صور خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر ام تحسين

د. محمد ابراهيمآخر تحديث :
صور خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر ام تحسين

من هي خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر ام تحسين، وهو يوتيوبر سوري اشتهر بتأدية دور كوميدي أم تحسين. حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بأخبار خطوبة اليوتيوبَر سليمَان عاجي الذي يطلق عليه أم تحسين. وهي شخصية وهمية كبيرة بالعمر تدعى أم تحسين وهي عجوز مضحكة من دمشق نالت إعجاب الكثيرين من المتابعين بوقت قياسي. كذلك قدم اليوتيوبر السوري سليمان عاجي مقالب بالشخصيات المشهورة أيضا. عبر شخصية أم تحسين التي يلعب دورها بشكل كوميدي ومضحك حيث حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى منصات التواصل الاجتماعي وأصبح من أهم صانعي المحتوى على اليوتيوب وغيرها من المنصات. وبعد أن قام اليوتيوبر سليمان عَاجي بنشر فيديو أعلن فيه الخطوبة فإن الناس يريدون معرفة من هي خطيبة سليمان عاجي أم تحسين. لذلك سنتحدث في مقالنا هذا عبر موقع آرام نيوز عن خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر ام تحسين.، وسنذكر لكم تفاصيل خطوبة سليمان عاجي والسيرة الذاتية سليمان عاجي أيضا.

خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري

حيث أن خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري أم تحسين هي فتاة تدعى فاتنة وائل عبد الله. وهي من سوريا وتحمل الجنسية السورية ويذكر أنها غير نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا. كذلك فإن اليوتيوبر سليمَان عاجي قام بعمل حفل للخطوبة مساء يوم الاثنين الماضي بتاريخ 21 آب 2023 بوجود الأقارب والأصدقاء والعائلة. الجدير بالذكر أن اليوتيوبر سليمان عاجي أم تحسين الذي زرع البسمة على وجوه الناس أعلن عن الخطبة من خلال منشور على تطبيق انستغرام. حيث قال فيه:”ما الحب إلا للحبيب الأولِ”. يذكر أن رواد وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبروا عن تفاجئهم بخبر الخطوبة رغم أنه لا يوجد معلومات كافية حول خطيبته وهي أصغر منه بعامين أو أكثر.

خطبة سليمان عاجي

تفاصيل خطوبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري

إن خطوبة سليمان عاجي أم تحسين ظهرت للعلن عبر فيديو نشره سليمان عاجي على صفحته الرسمية على انستغرام. وكانت الأجواء رائعة ومميزة خصوصًا أن حفل الخطوبة تم عند الأهرامات حيث ركع سليمان عاجي على ركبتيه وقدم خاتم الزواج لخطيبته فاتنة وائل عبد الله. كذلك فقد قام أصدقاء سليمان عاجي بنشر صور له ولخطيبته والفرح والسرور بخطوبتهما.

ام تحسين

شاهد أيضا: من هي كندة علوش

من هو سليمان عاجي

إن سليمان عاجي هو يوتيوبر سوري من مواليد دمشق في العام 1992 ميلادي. علاوة على ذلك فقد امتاز سليمان عاجي بتأدية دور أم تحسين حيث حصل وجمع على 200 ألف مشترك بقناته على اليوتيوب. كل ذلك نظرًا للمحتوى الكوميدي اللافت الذي قام بتأديته عبر شخصية أم تحسين. وبعد أن اكتسب هذه الشهرة فقد عمل على إدارة مشروع خاص به فقد افتتح مطعم في دمشق وكانت خطيبته جزء من هذا المشروع أيضا.

السيرة الذاتية سليمان عاجي

سنذكر لكم أهم التفاصيل في السيرة الشخصية اليوتيوبر سليمان عاجي أم تحسين وهذه المعلومات هي:

  • الاسم: سليمان العاجي ويدعى ” أم تحسين”.
  • أيضا تاريخ الميلاد: 1992 ميلادي.
  • كذلك يحمل الجنسية السورية.
  • مكان الإقامة: هو مقيم في دبي.
  • أيضا الحالة الاجتماعية: خاطب حديثًا من فاتنة عبد الله.
  • أخيرا الدراسة: إن اليوتيوبر سليمان عاجي لديه إجازة في إدارة الأعمال.

السيرة الذاتية

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن من هي خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر ام تحسين. وتكلمنا عن تفاصيل خطوبة سليمان عاجي وتعرفنا معًا على سيرته الذاتية. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

أسئلة شائعة

  • متى تم الإعلان عن خطوبة سليمان عاجي؟

    في يوم الإثنين الماضي 21 من شهر آب.

  • ما هو اسم خطيبة سليمان عاجي؟

    تدعى فاتنة وائل عبد الله.