تحميل مجلة ماجد للأطفال 2023 pdf

مدين اسماعيلآخر تحديث :
تحميل مجلة ماجد للأطفال 2023 pdf
تحميل مجلة ماجد للأطفال 2023 pdf

تحميل مجلة ماجد للأطفال 2023 pdf، يبحث الكثير عن هذه المجلة التي نالت محبّة الأطفال لما تحتويه من قصص ممتعة وتعليمية في الوقت ذاته وضعنا لكم في مقالنا من خلال منصّة آرام نيوز كل ما يخصّ هذه المجلة.

تحميل مجلة ماجد للأطفال pdf

يمكن إيجاد النسخة الرقمية لمجلة ماجد الخاصة بالأطفال عن طريق الدخول إلى المتاجر الإلكترونية العديدة. التي تباع عن طريقها الكتب والمجلات المتنوعة، حيث يمكن دفع ثمن هذه الكتب بواسطة طرق متعددة. بالإضافة إلى إمكانية تحميلها بشكل ملف pdf على جوالك الخاص من خلال متجر غوغل بلاي الذي يتضمن الكتب المختلفة، كما صدرت أعداد متنوعة من مجلة ماجد، التي تعرض قصصا وحكايات مختلفة للأطفال. كذلك قامت القناة بفضل التطور التكنولوجي ببث حلقات كرتونية عبر القناة الخاصة بها على يوتيوب عبر موقعها الرسمي. كما أخذت هذه المجلة شهرة على نطاق عالمي واسع.

تحميل مجلة ماجد للأطفال pdf
تحميل مجلة ماجد للأطفال pdf

اقرأ أيضًا: رواية غرباء في الليل كاملة

تحميل مجلة ماجد للأطفال pdf متى تم إصدار مجلة ماجد

مجلة ماجد للأطفال، حيث أصدرت المجلة عام 1979 في الثامن والعشرين من شهر فبراير، وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا. والفئة التي استهدفتها المجلة من الأطفال كانت من عمر السابعة حتى عمر الرابعة عشرة، كذلك لم تبق المجلة على حالها منذ بدايتها. بل شهدت العديد من التطورات، وكانت المجلة تصدر أسبوعيًا كل يوم أربعاء عام 2019، وفي عام 2015 تم بث قناة رسمية تلفزيونية خاصة بمجلة ماجد. كذلك حصلت على محبة الكثير من الأطفال الذين رغبوا في متابعتها دائمًا.

تحميل مجلة ماجد للأطفال pdf متى تم إصدار مجلة ماجد
تحميل مجلة ماجد للأطفال pdf متى تم إصدار مجلة ماجد

شاهد أيضًا:تحميل كتاب المعاصر

عن ماذا تتحدث مجلة ماجد

تتضمن مجلة ماجد عددا من الشخصيات التي تمثل أدوارا مهمة تؤثر كما هو واضح بشكل كبير على الأطفال. فالهدف من هذه الشخصيات هو إيصال المعلومات الثقافية والأفكار المفيدة للأطفال والشخصيات هي كالتالي:

  • الشخصية الرئيسية ماجد:صاحب الشخصية الأساسية في هذه القصص المتنوعة.
  • ثمّ شخصية زكية الذكية: هي التي تستخدم الإنترنت لكي تقوم بعرض صفحات الويب.
  • وهناك شخصيّة كريم ديجيتال: الفتى الذكي الذي يحب التعامل مع التكنولوجيا.
  • كذلك كراملة: وهي الشخصية المحبة للطبخ وتقدم أشهى المأكولات والوصفات الصحية.
  • وهناك شخصيّة أمونة: هي الطفلة المدللة.

كم سعر مجلة ماجد في السعودية

تحميل مجلة ماجد للأطفال pdf إلى جانب ذلك أصبح بإمكان العملاء في السعودية وكل من يود في شراء مجلة ماجد أن يحصل على اشتراك سنوي. للحصول على جميع إصدارات الخاصة المجلة، والتي قيمتها138 ريالا سعوديا. خصوصًا أنّ بها العديد من الشخصيات الرائعة والقصص المثيرة. والتي بها توعية كبيرة لصالح الأطفال، وعليه يمكن الحصول على كافة إصدارات المجلة عبر الاشتراك السنوي للمجلة.

تردد قناة ماجد للأطفال

مع التطور الكبير للتكنولوجيا في عصرنا هذا لا بد من استمرار مجلة ماجد في خطواتها باتجاه التقدم والانتشار، لقد قامت بإنشاء قناة على التلفزيون يتم عرض من خلالها جميع برامجها وقصصها الخاصة بها، إلى جانب التطبيق الذي أنشئ لعرض ما تحويه المجلة، ويتم أيضًا استعراض العديد من البرامج التي تفيد الأطفال من خلال هذه القناة، وجاء التردد الخاص بقناة ماجد للأطفال 2023 على النحو التالي: لدينا القمر الصناعي نايل سات التردد هو 11526ومعدل الترميز27500 كذلك الاستقطاب أفقي معامل تصحيح الخطأ هو 7/8

تردد قناة ماجد للأطفال
تردد قناة ماجد للأطفال

تصفّح أيضًا: رواية حافية على أشواك من ذهب

كتب ومطبوعات مجلة ماجد

قامت إدارة مجلة ماجد بالالتزام بعملها منذ نشأتها حيث عملت على تشجيع الأطفال واليافعين في بداية حياتهم  بتنمية المواهب التي يمتلكونها ومحاولة تعليمهم مواهب جديدة أيضًا، ولذلك فقد عملوا على نشر كتب للقراءة من أهم هذه الكتب والمطبوعات في مجلة ماجد ما يلي:

  • لدينا سلسلة الكتب الذكية – موسوعة زكية.
  • وأيضًا سلسلة كتاب كسول جدا.
  • كذلك سلسلة كتاب الأيام العربية.
  • وأخيرًا سلسلة كتب CIT وإصدارات أخرى.

وبهذا وصلنا إلى ختام مقالنا الذي ذكرنا فيه تحميل مجلة ماجد للأطفال pdf. كما تحدثنا عن سعر مجلة ماجد في السعودية وختمنا مقالنا بالحديث عن كتب ومطبوعات مجلة ماجد.

أسئلة شائعة

  • أين تباع مجلة ماجد في مصر؟

    يمكنك الحصول على المجلة عبر تطبيق نون.

  • كم سعر مجلة ماجد في السعودية؟

    يبلغ سعر المجلة 89 ريالا سعودي

  • ما هو تردد قناه ماجد 2023؟

    التردد: 11804. القمر الصناعي: نايل سات