موعد عرض مسلسل حدث بالفعل 2023 والقنوات الناقلة

رغد مجبورآخر تحديث :
موعد عرض مسلسل حدث بالفعل 2023 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل حدث بالفعل 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل، حيث أعلن فريق عمل المسلسل عن البوستر الرسمي له عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنه من المقرر عرض المسلسل قريبًا. وهذا ما دفع العديد من عشاق الدراما المصرية البحث عن موعد عرض المسلسل, لذلك سنضع بين أيديكم في هذه المقالة عبر موقع آرام نيوز موعد عرض مسلسل حدث بالفعل. كما سنقدم لكم القنوات الناقلة له. و قصة مسلسل حدث بالفعل، فتابعوا معنا.

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل

كما أعلن مخرج العمل هشام الرشيدي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن البوستر الرسمي لمسلسل حدث بالفعل. قائلًا: بأنه سيتم عرض أولى حلقات المسلسل في يوم 13/9/2023. حيث يعد مسلسل حدث بالفعل من الأعمال الدرامية المصرية التي تحمل طابع التشويق والجريمة.

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل
موعد عرض مسلسل حدث بالفعل

القنوات الناقلة لمسلسل حدث بالفعل

أما بالنسبة للقنوات الناقاة لمسلسل حدث بالفعل، فلقد أعلنت المنصة الإلكترونية STC TV عن عرض جميع حلقات مسلسل حدث بالفعل منتصف شهر أيلول/ سبتمبر الجاري. من خلال تطبيقها على الهواتف الجوالة، وأجهزة الكمبيوتر. كذلك التلفزيونات الذكية. بالإضافة إلى عدم إعلان أي قناة فضائية تلفزيونية حصولها على حق العرض الأول للمسلسل. وهذا يدل على أن المسلسل سيعرض على المواقع الإلكترونية أولًا. كما أن بعد عرض جميع حلقات المسلسل على منصة إس تي سي سيتم بيع حقوق العرض للقنوات التلفزيونية لعرضه.

اقرأ أيضًا: تحميل مسلسل حدث بالفعل الحلقة 1

قصة مسلسل حدث بالفعل

تدور أحداث المسلسل حول تأثير الأمراض النفسية على حياة الإنسان. يجمع المسلسل الدرامي المصري حدث بالفعل قصص حقيقية من 9 دول عربية. كما يضم هذا العمل مجموعة من اللقصص والحكايات. أما بالنسبة لحكاية “تحت الحزام” أولى حكايات مسلسل حدث بالفعل، تتألف من 3 حلقات، بطولة النجمة غادة عبد الرازق. كذلك يشارك فيها نخبة من كواكب الفن المصري.

بالإضافة إلى ذلك يعد “حدث بالفعل” أول مسلسل مصري تلفزيوني يعرض قصص حقيقية مدعمة بالدلائل والمستندات من جميع الدول العربية. حيث يتكون من 101 قصة حقيقية تحكي عن الأمراض النفسية والأزمات.

قصة مسلسل حدث بالفعل
قصة مسلسل حدث بالفعل

الإعلان الرسمي لمسلسل حدث بالفعل “تحت الحزام”

صرحت الفنانة غادة عبد الرازق عن البرومو الرسمي لأولى حكايات مسلسل حدث بالفعل “تحت الحزام” حيث جسدت دور طبيبة نفسية تعالج المرضى باستخدام أساليب غريبة.

أبطال مسلسل حدث بالفعل

أما عن أبطال مسلسل حدث بالفعل، فإن كل حكاية من قصص المسلسل التي تعرض على 3 حلقات تضم أبطال مختلفين. أما النجوم التي شاركت بالعمل الدرامي وهم التالي:

  • غادة عبد الرازق.
  • كذلك الفنانة شيرين رضا.
  • كما شارك ماجد المصري.
  • الفنانة دينا الشربيني.
  • بسمة.
  • بالإضافة إلى الفنان خالد أنور.
  • كريم فهمي.
  • كما شاركت رنا رئيس.
  • أحمد عبدالله محمود.
  • كذلك سينتيا خليفة.

معلومات عن مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل من المسلسلات المصرية الدرامية، ذات طابع الإثارة والتشويق، وجميع حكاياته مستوحاة من الحقيقية. كما ان المسلسل من إخؤاج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان عن عدد حلقات المسلسل أو مدة الحلقة الواحدة,

في النهاية قدمنا لكم في مقالنا هذا من خلالا موقع آرام نيوز موعد عرض مسلسل حدث بالفعل. كما ذكرنا القنوات الناقلة له. بالإضافة إلى التحدث عن قصة مسلسل حدث بالفعل. التعرف على أبطال حكايات المسلسل.

أسئلة شائعة

  • هل سيتم عرض مسلسل حدث بالفعل على القنوات التلفزيونية؟

    كلا، لم تحصل أي قناة تلفزيونية على حق بث المسلسل.

  • من هو مخرج مسلسل حدث بالفعل؟

    مسلسل حدث بالفعل من إخراج هشام شربيني.