عاااجل.. رابط استعلام نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023 برقم الجلوس اليوم السابع كل المحافظات عبر موقع بوابة التعليم الفني

رغد مجبورآخر تحديث :
استعلام نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني
استعلام نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني

استعلام نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني، الذي بدـأ بالبحث عنها في تزايد من خلال محركات البحث الإلكترونية. إذ من المتوقع أن يتم الإعلان عن صدور نتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات القليلة القادمة. وخاصة بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية. ونحن من خلال مقالنا على موقع آرام نيوز سنقدم لكم رابط استعلام نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني لعام 2023. ورابط الحصول عليها برقم الجلوس فقط، وطريق الحصول عليها. كما سنتحدث عن موعد صدور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني، وما هو عدد الطلاب المتقدمين لها، بالإضافة إلى نتيجة الدور الأول أيضًا.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

رابط استعلام نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023

إليكم رابط استعلام نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني لعام 2023 م، وهو كما يلي: nategafany.emis.gov.eg. حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير الرابط السابق للطلاب لكي يتمكنوا من الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بسهولة وسرعة. ومن المتوقع أن يتم رفع النتائج على الموقع خلال الأيام أو الساعات القليلة القادمة.

إليك أيضًا: نتيجة الدبلومات الفنية دور ثان

كيفية الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني

يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني باتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، وهي كما يلي:

  1. أولًا الذهاب إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية الرسمي.
  2. ثم تحديد الصف الدراسي.
  3. بعد ذلك اختيار الفصل الدراسي.
  4. ثم كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالطالب التي يطلبها الموقع.
  5. بعد ذلك كتابة رقم جلوس الطالب في الخانة الخاصة.
  6. ثم تحديد المحافظة التي يسكن بها الطالب.
  7. بعدها الضغط على زر استعلام.
  8. أخيرًا ستظهر نتيجة الطالب ومجموعه الكلي في امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني.
كيفية الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني
كيفية الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني برقم الجلوس

إليكم رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني برقم الجلوس، وهو كما يلي: fany.emis.gov.eg. والذي يمكنكم من خلاله الحصول على نتيجة الطلاب من مختلف المحافظات باستخدام رقم الجلوس فقط. وفيما يلي طريقة الحصول على النتيجة برقم الجلوس، وهي كما يلي:

  1. الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  2. ثم النقر على زر نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023.
  3. بعد ذلك كتابة رقم جلوس الطالب.
  4. ثم النقر على كلمة استعلام.
  5. أخيرًا ستظهر أمامك نتيجه الطالب ومعدله.

تعرف على: لينك نتيجة الدبلومات الفنية

موعد صدور نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023

إن موعد صدور نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023 لم يحدد بشكلٍ دقيق بعد. ولكن أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم الانتهاء من كافة عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية. كما قد بينت الوزارة أنه سيتم الإعلان بشكلٍ رسمي عن صدور نتائج الدبلومات الفنية فور رفعها على الموقع الإلكتروني الخاص بها، والذي أرفقنا رابطه في الفقرة السابقة.

موعد صدور نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023
موعد صدور نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023

عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني

بينت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني بلغ حوالي 58118 طالبًا وطالبة. حيث تم توزيعهم في 358 لجنة تضم جميع التخصصات فندقي، زراعي، صناعي، تجاري. وبلغ عدد المواد الامتحانية التي تقدموا إليها الطلاب حوالي 645 مادة امتحانية. أما بالنسبة لفترة التقدم لهذه الامتحانات فقد كانت ما بين 29 يوليو 2023 وحتى 8 أغسطس لعام 2023.

نتيجه الدبلومات الفنية الدور الأول 2023

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي أن نتيجه الدبلومات الفنية الدول الأول كانت مرضية للغاية، حيث وصلت نسبة النجاح لحوالي 64.47%. وقد تقدم لامتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول حوالي 734108 طالب وطالبة، اما عدد الطلاب الذين نجحوا فبلغ حوالي 473264.

اقرأ أيضًا: نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني برقم الجلوس

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا على موقع آرام نيوز، والذي قدمنا لكم من خلاله رابط استعلام نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثاني لعام 2023. وكيفية الاستعلام عنها. كما قدمنا لكم رابط الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس فقط. وما هو موعد صدور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني، وعدد الطلاب المتقدمين لها. بالإضافة إلى ذلك أضفنا بعض المعلومات عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول.