قصة مسلسل رسالة وداع أبطال العمل

المعتصم بالله الدقاقآخر تحديث :
قصة مسلسل رسالة وداع أبطال العمل
قصة مسلسل رسالة وداع أبطال العمل

مسلسل رسالة وداع ، والذي انضم مؤخراً لقائمة المسلسلات التركية الحديثة والتي تحظى بنسب مرتفعة من عمليات البحث. حيث يروي هذا المسلسل قصة حب بين ثنائي، آلت إلى الانفصال بسبب رسالة، وتتوالى الأحداث في إطار دراما عائلية رومانسية، كما يعتبر من المسلسلات التركية التي انتشرت في الدول العربية بشكل كبير، وحازت على إعجاب المشاهدين على اختلاف أذواقهم. وفي هذه المقالة من آرام نيوز، سنتعرف أبرز المعلومات حول قصة عمل رسالة وداع، وطاقم العمل، وغيرها من التفاصيل.

مسلسل رسالة وداع

يعتبر مسلسل رسالة وداع مسلسل تركي من النوع الدرامي العائلي الذي يطغى عليه الطابع الرومانسي، وهذا المسلسل من إنتاج شركة most production، ويتم عرضه على الكثير من القنوات التركية المعروفة، أهمها kanal D ومن تأليف “مياهيور أرجون”. ويتألف المسلسل من 20 حلقة حيث تم الاتفاق بين شركة الانتاج وقناة العرض الحصرية kanal D على تمديد المسلسل،  كما يُحتمل أن يتجدد لهذا العمل موسم ثان، إذا كانت مشاهدات الموسم الأول مرضية. وتجدر الإشارة إلى أن مدة الحلقة الواحدة قد وصلت إلى حوالي 120 دقيقة دون فواصل إعلانية.

قصة مسلسل رسالة وداع أبطال العمل

اقرأ أيضاً: مسلسل كريستال

قصة مسلسل رسالة وداع

تدور قصة مسلسل وداع حول سيدة أعمال قوية الشخصية تدعى “آلانور” والتي جمعتها الحياة بقصة حب درامية مؤثرة مع رجل الأعمال “ضياء” وهو رجل من مدينة أنطاكية، يعرف بالتزامه بالعادات والتقاليد. افترق الثنائي ليعودا للالتقاء بسبب صادم، وهو أن طفل كل من منهما “أسلي” و “محمد” تجمعهما قصة حب جنوني ويحاولان إقناع عائلاتهما بالموافقة على هذا الحب. خاصة أن ضياء وآلانور لا يزالان تحت تأثير حبهما السابق.

وبذلك تتوالي حلقات مسلسل رسالة وداع في إطار درامي مؤثر، خاصة عند التقاء آلانور وضياء، وطلب آلانور من ضياء أن يبعد ابنه عن ابنتها أسلي. حيث تواجه آلانور حبها السابق بكل كبرياء لمنع زواج محمد وأسلي.

اقرأ أيضاً: مسلسل البيت بيتي

أبطال مسلسل رسالة وداع

ينضم إلى قائمة أبطال مسلسل رسالة وداع مجموعة من الفنانين والنجوم الأتراك الذين لديهم مشاركات وأعمال ناجحة في كثير من المسلسلات التركية، وهم:

  • نورجول يشيلشتاي.
  • رابيعا سويتورك.
  • سليم بايرقدار.
  • هازار موتان.
  • ايمره كيفيلجيم.

أما مخرجة عمل رسالة وداع هي دينيز شيلبي، التي تعتبر إحدى أهم مخرجات تركيا. ولها عدد جيد من الأعمال الدرامية المعروفة. أما الكُتّاب فهم دينيز إيكجاي ومليح جام ويوسف ألب ومياهيور أرجون.

إلى هنا نكون قد تعرفنا من آرام نيوز جميع المعلومات الهامة حول مسلسل رسالة وداع التركي. وقصة هذا المسلسل وأسماء الأبطال المشاركين. حيث أنه من المسلسلات التي لاقت انتشاراً وقبولاً كبيرَين لدى المشاهدين وخاصة العرب منهم.

أسئلة شائعة

  • كم حلقة مسلسل رسالة وداع؟

    يتألف مسلسل رسالة وداع التركي من 20 حلقة.

  • ما اسم قناة عرض مسلسل رسالة وداع؟

    عرض المسلسل على قناة العرض التركية kanal D.

  • ما اسم بطلي مسلسل رسالة وداع؟

    يعتبر سليم بايرقدار ونورجول يشيلشتاي بطلَي مسلسل رسالة وداع.