مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة.. ما هي إصابة نيمار التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة 2023-2024

المعتصم بالله الدقاقآخر تحديث :
مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة.. ما هي إصابة نيمار التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة 2023-2024
مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة.. ما هي إصابة نيمار التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة 2023-2024

مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة وما هي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة ، حيث تلقى جماهير نادي الهلال السعودي صدمة كبيرة إثر تعرض اللاعب البرازيلي نيمار لإصابة سيبتعد نتيجتها عن الملاعب لفترة ليست بقليلة، وقد أكدت نتائج الفحوص الطبية حاجته لعملية جراحية. هذا ما جعل الكثير من المهتمين ومشجعي نادي الهلال يطرحون التساؤلات عن إصابة نيمار. وفي هذه المقالة من آرام نيوز، نبين التفاصيل كاملة حول مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة وطبيعة إصابته.

مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة

لم يتم الكشف عن مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة، ولم تصدر حتى الآن تقارير رسمية من قبل المنتخب أو من النادي تكشف ذلك، لكن يمكن القول أن إصابة نيمار تتطلب برنامجاً علاجياً سيمتد لعدة أشهر، وسيخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة القادمة وبناء عليها سيتم تحديد موعد عودته. من جانب آخر أكدت صحيفة غولبو البرازيلية في تقرير لها أن مدة إصابة نيمار مع الهلال قد تصل إلى 6 أشهر وسيعود في حوالي أبريل القادم. تجدر الإشارة إلى أن هذه الإصابة هي الثانية التي تعرض لها اللاعب نيمار منذ انضمامه إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة انتقالات صيف 2023.

مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة
مدة غياب نيمار عن الهلال عن الملاعب

ما هي إصابة نيمار

أصيب نيمار نتيجة مباراة البرازيل والاورغواي التي أقيمت يوم الأربعاء الفائت 18 أكتوبر، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف للركبة. وقد أعلن نادي الهلال السعودي إصابة نيمار التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة حيث أنها إصابة قوية لم يتعرض لها من قبل. وسيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام القليلة القادمة. كما أكد نادي الهلال في بيان رسمي له أنه سيتم تحديد برنامج علاجي للاعب البرازيلي نيمار. وبناءً عليه يتم تحديد مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة. والتي تعرض لها خلال مباراة البرازيل والاورغواي في تصفيات كأس العالم 2026.

سبب إصابة نيمار مع الهلال

كشف أخصائي طبي من الهلال عن سبب إصابة نيمار الأخيرة، موضحاً أنها تعود للإصابات المتكررة في الكاحل والتي تعرض لها اللاعب البرازيلي نيمار. حيث أن إصابات والتواءات الكاحل بشكل متكرر تجعل الساق غير ثابتة بالشكل المطلوب. وهذا ما أدى إلى إصابة نيمار بالرباط الصليبي فعلياً. علاوة على ذلك، يرى النقاد أن إصابة نيمار هي نتيجة تراكمات لإصابات سابقة كثيرة. حيث تعرض إلى إصابة قوية في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان (ناديه السابق). وقد أدت تلك الإصابة لتغيبه عن الملاعب لمدة بلغت 7 أشهر تقريباً.

الجدير بالذكر أن نيمار قد نشر رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على انستغرام قال فيها:

“إنها لحظة حزينة للغاية، الأسوأ في حياتي، أعلم أنني قوي، لكن هذه المرة أحتاج إلى دعم عائلتي وأصدقائي”.

وحتى الآن لم يصرح نادي الهلال تصريحاً رسمياً حول مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة. لكن أشارت وسائل الإعلام إلى أنها مدة طويلة.

سبب إصابة نيمار مع الهلال
سبب إصابة نيمار مع الهلال

هذه كانت اهم التفاصيل من آرام نيوز، حول مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة. وطبيعة إصابة نيمار التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة. كما تعرفنا السبب وراء إصابة اللاعب البرازيلي نيمار والتي تسببت بخسارة البرازيل أمام الأورغواي في تصفيات كأس العالم بنتيجة 2-0.

 

 

أسئلة شائعة

  • ماذا قال نيمار حول إصابته في مباراة البرازيل والاورغواي؟

    علق نيمار بحزن عبر حسابه الرسمي على انستغرام بعد إصابته القوية خلال مباراة البرازيل والاورغواي قائلاً: " إنها لحظة حزينة للغاية، الأسوأ في حياتي، أعلم أنني قوي؛ لكن هذه المرة أحتاج إلى دعم عائلتي وأصدقائي".

  • متى كانت إصابة نيمار الأخيرة؟

    أصيب نيمار نتيجة مباراة البرازيل والاورغواي التي أقيمت يوم الأربعاء الفائت 18 أكتوبر.