سفاح الجيزة 2.. مسلسل سفاح الجيزة الحلقه 2 كامله HD بدقه عاليه

د. محمد ابراهيمآخر تحديث :
سفاح الجيزة

سفاح الجيزة 2.. مسلسل سفاح الجيزة الحلقه 2 كامله HD بدقه عاليه. حيث أن عشاق ومحبي الدراما والمسلسلات العربية على وجه العموم والمصرية على وجه الخصوص يتطلعون بشدة إلى مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة. فقد نال المسلسل في أول حلقة له على إعجاب الكثيرين من المتابعين مما جعل المسلسل يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. كذلك فإن هذا المسلسل هو الأعمال الدرامية البوليسية ويحتوي على مشاهد عنيفة من قتل ودماء وجرائم تحدث في مدينة الجيزة. وكل هذه الجرائم يقوم بها سفاح الجيزة وهو الشخصية الرئيسية في المسلسل ويقوم بدوره الممثل أحمد فهمي. لذلك سوف نتحدث في مقالنا هذا عبر موقع آرام نيوز عن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 كاملة وبدقة عالية. وسنذكر لكم ملخص وأبطال مسلسل سفاح الجيزة ومواعيد عرضه أيضا.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2

مسلسل سفاح الجيزة الحلقه 2

بإمكان المتابعين مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 كاملة وبدقة وجودة عالية عن طريق مجموعة متنوعة من المواقع وإليكم بعض هذه المواقع والروابط الخاصة بها:

  • مسلسَل سفاح الجيزة الحلقة 2 من خلال موقع سيما فور بي.
  • أيضا مشاهدة مسلسل سفَاح الجيزة الحلقة 2 كاملة عن طريق موقع ماي ماي سيما.
  • كذلك يمكن مشاهدة مسلسل سفاح الجٌيزة الحلقة الثانية في منصة لاروزا.
  • بالإضافة إلى ذلك لتحميل مسَلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 كاملة من خلال موقع سيما لايت.
  • كذلك الحلقة 2 مسلسَل سَفاح الجيزة عبر موقع برستيج.
  • أيضا متابعة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية عن طريق موقع دراما كافيه.
  • أخيرا لمشاهدة مسلسل سفاح الجِيزة الحلقة الثانية من خلال موقع دراما صح.

مشهد قتل جيهان الشماشرجي في مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة

ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2

إن قصة المسلسل وأحداثه مشوقة ونارية للغاية، حيث يفكر يوسف بإنهاء حياة حبيبته نجلاء. وبعد ذلك يقوم بإرسال رسالة لزوجها صلاح من خلال جوالها المحمول تخبره بأن يقوم بالقدوم إلى البيت. ويعود زوجها إلى البيت ويتهم بقتل نجلاء، لكي يبعد عن نفسه التهمة. كذلك فإن يوسف والذي يقول أن اسمه محيي يظهر مع زينة وكان يطبخ ويعد الطعام لها. حيث أن زينة هي حبيبته منذ أربع سنوات. لكنها لم تبادله نفس المشاعر لذلك تزوج أختها سلمى وقام باحتجازها بالمنزل وأخبر أهلها أنها خارج البلد لكي تعمل كممثلة. وهنا تظهر العقلية الإجرامية والذكية لسفاح الجيزة والذي ظهر بعدة أشكال منهم جابر ومحبي ويوسف. بالإضافة إلى ذلك فسوف يكون ظهوره بشخصية جديدة وشكل رابع وهو حسن. لكي يقوم بتنفيذ جرائم جديدة في حياته. وفي آخر الحلقة يقوم جابر بارتكاب جريمة والانتقام من عمته حيث يقوم بخنقها وهي نائمة. وفي النهاية تصل رسالة نصية لجابر من رقم غريب محتواها: “أنا عارف كل حاجة”.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقَة 2 ماي سيما

كذلك يمكن للمتابعين مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية من خلال موقع ماي سيما عبر الرابط الالكتروني الآتي: mycima، ويتيح موقع ماي سيما خاصية التحميل بشكل سهل.

مسلسَل سفاح الجيزة الحلقة 2 ايجي بست

يمكن مشاهدة ومتابعة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية من خلال موقع ايجي بست حيث يعرض الموقع جميع حلقات المسلسل فور صدورها وبدقة عالية وممتازة أيضا.

مسلسل سفاح الجيزة الحَلقة 2 تليجرام

من الممكن أيضا مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة من خلال تطبيق التليجرام عن طريق الرابط التالي Telegram. الجدير بالذكر أن تطبيق التليجرام هو واحد من أقوى التطبيقات ويوجد فيه قنوات كثيرة تقوم بعرض المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية.

مسلسل سفَاح الجيزة الحلقة 2 شاهد

إن منصة شاهد VIP تعرض حلقات مسلسل سفاح الجيزة والحلقة الثانية كاملة وبدقة عالية HD وهو موقع تابع لمجموعة قنوات mbc التي تعرض المسلسل أيضا. ورابط موقع شاهد هو: shahid.mbc.net.

مسلسَل سفاح الجيزة الحلقة 2 لاروزا

يمكن للمتابعين مشاهدة وتحميل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية وغيرها من الحلقات من خلال موقع لاروزا. وهو موقع يتيح للمستخدمين مشاهدة المسلسلات والأفلام بدقة عالية ويمكن التحميل منه أيضا.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

إن أبطال مسلسل سفاح الجيزة هم مجموعة متميزة موهوبة من الممثلين و الممثلات، حيث أن اختلاف الشخصيات بين نجوم المسلسل يعطي لقصة المسلسل طابع الغموض والتشويق. مثلًا يقوم النجم أحمد فهمي بلعب دور جابر وهو سفاح الجيزة الذي يتحدث عنه المسلسل والشخصية الرئيسية فيه. ويلعب دوره بذكاء وحنكة ويبين مدى ذكاء القاتل في التفنن في قتل الضحايا بأشكاله وشخصياته المختلفة. كل ذلك يدل على مدى دقة اختيار الأبطال لهذا المسلسل. كذلك الممثلة ركين أسعد تمثل شخصية زينة بشكل ممتاز. أيضا الممثل باسم سمرة الذي يمثل دور الضابط الذي يحقق في قضايا القتل والإجرام. ومن الممثلين المشاركين بقوة في هذا المسلسل المشوق هم أيضا: صلاح عبد الله وهايدي خالد وحنان يوسف وداليا وإنجي أبو السعود وجيهان الشماشرجي.

أبطال المسلسل

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

حيث يعرض مسلسل سفاح الجيزة في كل يوم جمعة من كل أسبوع في الساعة الثانية عشر صباحًا. الجدير بالذكر أن المسلسل يعرض على موقع شاهد التابع لمجموعة قنوات mbc.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية كاملة وبدقة وجودة عالية. وتكلمنا أيضا عن قصة المسلسل وأبطال مسلسل سفاح الجيزة وموعد العرض.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة؟

    8 حلقات.

  • من هو مخرج مسلسل سفاح الجيزة؟

    المخرج هو عمرو سلامة.