تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 مجانا

حيدر سلامةآخر تحديث :
تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 كامل pdf
تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 كامل pdf

تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 كامل pdf. يعتبر كتاب المعاصر 8 هو الإصدار الجديد من ذات السلسلة الغنية التي تهدف إلى تطوير القدرات لدى الطلاب. ويتساءل جميع الطلاب عن أماكن توفر الكتاب للحصول عليه لمساعدتهم في اجتياز اختبارات القدرات. حيث أن اختبار القدرات ضروري ومهم للغاية من أجل القبول في الجامعات والمدارس. لذلك سنكتب لكم في آرام نيوز كيفية تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 كامل pdf.

رابط تحميل كتاب المعاصر 8

رابط تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 كامل pdf

لم يتوفر كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات كنسخة pdf. لكن يمكن الحصول عليه عن طريق طلبه إلكترونيا من مكتبة جرير www.jarir.com ويتم إيصاله إلى المنزل أينما كنت ضمن السعودية.

تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 كامل pdf
تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 كامل pdf

كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات

يعتبر كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات هو الإصدار الجديد من السلسلة التي تهدف لتطوير المفاهيم الأساسية والرياضية لدى الطلاب. ويستهدف الكتاب بشكل عام الطلاب من مختلف المراحل العمرية والمواد الدراسية. ويضم الكتاب نماذج مختلفة وأسئلة خاصة تساعد الطلاب على فهم اختبار القدرات وتزيد من تحصيلهم العلمي بطريقة مبسطة وسهلة. وفيما يلي أبرز معلومات الكتاب.

اسم الكتاب المعاصر 8 كتاب القدرات
النسخة الثامنة
تاريخ الإصدار 21 أغسطس 2023
المؤلف عماد الجزيري مع فريق عمل‎ من المختصين
تصنيف الكتاب الكتب المدرسية.
الناشر مكتبة الشرق‎.
عدد الصفحات  569
الصيغة غلاف ورقي كرتوني سميك
وزن الشحن 1.45 كغ

مميزات كتاب القدرات 8

يأتي كتاب القدرات مكملا للأجزاء السابقة مع تذكير بمفاهيم أساسية قد يحتاجها الطالب. ويتميز الكتاب بمميزات جعلت منه الأفضل مبيعا رغم توفره منذ عدة أيام فقط.

  • أولا مناسب لتطويرات وتحديثات امتحان القدرات.
  • كذلك يضم دورة تأسيسية مجانية من خلال حقيبة منجز.
  • يؤسس الطالب من مرحلة البداية وحتى الاحتراف.
  • شروحات قوانين ومعلومات للطالب لأول مرة.
  • تساعد الطلاب على فهم مهارات الحل السريع بطرق جديدة.
  • يضم الكتاب اختبارات إلكترونية مساعدة في الفهم والاستيعاب.

موعد نزول كتاب المعاصر 8

تم توفير الكتاب بالفعل لدى فرع المكتبة بالرياض بتاريخ 21 أغسطس الحالي. كما سيتم تصديره لبقية المملكة. ويمكن طلب الكتاب إلكترونيا من المكتبة. كما أوضح الدكتور عماد الجزيري مؤلف الكتاب عبر التويتر بأن الكتاب سيتوفر بعدد نسخ تكفي للجميع.

تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 كامل pdf
تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 كامل pdf

كم سعر كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات

توفر الكتاب الأحدث من سلسلة المعاصر  في مكتبة جرير ابتداء من 21 آب أغسطس الحالي. وتم طرح الكتاب بسعر 118 ريالا سعوديا. بالإضافة إلى رسوم التوصيل البالغة 29 ريال سعودي ضمن المملكة.

تصفح أيضاً: تحميل كتاب بقولكم قصة PDF فارس عاشور

أماكن بيع كتاب القدرات 8

يتم بيع كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات  حصرا في مكتبة جرير. كما يمكن طلبه من خلال الموقع الرسمي للمكتبة على الإنترنت. كما من الممكن توفر الكتاب لدى الناشر مكتبة شرق في الرياض. ومن المتوقع توفر الكتاب قريبا لدى موقع أمازون والذي يمكن من خلاله الطلب لكافة العالم.

كم عدد صفحات كتاب القدرات 8

إن عدد صفحات كتاب المعاصر 8 هو 569 صفحة. مقسمة إلى جزئين داخل الكتاب. الجزء الأول الذي يوفر معلومات تأسيسية بيانية وصور تساعد الطالب على الفهم في الحساب واللغة. أما الجزء الثاني فهو أسئلة اختبارات القدرات مع إجاباتها بالإضافة إلى نماذج اختبارية مساعدة.

في النهاية نكون قد استعرضنا لكم كيفية تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات 2023 كامل pdf. بالإضافة إلى معلومات عن الكتاب بشكل عام.

أسئلة شائعة

  • من ناشر المعاصر 8؟

    مكتبة شرق

  • أين مكنني الحصول على المعاصر 8؟

    متوفر في مكتبة جرير وفروعها.