موعد عرض مسلسل 55 مشكلة حب على قناة ON

سهى اسماعيلآخر تحديث :
موعد عرض مسلسل 55 مشكلة حب موعدب على قناة ON
موعد عرض مسلسل 55 مشكلة حب موعدب على قناة ON

مع مشاغل الحياة ومشاكلها… فإن الناس بحاجة لأشياء تسليهم وتشغلهم… ولا يوجد أمامهم سوى المسلسلات وقصصها المثيرة التي تعرض على شاشات التلفزيون… وعلى مواقع التواصل الاجتماعي… ومن هذه المسلسلات مسلسل مشكلة حب  وهو يحكي عن خمسة وخمسون مشكلة حب… والذي سنحكي لكم قصته بالتفصيل… وكانت قد أعلنت شبكة قنوات «ON» عرض مسلسل 55 مشكلة حب على شاشاتها،… وهو عمل درامي جديد من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية…..

تحميل مسلسل 55 مشكلة حب

قصة مسلسل 55 مشكلة حب

وإن هذا المسلسل مسلسل 55 مشكلة حب ينتمي إلى فئة الأعمال المختلطة…، حيث أن جميع الحلقات لا تحكي قصة واحدة بل مقسمة إلى 4 حكايات،… لكل منها أبطال مختلفين….

وإن هذا العمل سيبدأ  بقصة ألفريدو،… والتي يؤدي أدوار البطولة فيها المغني والممثل أحمد فهمي،… والفنانة إلهام شاهين….

موعد عرض مسلسل 55 مشكلة حب موعدب على قناة ON

وسيتم  تحديد موعد عرض الحلقة الاولى من هذا المسلسل مسلسل 55 مشكلة حب يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023.ويتم عرضه على قناة أون العامة وقناة ON Drama

وكانت  شبكة أون قد أعلنت أنها ستعرض كل حكاية على أسبوعين بواقع 5 حلقات أسبوعيا، من الأحد إلى الخميس.

وتعرض حلقات هذا المسلسل  في الأيام المذكورة على قناة أون العامة في تمام الساعة 8 مساءوتعاد  للمرة الأولى الساعة 2 بعد منتصف الليل، والساعة 12 ظهر اليوم التالي.

وبالنسبة لقناة on دراما، ستعرض الحلقات للمرة الأولى الساعة 10 مساء، وستعاد  مرتين في اليوم التالي، الأولى في الساعة العاشرة صباحا، والثانية في تمام الخامسة عصرا.

إن  قصصة مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذة عن كتاب  للدكتور مصطفى محمود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.

ومن أهم أبطال قصة ألفريدو من المسلسل هم إلهام شاهين اوأحمد فهمي وندا موسى وإيمان السيد وأمير شاهين وعمر شرقي ومحسن صبري.

مواعيد عرض مسلسل 55 مشكلة حب
مواعيد عرض مسلسل 55 مشكلة حب
اقرأ أيضاً: مسلسل تغيير جو

مواعيد وقنوات عرض حكاية الفريدو من مسلسل “55 مشكلة حب”

كماإن شبكة قنوات ON أعلنت عرض حكاية  “الفريدو” من مسلسل “55 مشكلة حب” من  بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجاري. ووقصة مسلسل  الفريدو تتكون من عشر حلقات عن كتاب  “55 مشكلة حب” مأخوذ عن للدكتور مصطفى محمود،ومن  إنتاج أحمد عبدالعاطي Art makers وذلك بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
إن هذا المسلسل منإخراج عصام نصار،و تأليف وسيناريو عمرو محمود ياسين حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وياسمين ميشيل في أول تجربة.

مواعيد وقنوات عرض حكاية الفريدو
مواعيد وقنوات عرض حكاية الفريدو

مواعيد عرض حكاية الفريدو

وتعرض حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب على  شاشتي قناة ON و ON drama وذلك ابتداءا من الأحد 24 سبتمبر وتعرض الحكاية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء،وسيتم  إعادة الحلقة فى تمام الساعة الثانية صباحا، ومرة أخرى فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

كما أن هذا المسلسل سيعرض  على قناة on دراما فى تمام الساعة العاشرة مساء يوميا، وسيتم إعادة الحلقة مرتين أيضا الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحاً، والثانية الساعة الخامسة عصراً.

ويحاول المخرج عصام نصار،… أن يبذل قصارى جهده لإنتهاء من تصوير حلقات مسلسل الفريدو بالكامل …خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادًا لدخول العمل لمرحلة المونتاج والمكساج….

وكان المخرج عصام نصّار قد زاد ساعات العمل أثناء تصوير المسلسل لتصل إلى 12 ساعة يوميًا…. للانتهاء من تصوير كامل الحلقات وتسليمها بالكامل للقناة التي ستعرضها….

أبطال مسلسل الفريدو

وإن هذا المسلسل مسلسل الفريدو… يتألف من 10 حلقات عن كتاب “55 مشكلة حب” …للدكتور مصطفى محمود،… من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته،… حيث كانت قد  شاركت بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح… وإخراج عصام نصار،… وبطولة إلهام شاهين،… أحمد فهمي،… ندا موسى،… إيمان سيد،… أمير شاهين،… عمر شرقى،… محسن صبرى،… وعدد آخر من الفنانين….

وإن هذا المسلسل.. يتناول مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم والأب والأبناء…، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل،بحيث  تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، ويتولى السيناريست عمرو ياسين مهمة الإشراف العام على الكتابة، وإشراف عام على الإخراج عصام نصار.

وأخيراً وفي نهاية مقالتنا هذه نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية عن هذا العمل الدرامي الرائع والقصص التي يتناولها وكذلك اوقات عرضه والقنوات الناقلة له وكذلك قدمنا لكم عرضاً لأهم نجوم وأبطال هذا المسلسل ونتمنى ان تستمتعو بمشاهدة قصصه المتنوعة.

 

أسئلة شائعة

  • من هو كاتب مسلسل الفريدو؟

    الدكتور مصطفى محمود.

  • من هو مؤلف مسلسل الفريدو؟

    عمرو محمود ياسين وورشته.

  • من هو مخرج مسلسل الفريدو؟

    إخراج عصام نصار.