مواصفات بي واي دي F3 أرخص سيارة أوتوماتيك موديل 2024 في مصر

adminآخر تحديث :
مواصفات بي واي دي F3 أرخص سيارة أوتوماتيك موديل 2024 في مصر

مواصفات بي واي دي F3 أرخص سيارة أوتوماتيك موديل في مصر، يتسائل الكثير من المصريين، عن أرخص سيارة من نوع بي واي دي F3 التي اشتهرت بالفترة الأخيرة ضمن الأسواق المصرية بشكل عام. كما أنها حصلت على عدد كبير من المبيعات المحلية.

لذلك موقع آرام نيوز، سنقدم لكم كافة مواصفات سيارة بي واي دي F3، التي تعتبر الأرخص من نوع الأوتوماتيك. والكثير من المعلومات الهامة.

كم سعر سيارة بي واي دي F3 اوتوماتيك

مواصفات بي واي دي F3 أرخص سيارة أوتوماتيك موديل في مصر

تكون سيارة بي واي دي F3 مجهزة بالكثير من المميزات، مثل المكيف الهوائي وكل من مداخل AUX وUSB، بالإضافة إلى راديو FM وCD. علاوةً على المرايا الكهربائية القابلة للضبط من الداخل، بينما العدادات تكون مزدوة بإضاءة من نوع LED وإضاءة نهارية، ولا ننسى العواكس على الإضاءة الخلفية.

أما المميزات الخارجية للسيارة، فهي تحمل جنوط رياضية من قياس 15 بوصة، بجانبه شبكة هوائية تحتوي على عدة فتحات. بينما المقصورة الداخلية تتميز بوساعتها، ومساحتها الكبيرة، بغض النظر عن مساحة التخزين التي تحتمل وجود 360 لتر. والأهم في مواصفات بي واي دي F3، هو أبعاد السيارة التي تصل إلى 4533 مم.

والعرض فهو بمساحة 1705 مم، والأرتفاع 1490 مم وأخيرًا، قاعدة العجلات طولها 2600 مم. ننتقل الآن إلى المحرك الذي يأتي بنوع أوتوماتيك بسعة 1500 سي سي، كما يتميز بناقل حركة سداسي أوتوماتيكي، قوة المحرك الإجمالية تصل إلى 108 حصان. بينما السرعة القصوى هي 180 كيلو متر بالساعة.

سيارة بي واي دي

سعر سيارة بي واي دي F3

بالمقارنة مع السيارات الأخرى في مصر وخارجها، تعتبر سيارة بي وايْ دِي من موديل F3 هي الأرخص بلا منازع، حيث أن سعرها وصل إلى حوالي 510,000 جنيه مصري. مما يجعلها خيار رائع وفعال من أجل الأشخاص أصحاب الدخل المحدود. وذلك على حسب الكثير من الخبراء والمختصين في السوق المحلي المصري.

مراجعة شاملة لسيارة بي واي دي F3

سنقدم لكم بهذه الفقرة، مراجعة كاملة وشاملة من أجل مواصفات سيارة الأوتوماتيك بي واي دي F3 الحديثة.

  • في البداية تعتبر حاليًا الخيار الأفضل لمن يبحث عن سيارة اقتصادية في مصر. بالنظر إلى مواصفاتْ السيارة، وما تقدمه من ميزات.
  • بالإضافة إلى ذلك، فالسيارة اقتصادية أيضًا من ناحية استهلاك الوقود، بسبب محركها الصغير الذي يأتي بسعة 1500 سي سي فقط. كما أن الناقل الأوتوماتيكي يساعد أيضًا على التوفير من تكاليف الاستهلاك والتشغيل بشكل عام.
  • بحسب تجربة العديد من الأشخاص، فسيارة بي وَاي دي F3، تأتي بتجهيزات مميزة، مثل التكييف الهوائي، وسنتر لوك، علاوةً على الزجاج الكهربائي بالكامل. كل هذا يقدم للسائق تجربة رائعة في القيادة.
  • أما من ناحية الأمان، تكون مواصفات سيارة بِي واي ديْ F3، مطابقة تمامًا للنظام العالمي في الحماية من حوادث السير. مثل نظام المكابح المانع للأنغلاق من نوع ABS.
  • والأهم من ذلك هو التصميم العصري الذي يحتوي على جنوط رياضية وإضاءة كاملة من نوع LED، وألوان لامعة مميزة، ومظهر داخلي مريح للنظر. كل هذا يساهم بتحسين المظهر العام للسيارة.
  • وأخيرًا، السعر المنافس، هو أكثر ما يميز سيارة بيْ وايْ دي F3، بغص النظر عن المواصفات العامة. حيث صنفه الكثير من الخبراء، على أنه ضمن قائمة أهم السيارات الأوتوماتيكية ذات الأسعار الاقتصادية.

سيارة بي واي دي

مواصفات بي واي دي F3 أرخص سيارة أوتوماتيك موديل في مصر، بهذا الشكل نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل المطلوبة حول هذه السيارة. ولم ننسى الإشارة إلى السعر المحلي، والمراجعة الكاملة لمميزات ومواصفات السيارة.

أسئلة شائعة

  • هل توجد سيارات أخرى أرخص من سيارة بي واي دي؟

    نعم، ولكن قد تكون غير أوتوماتيكية أو ذات مواصفات أقل.

  • هل سيارة بي واي دي F3 تعمل على الوقود؟

    نعم، فهي تعمل على الوقود المصري المستخدم للسيارات بشكل عام. ولكن تتميز باستهلاكها القليل له.