يا سلامي عليكم يالسعودية كلمات مكتوبة كاملة

حسن عليآخر تحديث :
يا سلامي عليكم يالسعودية
يا سلامي عليكم يالسعودية

يا سلامي عليكم يالسعودية كلمات مكتوبة كاملة، للفنان السعودي راشد الماجد، وهي من تأليف سعد الخريجي وألحان صالح الشهري، حيث تعد من الأغاني التي تم إصدارها في مدح المملكة العربية السعودية، لذلك سنقدم من خلال موقع آرام نيوز مقالاً عن يا سَلامي عَليكم يالسعودية كلمات مَكتوبة كاملة. فتابعو معنا لمعرفة المزيد.

يا سلامي عليكم يالسعودية كلمات مكتوبة

حيث قدم الفنان راشد الماجد العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب عدد كبير من الأشخاص، ولقد كانت أغنية “يا سلامي عليك يالسعودية، من أهم هذه الأعمال، فهي من أجمل وأروع الأغاني الخاصة بالرياضة السعودية، ولكن في ذات الوقت يمكن استغلالها في الاحتفالات الوطنية المختلفة، وبصورة خاصة في اليوم الوطني السعودي، فهو يوم يحتفل فيه أبناء المملكة بذكرى تأسيس المملكة لكل أمجادها الحديثة.. وإليكم الكلمات:

ياسلامي عليكم يالسعوديه
ياديار الشيم يادار الاوطاني

يالسعودي نحي روحك الحيه
نشهد انك اصيل وطيب الفال

للوطن في فنونك مخلص النيه
وسط كل الملاعب صيتكم عالي

شايل البيرق الاخضر رافع ايديه
واحمد الله كريم وحقق امالي

تحرقون الشبك بااهداف ناريه
تحرجون الخصم في كل الاحوال

لعبكم فيه فن وفيه نديه
وفيه عزم الرجاء لصدق الارجاء

السكك والشوارع منك مضويه
والبيارق ترفرف في السماء عالي

الله هالله عليكم يالسعوديه
بالملاعب عطاكم ماله مثال

يا سلامي عليكم يالسعودية
يا سلامي عليكم يالسعودية كلمات مكتوبة

أغنية يا سلامي عليكم يالسعودية

فإن لهذه الاغنية ذكرى وأيضاً قصة قصيرة والتي توضح أهميتها ولماذا أصبحت من أشهر الأغاني التي يترنم بها الشعب السعودي، فبدأ المنتخب السعودي صغيراً حيث لا يشارك إلا في البطولات الإقليمية فقط، وكان لهذا تأثيره على الأغاني الخاصة بالرياضة؛ فلم يكن لها وجوداً حقيقياً إلا بعد عام (1984) عقب فوز المنتخب الوطني بكأس آسيا، وحينها تم صدور أول أغنية تتحدث عن أمجاد المنتخب الرياضي السعودي، ومع كثرة الإنجازات تتالت الأغاني، لذا كان الشرف للفنان راشد الماجد بالغناء للمنتخب السعودي، فأغنية يا سلامي عليكم يالسعودية كلمات الأستاذ سعد الخريجي، وألحان الموسيقار صالح الشهري، ومن توزيع الديجيتال أنفردت به شركة قنوات.. وقد لاقت الأغنية نجاحاً كبيراً.

سماع أغنية ياسلامي عليكم يالسعودية

حيث هناك عدد من الأغاني الوطنية الخالدة والتي يتم ترديدها من وقت لآخر وياسلامي عليكم يالسعودية كلماتها تثير النزعة الوطنية في نفس كل شخص سعودي وحتى لغير المهتمين بالألعاب الرياضية في المجال الترفيهي الرياضي؛ حيث تعد من ضمن الأغاني الوطنية الرائعة، وهذا الأمر الذي جعلها تحصل على ما يقارب 19 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب على الرغم من كونها أغنية قديمة نسبياً، وبالإضافة إلى ما يزيد عن 80 ألف إعجاب، ويمكنك الاستماع إلى هذه الأغنية على موقع اليوتيوب.

 ياسلامي عليكم يالسعودية
سماع أغنية ياسلامي عليكم يالسعودية

تحميل أغنية ياسلامي عليكم يالسعودية

فإن لأغنية ياسلامي عليكم يالسعودية كلمات جميلة وحماسية ولا تحفظ من المرة الأولى، فسرعة الغناء واللحن يحفز الرغبة على الحفظ، ومع تكرار سماعها تستطيع حفظها، ولهذا يمكنك الاستمتاع بالأغنية قدر ما تشاء بتحميلها، وفيما يلي سنقدم لكم روابط التحميل المباشر:

  • يمكن تحميل الاغنية بنسخة الـ MP3..
  • يمكن تنزيل نسخة MP4.

وهنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على يا سلامي عليكم يالسعودية كلمات مكتوبة وعلى أغنية يا سلامي عليكم يالسعودية. بالإضافة إلى سماع أغنية ياسلامي عليكم يالسعودية وعلى تحميل أغنية ياسلامي عليكم يالسعودية. نأمل أن تكونوا استمتعتم بما قدمناه لكم من معلومات عن أغنية يا سلامي عليكم يالسعودية كلمات مكتوبة.