كم راتب نيمار مع الهلال السعودي بالدولار

adminآخر تحديث :
كم راتب نيمار مع الهلال

كم راتب نيمار مع الهلال السعودي بالدولار، بعد أن انتقل اللاعب الشهير نِيمار إلى نادي الهلال السعودي، أصبح الكثير من المتابعين وعشاق كرة القدم حول العالم، يتسائلون حول الراتب الذي يتقاضاه. بكل من الدولار واليورو، بالإضافة إلى بقية المميزات التي سيتمتع بها، بإقامته في العاصمة السعودية الرياض.

لهذا السبب سنقدم لكم من موقع آرام نيوز، كل هذه التفاصيل وبشكل دقيق عن هذه المعلومات. تابعوا معنا حتى النهاية لتتعرفوا على هذه المعلومات بالكامل.

كم راتب نيمار مع الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال السعودي مساء يوم الثلاثاء الماضي، عن تفاصيل الراتب الذي سوف يتقاضاه نِيمار بعد أن وقع عقده مع الفريق بشكل رسمي، وبالتالي سيحصل نيمار على مبلغ 300 مليون يورو خلال الموسمين الرياضيين، وبالتالي لكل موسم حوالي 150 مليون يورو. وبعد إجراء عملية حسابية بسيطة ستجد أن راتبه الشهري هو 12.5 مليون يورو، وبكل أسبوع يحصل على 3.1 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: راتب نيمار مع الهلال السعودي بالريال

كم راتب نيمار مع الهلال السعودي بالدولار

بالنسبة للدولار، يبلغ راتب نيمار حوالي 70 ألف دولار شهريًا، بينما يكون راتبه السنوي حوالي 100 مليون دولار، ولا ننسى أن نادي سان جيرمان حصل على حوالي 90 مليون دولار، مقابل الاتفاق على نقل اللاعب البرازيلي الشهير نيمار. إذ تعتبر هذه الصفقة واحدة من أكبر الصفقات الرياضية التي توقعها السعودية بعد صفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

كم راتب نيمار مع الهلال

راتب نيمار مع الهلال بالساعة والدقيقة والثانية

وصل المبلغ الذي يتقاضاه نيمار مع نادي الهلال، مقابل الساعة الواحدة إلى 18,000 يورو. أما في الدقيقة الواحدة يصل المبلغ الذي يتقاضاه إلى 300 يورو، بينما بالثانية الواحدة حوالي 5 يورو.

وأكد الكثير من الباحثين أن هذا المبلغ أكثر من المبلغ الذي كان يتقاضاه نيمار عندما كان في فريق سان جيرمان الفرنسي، الذي سرعان ما أعلن عن عدم ارتياحه فيه بالفترة الأخيرة، مما أدى إلى انتقاله إلى نادي الهلال السعودي.

عقد نيمار مع الهلال السعودي

في البداية، إن مدة العقد الذي وقعه مهاجم نادي سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، سنتين، وذلك مع فريق الهلال السعودي، بتاريخ الخامس عشر من أغسطس عام 2023. إذ يتوقع انتهاء العقد ضمن صيف عام 2025.

وبناءًا على هذا العقد، تم تصنيف راتب نيمار السنوي بثاني أعلى راتب للاعب رياضي برازيلي، في الدوري السعودي. إذ أن المرتبة الأولى هي لكريستيانو رونالدو. من الجدير بالذكر أن نيمار وقع عقده مع نادي برشلونة في عام 2014، وانتقل إلى سان جيرمان في عام 2017 ليصل به المطاف إلى نادي الهلال. يتوقع الكثير من الناس ظهور اللاعب بعد انتقاله على سلسلة قنوات الكأس الرياضية، وقنوات بي إن سبورت.

اللاعب نيمار السيرة الذاتية

ولد النجم البرازيلي نيمار في مدينة ساوباولو بالبرازيل، بتاريخ الخامس من فبراير عام 1992، وأول مرة لعب فيها كرة القدم كانت في عام 1999، وبعدها في عام 2003 انتقل إلى فريق سانتوس المحلي حتى عام 2009. وبعد هذا التاريخ بدأ بحصد الجوائز المختلفة في كرة القدم، ليصبح المهاجم والهداف الرسمي لفريق برشلونة الأسباني عام 2014.

بهذه الطريقة نكون قد تحدثنا بشكل دقيق عن سؤالكم الشهير، كم راتب نيمار مع الهلال السعودي بالدولار. ولم ننسى التطرق إلى بعض التفاصيل الأخرى الهامة.

أسئلة شائعة

  • هل سوف يحصل نيمار على طائرة خاصة بعد انتقاله لنادي الهلال؟

    في الحقيقة نعم، واحدة من الامتيازات التي سيحصل عليها نيمار هي طائرة خاصة تحت إمرته بالكامل.

  • هل أظهر نيمار التشاؤم بعد انتقاله إلى الهلال؟

    لا، حيث صرح اللاعب بكثير من اللقائات أنه سعيد ومسرور لهذه التجربة، وأنه متفائل أيضًا بهذا التعاون الجديد.