موعد مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات امم افريقيا 2023

adminآخر تحديث :
موعد مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات امم افريقيا 2023

موعد مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات امم افريقيا، إذ يسأل عدد كبير من عشاق كرة القدم، عن الموعد الرسمي المخصص من أجل المباراة المرتقبة بين دولة مصر ودولة اثيوبيا. حيث ستلعب هذه الفرق مباراة رسمية ينتظرها الكثير من الشباب الذين يعشقون لعبة كرة القدم، سواء من الجمهور المصري أو الأثيوبي.

لهذا السبب، من موقع آرام نيوز، سنقدم لكم موعد مباراة مصر مع اثيوبيا، ضمن تصفيات كأس امم افريقيا. كما سنتطرق إلى الكثير من المعلومات الهامة. تابعوا معنا حتى النهاية.

بث مباشر مباراة مصر واثيوبيا

تشكيلة مصر ضد اثيوبيا في تصفيات امم افريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا

موعد مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات امم افريقيا

بحسب المصادر الرسمية، سوف تبدأ مباراة مصر واثيوبيا، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، من يوم الجمعة. الموافق لتاريخ 8 سبتمبر من الشهر الحالي.

أما حول التوقيت بحسب مكة المكرمة، فهو يكون بتمام الساعة السابعة مساءًا، من يوم الجمعة. بالإضافة إلى موعد المباراة بحسب توقيت الامارات العربية المتحدة، فهو عند الساعة الثامنة مساءًا، مثل الموعد الرسمي على توقيت القاهرة.

ملعب مباراة مصر واثيوبيا ضمن تصفيات امم افريقيا

إن الملعب الرسمي الذي سوف تتم فيه المباراة، بين مصر واثيبوبيا، ضمن تصفيات كأس امم افريقيا، هو ملعب استاد الدفاع الجوي. الذي يعتبر واحد من أكثر الملاعب العربية فعالية، وتقدم. فهو مزود بالعشب المناسب، والإضاءة الكافية والمدروسة لكل زاوية من زوايا الملعب.

موعد مباراة مصر واثيوبياالقنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا في تصفيات امم افريقيا

إلى هذه اللحظة، تعتبر قناة بي إن سبورت، هي الناقل الرسمي للمباراة التي سوف تقوم بين مصر واثيوبيا، يوم الجمعة الساعة الثامنة مساءًا. بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت، المختصة بنقل المباريات الدولية. حيث أنه من الممكن أن تعلن قنوات عربية أخرى عن رغبتها في عرض المباراة، ويمكن أن يكون هذا بشكل مباشر، أو تتم الإعادة لاحقًا. بسبب ما ستحصل عليه هذه القنوات من جماهير جدد، ومشاهدات مرتفعة للغاية.

توزيع لاعبين منتخب مصر في تصفيات امم افريقيا

يقود منتخب مصر الأولى، اللاعب البرتغالي روى فيتوريا، الذي سيلعب في آخر تدريب له يوم الخميس، السابع من سبتمبر. حيث سيكون بجانبه 26 لاعب، وهم محمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي في حراسة المرمى. أما في خط الدفاع، عمر كمال ومحمد هاني، بجانب أحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعي وحسام عيد المجيد ومحمد حمدي وأحمد فتوح.

بينما يأخذ مركز الوسط مروان عطية وطارق حمد، بالإضافة إلى حمدي فتحي وسام مرسي. بالإضافة إلى محمد رضا بوبو ومحمود حمادة. إلى جانبهم خط الوسط المهاجم وهم كل من أحمد زيزو ومحمد صلاح، وعمر مرموش ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل.

وأخيرًا، خط الهجوم يتكون من اللاعبين محمد شريف أسامة فيصل ، ومصطفى محمد.

موعد مباراة مصر واثيوبيا في تصفياتْ امم افريقيا

طاقم تحكيم مباراة مصر واثيوبيا

بحسب تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من الفئة كاف. سوف يكون المشرف على موعد مباراة مصر واثيوبيا ضمن تصفيات كأس امم أفريقيا، الحكم الجابوني، باتريك مبيامي ومساعده بوريس مارلايس ذو الجنسية الجابونية، وستيفن موتاسي مويو، من جمهورية الكونغو الديمقراطية. بالإضافة إلى الحكم الرابع ميسي جيبيسي نكونكو من جمهورية الكونغو الديمقراطية.

موعد مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات امم افريقيا، بهذه الطريقة نكون قدمنا لكم كل ما هو متاح من معلومات، حول موعد هذه المباراة، والقنوات الناقلة لها، وترتيب اللاعبين الذين تم اختيارهم.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية كابتن منتخب مصر الأول؟

    يعتبر القائد الرسمي لفريق مصر الأول برتغالي الجنسية.

  • هل سوف يشارك محمد صلاح في مباراة مصر واثيوبيا

    نعم، حيث أنه سوف يلعب في خط الوسط.