يونيو في العام الحالي 2023. وذلك في تمام الساعة الثامنة 20:00 مساءً حسب توقيت تركيا. وفي البداية يتم عرض الحلقة باللغة التركية دون ترجمة ثمّ يعرض بعدها على موقع قصة عشق. الذي يقوم بعرض المسلسلات التركية المترجمة.

مسلسل لن أعطيك للغريب
مسلسل لن أعطيك للغريب
   يمكنك تصفح: مسلسل زهور الدم

أبطال مسلسل لن أعطيك للغريب

سوف يشارك الكثير من الفنانين والنجوم الأتراك في المسلسل الشهير، كذلك يتضمن فريق الممثلين عددًا من النجوم المذكورين في الجدول على الشكل التالي:

اسم الممثل بالعربي اسم الممثل بالتركي
فاتح آل Fatih Al
بوسي ميرال buse meral
فيليز أحمد Filiz Ahmet
جيهات تامر Cihat Tamer
بولنت ألكيش Bülent Alkis
غونكاجول سونار Goncagül Sunar
بختيار إنجين Bahtiyar Engin
إيمره باي Emre Bey
سينا أوزر Sina Ozer
بوراك جان Burak Can
ايبك أوزغان İpek Özgan
كايهان أتشيكوز Kaihan İçikos
شيما بيتش Chima Plajı
مسلسل لن أعطيك للغريب
اقرأ أيضًا: موعد مسلسل طوارئ

قصة مسلسل لن أعطيك للغريب

  • قصة العمل تدور حول فتاة ريفية غجرية تدعى زيليش وهي تعمل في زراعة الفراولة من أجل تصنيع المربى. بعد ذلك تبيعها في الأسواق. كما أن هذه الفتاة محبوبة من قبل الجميع في القرية في إحدى المرات وخلال بيعها لأخر منتجاتها. تصطدم بشاب مدلل يدعى محمد كان قد ورث من جديد سلسلة الفنادق التركية المشهورة عن جده.
  • حيث إن محمد كان يمارس رياضة القفز بالمظلة عندما سقط من غير قصد على مربى زيليش. التي توترت فور حدوث ذلك لأنها وقعت في ورطة لأنّ العائد من الأموال كان مخصصا لصاحب المزرعة. الذي أعطاها أسبوعا لتسديد ديونها له وإلا سيقوم بطردها عليها
  • وهنا يرفض محمد أن يدفع ثمن المربى لها بحجة أنه شاب فقير. وكذلك لا يملك المبلغ الكافي للتعويض عن خسارتها وبهذا تبدأ بينهما قصة حب.
يمكنك مشاهدة: مسلسل عملة نادرة

معلومات عن المسلسل

إليكم بعض المعلومات عن مسلسل لن أعطيك للغريب منها مخرج المسلسل الذي اشتهر بأعمال رائعة. منها مسلسل الغرفة الحمراء كذلك مسلسل اسمعني. وكاتبة هذا العمل التي من أعمالها مسلسل نصفي الآخر كذلك العروس الجديدة. بالإضافة إلى نجمة الشمال والمعلومات موضحة في الجدول على الشكل التالي:

اللغة اللغة التركية
منطقة التصوير أردو، تركيا
المخرج علي بالجي
كاتبة المسلسل جولبيكي سوناي
الشركة المنتجة شركة AKN film

ردة فعل المشاهدين على المسلسل

لقد تبيّن منذ اللحظات الأولى لعرض الإعلان الأول عن المسلسل أن المتابعين أصابهم الحماس الشديد. كما استمروا بالسؤال عن موعد عرض هذا المسلسل، هذه التعابير الحماسية والاستعداد لمشاهدة المسلسل تبيّن مدى الأثر الجميل. الذي تركته قصة العمل كذلك هذا يعني أن المسلسل سوف يلقى نجاحًا باهرًا. بل هو أيضًا استطاع المنافسة بقوة في الدراما التركية.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن موعد عرض مسلسل لن أعطيك للغريب كذلك ذكرنا تفاصيل عن قصة هذا العمل والممثلين المشاركين به كما ختمنا مقالنا بذكر ردة فعل المشاهدين تجاه العمل.

أسئلة شائعة

  • ما هي قصة مسلسل لن أعطيك للغريب؟

    تدور أحداثه حول فتاة تدعى زيليش تجمعها قصة حب مع شاب يدعى محمد، ويتعرضون للعديد من المغامرات المثيرة الممتعة ويتوج هذا الحب الزواج

  • متى موعد نزول حلقات مسلسل لن أعطيك للغريب؟

    يوم الأحد 18 يونيو 2023 في تمام الساعة الثامنة 20:00 الثامنة مساءً بتوقيت تركيا

  • ما نوع مسلسل لن أعطيك للغريب؟

    مسلسل تركي رومانسي