اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة 2023

محمود جميلآخر تحديث :
اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة
اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة

اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة 2023، وأجمل ما يقال في مناسبة استقبال العام الدراسي الجديد. وهي ما سنتحدّث عنه في موقع آرام نيوز الذي سنعبّر من خلاله عن تلك الذّكرى المميّزة التي يدوم ذكرها طوال العمر.

صور عن اول يوم دراسي للطفل

اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة 2023

هناك عبارات جميلة تقال في مناسبة استقبال العام الدراسي الجديد للأبناء. وذلك تعزيزًا لمكانة هذه المناسبة المميزة، وجاءت أبرز كلمات عن أول يوم دراسي:

العبارة الأوّلى مع بداية العام الدّراسي الجديد، أبارك لنفسي أولًا، ولطفلي الجميل. وأحمد الله على تلك النعمة، وأسأله تعالى أن يبارك له في العلم والمعرفة.
العبارة الثّانية كذلك. مع نفحات البداية تعود إلى قلبي تلك الذكريات الجميلة التي تفيض معها نفحات القلب بالشوق للذكرى. فكل عام وأنتَ بألف خير يا طفلي الجميل، بداية مباركة بإذن الله.
العبارة الثّالثة بالإضافة إلى ذلك، إن بداية العام الدراسي الجديد هي البداية التي تطيب بها الأيام وتحلو معها الذكريات. نحمد الله على تلك المناسبة الطيبة، ونشكر الله على تمام الفضل والمنّة، دمتم بألف خير.

أجمل كلمات عن اول يوم دراسي لطفلي تويتر 2023

تعد هذه الكلمات من الكَلمات التي تناجي تلك الفَرحة. وتمضي مع سُطورها في التعبير عن بهجة استقبال العام الدراسي، برفقة طفلك، وجاءت في عدد كبير من الخيارات. وهي كالآتي:

  • اللهم يا خالقي الكريم، أسألك في هذا اليوم الطّيب، أن تحفظ لي ابني. وأن ترزقه التوفيق في مسارات حياته، اللهم اجعله في عين رعايتك التي لا تنام، وأكرمه بتمام الفهم والمعرفة.
  • بالإضافة إلى ذلك، في عام دراسي جديد. يطيب لقلبي أن يحمل أطيب التّهاني لطفلي الجميل. وجميع أطفال العالم المُقبلين على تلقّي رسالة العلم والتعليم، فأحمد الله على تمام الفضل.
  • أخيرا كل عام وأنتَ الخير الذي من الله على قلبي به يا طفلي الجميل، بارك الله أيامك، وزادك الله من نور توفيقه وسعادته في جميع مسارات عُمرك القادمة، سنة خير ونجاح علينا وعليك.
اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة
اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة

تغريدات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة 2023

تعد هذه التغريدات من التغريدات المميزة والتي تحمل معاني جميلة وعميقة لمناسبة العام الدراسي. والتي جاءت كالآتي:

 

 

تغريدات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة 2023

  • إن من رحمة الله بقلبي أن رزقني هذه الهدية الجميلة التي طابت بها أيّامي، فاللهم أكرمني بتوفيق هذا الطّفل الجميل. وزدني تعلّقًا وقُربًا فيه، واحفظه عن اليمين وعن الشِمال.
  • كذلك، مع نفحات البداية، يطيب لمشاعري أن تهيج حبًا وشوقًا فيك يا طفلي الجَميل، وأن أسأل الله التوفيق والسَّلامة لكَ في جميع خُطواتك القادمة. دمت في حفظ الله ورعايته يا ولد قلبي.
  • بالإضافة إلى ذلك، في استقبال عامك الدراسي الأول، أُبارك لكَ تلك الفرحة، وأبارك لقلبي هذه المشاعر الجميلة التي تَتراقص على وقعها الحروف والكلمات، كل عام وأنت سعادة قلبي التي لا تزول.

