مشاهدة مباراة الرائد والاخدود (بث مباشر) في دوري روشن السعودي

رغد مجبورآخر تحديث :
“شاهد” مشاهدة مباراة الرائد والاخدود (بث مباشر) في دوري روشن السعودي
“شاهد” مشاهدة مباراة الرائد والاخدود (بث مباشر) في دوري روشن السعودي

مشاهدة مباراة الرائد والاخدود بث مباشر في دوري روشن السعودي، حيث يستعد الفريق السعودي الرائد ملاقات نظيره نادي الاخدود ضمن الجولة الثامنة من تصفيات الدوري السعودي للمحترفين. حيث ستقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية. لذا سنقدم لكم من خلال السطور القادمة عبر موقع آرام نيوز مشاهدة مباراة الرائد والاخدود في دوري روشن السعودي. كما سنتعرف على تشكيلة الفريقين. بالإضافة إلى ذكر القنوات الناقلة للمباراة. واحصائيات فريق الاخدود والرائد. وللمزيد تابعوا موقع خليجي.

مشاهدة مباراة الرائد والاخدود في دوري روشن السعودي

سيلاقي فريق الرائد السعودي نظيره الاخدود على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم السبت الموافق في 30 سبتمبر/ أيلول في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية,

والجدير بالذكر أن فريق الرائد يحتل المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط فقط. كما يحتل فريق الاخدود المركز الخامس عشر بنفس عدد النقاط ولكن اختلف عنه بفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والاخدود في دوري روشن السعودي

كمل سيتم نقل مباراة الرائد ضد نظيره الأخدود حصريًا على قنوات ssc sport. حيث سيتم استدعاء أفضل المعلقين العرب والمحللين الرياضيين. كذلك يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على موقع يلا شوت عبر الرابط التالي من هنا.

تشكيلة فريق الاخدود في مباراة الاخدود والرائد

من المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق الاخدود من فيتور، الربيعي، كذلك بوركا، الزبداني، سلبا كفيليا، المولد، تانيز، المنصور، كولادو، لياندري تومبا.

تشكيلة فريق الاخدود في مباراة الاخدود والرائد
تشكيلة فريق الاخدود في مباراة الاخدود والرائد

تشكيلة فريق الرائد ضد الاخدود

كما أنه من المتوقع أن تكون تشكيلة الرائد على النحو التالي: موريرا، عبد الله الفهد، كذلك عبد الله اليوسف، الدوسري، عمر غونزاليس، البيشي، نورمان، أمير سعيود، سوبيل، فوزير، خوليو تافاريز.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الفتح والوحدة بث مباشر اليوم

تشكيلة فريق الرائد ضد الاخدود
تشكيلة فريق الرائد ضد الاخدود

احصائيات فريق الاخدود والرائد

يحتل نادي الاخدود المركز 15 في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط، كما حصل على نقاطه الأرابعة من خلال الفوز في مباراة، وتعادل في مباراة. بينما خسر فريق الاخدود خمس مباريات. حيث أحرز ثلاث أهداف وأستقبل 8 أهداف.

حيث بدأ نادي الاخدود دوري روشن السعودي بالتعادل مع فريق الشباب بهدف وحيد. ثم خسر ثلاث مباريات مع الفتح بثلاثة اهداف، ومع التعاون بهدف واحد. كذلك خسر مع الأهلي بهدف نظيف.

كما فاز فريق الخدود بمباراة واحدة مع الرياض بهدف نظيف. ثم خسر مع فريق الخليج والاتحاد بهدف نظيف.

بينما يحتل فريق الرائد المركز السادس عشر ب 4نقاط. حيث فاز بمباراة واحدة وتعادل بمباراة وخسر 5 مباريات. سجل فريق الرائد 5 أهداف واستقبل 13 هدف.

كذلك بدأ فريق الرائد دوري روشن بثلاث هزائم متتالية، امام أبها بهدف نظيف، الاتحاد بثلاث أهداف نظيفة، وأمام الهلال بأربعة أهداف نظيفة. ثم اسنعاد توازنه ليفوز أمام الرياض بثلاث أهداف نظيفة.

كما تعادل فريق الرائد امام الفيحاء بنتيجة سلبية، وبعدها عاود خساراته أمام التعاون بهدفين لهدف، وخسر أمام النصر بثلاث أهداف لهدف. وهو الآن يحارب من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن

إلى هنا نكون قد وضحنا من خلال هذه المقالة عبر موقع آرام نيوز مشاهدة مباراة الرائد والاخدود (بث مباشر) في دوري روشن السعودي. وما هي القنوات الناقلة للمبارة. كما ذكرنا موعد مباراة الرائد والاخدود. بالإضافة إلى ذكر توقعات تشكيلة كلا الفريقيين.

 

أسئلة شائعة

  • ما هو ترتيب نادي الاخدود في الدوري السعودي للمحترفين؟

    يحتل نادي الاخدود المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.

  • ما هو ترتيب نادي الرائد ضمن دوري روشن السعودي؟

    يحتل الرائد المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط ضمن الدوري السعودي للمحترفين.