عبارات ترحيبية عن اول يوم دراسي للطفل 2023

تحمل العِبارات هذه أجمل المشاعر التي تزيد معها لهفة الطفل وشغفه وإقباله على العام الدراسي. وتعدّدت في صِياغتها وأشكالها، وأجمل عبارات هي كالآتي:

  • يا مرحبًا بالأطفال الأعزاء، ويا مرحبًا بحضوركم الجَميل الذي تسعد به القلوب، وتطيب معه الأيام والأحلام. أسعد الله أوقاتكم، وبارك الله خطواتكم لتدوم بكم تلك الفرحة وتدوم علينا ملامح العَطاء.
  • بالإضافة إلى ذلك، في العام الدّراسي الجديد، نحتفل برفقة الأطفال الأعزاء، شاكرين لهم تلك الملامح الجميلة التي تفيض بالفَرحة والسّعادة، فيا مرحبًا بجنود المستقبل، وأطبّاء الغد، ومهندسي الوطن.
  • أنتم يا أيها الأطفال فخر الوطن، وأنتم حكاية الخير التي ترخي بِظلالها على الجميع، لتزيد بهجة الحياة، وتزيد معها لهفة الإقبال على مسارات الدراسة، فكل عام وأنتم بألف خير يا طلّابنا الأعزاء، دمتم ودامت عليكم اللهفة.
  • أخيرا، بمناسبة العام الجديد. يطيب لنا أن نستقبل تلك الوجوه الجميلة بأجمل عبارات التّهنئة، وكلمات المحبة، فأنتم حِكاية الخير التي تُرخي بِظلالها على الوطن، وأنتم أمان القلب الذي تزيد به السَّعادة، وتتراقص معها الأحلام.
اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة
اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة

خواطر جميلة في أول يوم دراسي للطفل 2023

تعتبر هذه الجمل من الخَواطر المميزة والتي تحمل رسالة وأمانة لهذه المناسبة. وتعبر أيضا عن فرحة استقبال العام الدراسي الجديد. كما أنها تزيد من لإقبال الطّفل على ذلك، وجاءت في الآتي:

الخاطرة الأوّلى إنّ فرحة البدايات هي الفرحة المميزة التي يدوم ذكر البداية في القلب، طِوال العمر. وهي المناسبة التي تزيد معها نفحات السَّعادة لتبقى عالقة في خبايا ذاكرتنا إلى الأبد.
بالإضافة إلى ذلك، الخاطرة الثّانية إن من الجميل أن نحتفل بمناسبة استقبال العام الدّراسي الجديد، لأنها مناسبتنا الطيبة التي تطيب بها الدّنيا، وتحلو معها الحياة، فكل عام وأنتم بألف خير يا أطفال العالم.
الخاطرة الثّالثة إنها مناسبتنا الجميلة، ونافذتنا المميزة التي نستقبلها بكثير من المحبذة والسرور، سائلين المولى أن يجعل لنا ولكم التوفيق رفيق درب، وكل عام وأنتم بألف خير يا أطفالنا الأحبة.

اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة

في الختام. تحدثنا اليوم عن اجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة 2023. كما ذكرنا عبارات ترحيبية عن اول يوم دراسي للطفل 2023. وبالطبع لن ننسى ذكر تغريدات عنتويتر مكتوبة 2023.

أسئلة شائعة

  • اجمل ما قيل في بداية العام الدراسي؟

    نتمنّى أنْ يكون عامنا عاماً حافلاً بالرخاء والإنجاز وأن يبعد عن طلبتنا كلّ شر ومكروه

  • ماذا اقول في اول يوم دراسي؟

    هناك أدعية سديدة ليوفقك الله في أول يوم دراسي. لكن تستطيع الدعاء بما يلي: "اللهم اجعله عام خير وسعادة". "اللهم اجعل بداية العام الدراسي بداية خير" "اللهم في بداية العام الدراسي احفظ أبناءنا ويسر لهم التعليم".

  • كم فصل دراسي في السعودية؟

    التقويم الدراسي يشتمل على 3 فصول.